منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

( محدث ) التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس في مواجهة هيلاس فيرونا الليلة

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,357
مستوى التفاعل
53,430
النقاط
113


التشكيلة المتوقعة لليوفي في مباراته ضد مضيفه هيلاس فيرونا مساء اليوم السبت ( 20 بتوقيت مكة المكرمة ) بالجولة الخامسة و العشرين من الدوري الايطالي :

Szczesny; Gatti, Rugani, Danilo; Cambiaso, McKennie, Locatelli, Rabiot, Kostic; Yildiz, Vlahovic.

أبرز الشكوك ( بين يلدز 60 % 40 كييزا - بين جاتي 60 % 40 أ.ساندرو )
 
ابن العا..ة ما يزال يعتمد على ساندرو

Sent from my CPH2417 using Tapatalk
 
ايش يمنع الحمار انه يلعب ٤٣٣؟؟؟

كامبياسو روجاني جاتي دانيلو
رابيو لوكاتيلي ماكيني
ييلديز فلاهوفيتش كييزا

تشكيله جايه بالتمام على الفريق ولكن الحمار لازم يخلي ٥ دفاع!!!
 
المشكلة ليست 3 5 2 او 4 3 3 المشكلة هي التنشيط الهجومي لان الانار تلعي 3 5 2 و تفوز بالاربعة والثلاث اهداف

Envoyé de mon SM-G986N en utilisant Tapatalk
 
السياحة في دبي
إمارة دبي ومنذ سنوات ليست بطويلة اكتسبت شهرة كبيرة فيما يخص السياحة، ويمكن القول إنها تمتعت بذلك أكثر من أي إمارة أخرى داخل الإمارات، إذ صنفت في الآونة الأخيرة على إنها من بين أكثر المدن الجاذبة للسياحة على مستوى العالم، وهذا يرجع إلى تطورها من الناحية الحضارية والمعمارية.

ففي حالة اختيار السائح القيام بالسياحة في دبي دون أي إمارة أخرى، فعليه أن يستعد لزيارة مجموعة مراكز تجارية ومولات عملاقة، إلى جانب ما توفره الإمارة من أنشطة ترفيهية تأسر الألباب، ومجموعة الجزر الصناعية، وما توفره من ترفيه وإقامة راقية، إلى جانب الحدائق المائية ومدن الألعاب المختلفة، وغير ذلك من وسائل المرح الغير معتادة.

معلومات عامة عن دبي
في الماضي كانت إمارة دبي من المدن الصغيرة التي تقوم على صيد الأسماك، وباتت في الوقت الحالي أحد أهم المدن عالميًا، يوجد داخل دبي أكثر من 200 جنسية، وفي الحقيقة دبي توفر أمتع تجارب لكل من يزورها، فيمكن زيارة برج خليفة وخور دبي ووسط المدينة، إلى جانب تمتع دبي بشواطئ كثيرة مذهلة.

  • تعتبر إمارة من إمارات دولة الإمارات السبع، وهي ثاني أكبر تلك الإمارات، فمْساحتها حوالي 4114 كيلو متر مربع، وذلك نسبة 5% تقريبًا من مساحة الإمارات الكلية.
  • لٌقبت دبي بعاصمة الإمارات الاقتصادية.
  • ارتفاع دبي أعلى مستوى سطح البحر يبلغ 11 متر.
  • عدد سكان دبي حوالي 2 مليون نسمة من إجمالي سكان الإمارات.
  • تعتبر أيضًا أكبر إمارات دولة الإمارات من ناحية تعداد السكان، فيوجد بها حوالي 500 نسمة لكل كيلو متر مربع.
علم الإمارات
[IMG]

علم الإمارات
اعتماد ألوان وشكل علم الإمارات ترجع قصته إلى وقت قام الشيخ المغفور له زايد بن سلطان آل نهيان المؤسس في يوم 16 أكتوبر 1971 م باستقبال أعضاء من لجنة المندوبين المتخصصة في النظر في المسابقات الخاصة بعلم الاتحاد والنشيد الوطني والشعار الرسمي داخل قصره بولاية أبو ظبي، لكي يطلع على المستجدات الأخيرة بخصوص أعمال تلك اللجنة والمشاركات التي تلقيت من جانب كل مشارك في المسابقات، إذ أبدى الشيخ المؤسس الاهتمام والمتابعة الدقيقة لمسألة أختيار تصميم العلم التي كانت سابقة لقيام الاتحاد، بسبب ما يمثله الأمر من رمز وطني كبير.

ثم تم رفع العلم للمرة الأولى في يوم 2 ديسمبر 1971 م، وأول من قام برفعه كان الشيخ المغفور له زايد بن سلطان آل نهيان المؤسس داخل دار الاتحاد بدبي، وقد تم اختيار علم الإمارات على أنه العلم الرسمي للدولة بعد المسابقة التي فاز مواطن شيخ روحاني يدعى محمد عبدالله المعينة بها، وكان ضمن 1030 تصميم مقدمين من مواطني الإمارات.
 
أعلى