منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

من وزارة الداخلية : منع مشجعين يوفنتوس لحضور لقاء سامبدوريا مع عقوبات لتورينو

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,740
مستوى التفاعل
54,167
النقاط
113

torino_juventus-640x360.jpg


مركز الرصد لوزارة الداخلية قررت بعض القرارات الغير قابلة للطعن بما يتعلق في احداث ديربي تورينو الاخير : ( منع جماهير اليوفنتوس من التواجد في لقاء مضيفهم سامبدوريا يوم السبت المقبل في لويجي فيراريز ) ( بينما كانت العقوبات لجمهور تورينو الذي هاجم حافلة اليوفنتوس بتقييد بيع مزيد من التذاكر لمباراة تورينو المقبلة ضد ضيفهم امبولي و السماح فقط للمشتركين لديهم بحضورها مع ايقاف بيع التذاكر من منطقة بيدمونت في تورينو لحضورهم لمباراة تورينو التالية ضد مضيفهم جنوى يوم 10 مايو ) ..

هذا ليس له علاقة في قرارات المحكمة الرياضية التي ستصدر لاحقاً و من المحتمل فيها اغلاق كورفا اليوفنتوس لمباراة او مبارتين ..

 
اذا هذا ليس له علاقه بقرار المحكمه الرياضيه الذي سيصدر لاحقا .. فلو اعتبرنا القرار ايقاف الكورفا سود لمباراتين .. فهل ستشمل هذه العقوبه مباراه سامبدوريا ايضا ام ان اليوفي سيعاقب مرتين على الخطأ ذاته؟
 
omran

ممكن لو قرروا اغلاق الكورفا لمبارتين تكون لمباريات اليوفي على ملعبه و سامبدوريا ليس ضمنها , لكن سننتظر فقط لتتضح : )
 
omran

ممكن لو قرروا اغلاق الكورفا لمبارتين تكون لمباريات اليوفي على ملعبه و سامبدوريا ليس ضمنها , لكن سننتظر فقط لتتضح : )

الف شكر للاجابه اخي الكريم...
 
مؤامرة كبيرة ضد اليوفي
ايطاليا بأكملها على يوفنتوس الآن
يامجننهم يايوفي
 
أعلى