منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

اليغري : تلقينا هدفين بسهولة كثيراً , كنا بحاجة لهذا التعادل للبدء من نقطة خارج ملعبنا و الاستعداد بشكل افضل للقاء فروسينوني

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,357
مستوى التفاعل
53,430
النقاط
113

223619958-fd978fa7-cadd-429b-ad7a-8fd0815b1454.jpg


من إجابات المتدرب اليغري بعد تعثر يوفنتوس الرابع توالياً بالتعادل ضد هيلاس فيرونا بهدفين لهدفين مساء أمس في مقابلته مع دازن :-

النتيجة 2-2 تقول ان اليوفي لا يهتم بالتفاصيل ؟ " اعتقد ان هذا هو التحليل الصحيح , كان من الممكن ان تخسر مباراة مثل هذه رغم المواقف 2-3 المواتية لنا بالنهاية لكننا بحاجة لإعادة ترتيب أفكارنا جيداً و توضيح الهدف جيداً , قبل كل شيء استئناف ما فعلناه من قبل ، بالوقت الحالي نتلقى هدفين بسهولة كثيراً و خاصة اليوم ، نحن بحاجة لهذا التعادل للبدء بالحصول على نقطة من خارج ملعبنا و ثم الاستعداد بشكل افضل للمباراة مع فروسينوني "

كان هناك شيء مفقود في الجانب الهجومي فكيف التحسن ؟ " حتى ضد أودينيزي صنعنا 5-6 فرص و لم نسجل هدف لكن هذا يمكن ان يحصل , لا يجب ان يحصل ، يمكننا العمل على هذا و التحسن ، الشيء الذي يجب ان لا نخطئ به تماماً هو الموقف الذي سمح لنا بجلب المباريات للمنزل في الشهور الأربع الأولى ، كرة القدم جميلة من جهة و قبيحة من جهة أخرى ، يتطلب البناء وقت طويل ثم في وقت قصير يمكن ان يتدمر ، جئنا من 4 مباريات حصدنا فيها نقطتين و لذلك فمن المناسب ان نقوم بإعادة التنظيم بشكل عام للعودة بأفضل طريقة مع فروسينوني " .

مع التغيير بالخطة بدا الفريق أقصر و عاد الأمر خطيراً ؟ " حتى مع التغيير بالخطة , هناك شعور بأنهم بدأوا مجدداً و أوقفنا اللعب مباشرة في نصف ملعبهم و قمنا ببعض المخاطر ، ثم قمنا بإصلاح المشكلة لكن هذا لا يجب ان يحصل تماماً ، ارتكبنا كثير من الاخطاء الفنية في التمريرة الاخيرة بالشوط الاول و سنحت لنا عدة فرص لكنني اليوم غاضب اكثر بسبب الظروف الاخرى التي لم تكن موجودة اليوم ، مع مباراة اليوم علينا ان نتجاوز خيبة الامر التي كانت بعد مباراة امبولي و ما بعدها مع ميلان و اودينيزي " .

ذهنياً هل هناك لحظة دفع فيها الفريق الثمن بشكل أكثر ؟ " دفع ، طالما سارت الامور بسلاسة ثم يحدث لا يمكن تصوره بالكرة ، سارت الامور لصالحنا عدة مرات في اول 4 شهور ، مع امبولي تعادلنا في مباراة لم يتوقعها احد و ربما منذ حينها كنا نفكر بشكل خاطئ بالفعل ، ثم دفعنا ثمنها بالمباريات اللاحقة ، و بما انه لا زال لدينا قليل من الافضلية فلا يجب ان نصدق و نعتقد اننا متاهلين بالفعل لدوري الابطال لكن لغاية ان تمنحنا الحسابات اليقين يجب ان نعمل على اكتسابها ، لعب هذا النوع من المباريات و التي يمكن للخصم التسجيل في أي وقت , كان الشعور اليوم ليس جيد ، لذلك علينا العودة للعمل بهدوء , لكن اللاعبين أذكياء جداً و يعرفون هذا " .

تحدثت دائماً عن دوري الابطال بينما تحدث لاعبيك عن الاسكوديتو فما مدى تأثير هذا الانفصال عن انتر ؟ " لا اعرف مدى تأثيره ، اعتباراً من اليوم لا يجب ان يكون له تأثير بعد الآن ، لاننا تعادلنا اليوم و اخذنا نقطتين في اربع مباريات و بالتالي نحتاج لاعادة ضبط أنفسنا ، لانه بعد ذلك سيكون لدينا نصف نهائي كاس ايطاليا للعبه ، لا يعني هذا انه في اللحظة التي نريد فيها الاضاءة نشعلها , علينا القيام بذلك ببطء مرة اخرى , لا يعني هذا ان الفريق لا يعمل , الفريق يعمل لكن هذا ليس كافي للفوز " .
 
اليغري يفكر بعد المركز الاول بينما الاعبين يفكروا بلقب الدوري وهذا سبب ازعاج اليغري وجعل الفريق يخسر ليبتعد انتر بالصدارة !!!!!!!!!!
والان مبسوط ويقول للاعبين خلاص الدوري راح فكرو بالمركز الرابع المؤهل للابطال
 
يقول المتدرب: (نحتاج لاعادة ضبط أنفسنا).
وانا برأيي اقول:
( رأسك وعقلك من يحتاج لاعادة الضبط).
 
أعلى