صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree66Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-06-08, 01:56 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي [ تحديث ] R.Agresti : فالنسيا يرفض الاعارة مع الزام الشراء لـ كانسيلو , يريد البيع





ابرز ما ورد في تقرير دي مارزيو من سكاي سبورت : [ اليوفنتوس لم يستسلم لـ دارميان و لا زال غير مستبعد ، مستقبل كانسيلو لا زال غير محسوم ، البرتغالي ليس مقتنع في ولفرهامبتون و اليوفنتوس يواصل النقاش مع فالنسيا ، من اسبانيا تحدثت سوبر ديبورتي عن اغلاق عملي للصفقة بين اليوفي و كانسيلو في نفس الارقام التي كانت مع انتر ميلان لكن وفقاً لمعلوماتنا فإن اليوفي لا زال لم يغلق الصفقة مع فالنسيا , هم يتحدثون معهم لكن الصفقة لا يمكن ان تتم بنفس التفاصيل التي كانت مع الانتر بحوالي 40 مليون يورو ، اليوفي يبحث عن حل مختلف بالاعارة مع الزام الشراء و بأرقام أقل ، رغم ذلك لا زال دارميان مستهدف لليوفيو في محاولة لتخفيض المبلغ مع مانشستر يونايتد ، ايضاً وصول كلا اللاعبين غير مستبعد بالنظر لاصابة سبينازولا ] ..


[ تحديث صباحي ] R.Agresti : اول اتصال مباشر بين اليوفي و فالنسيا , رفض الاعارة مع الزام الشراء , الاسبان يريدون فقط البيع النهائي , التفاوض يستمر



  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 01:58 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

موقوف

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

ظهير ممتاز ورائع يارب يجي ونخلص من دارميان الفاشل
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:25 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى نكون مخطئين بحق الادارة وتكون تفكر جديا باسماء كبيرة
كانسيلو ان تمت خكوة اخرى للامام بعد بيرين والخطوة الاهم الحفاظ على اهم لاعبي الفريق بيانتش ديبالا هيغوايين ساندرو
وما يكون الشراء على حساب بيع نجوم الفريق ...
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:26 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

كانسيلو يكفي. بلاش،دارميان يصير عندنا كانسيلو - دي شيليو. ساندرو- سبينا
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:29 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اتوقع كما هي العادة بكل صيف راح نشوف عشرات اللاعبين حسموا صفقاتهم بعض المصادر و الناس يصدقونهم و ينشرونها بسرعة , سواء كانت اخبار وهمية بالكامل او استعجال في حسم الصفقات و هي لا زالت في المفاوضات ,
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:32 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية simo76
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




simo76 غير متواجد حالياً

افتراضي

اخي ابو جاسم هناك 4 مصادر تنقل الخبر لكن كما يقول المثل لا تقول فول لحتىيصير بالمكيول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.l.e 10 مشاهدة المشاركة
اتوقع كما هي العادة بكل صيف راح نشوف عشرات اللاعبين حسموا صفقاتهم بعض المصادر و الناس يصدقونهم و ينشرونها بسرعة , سواء كانت اخبار وهمية بالكامل او استعجال في حسم الصفقات و هي لا زالت في المفاوضات ,
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:32 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

صدقا انا احزن. عندما يرتبط اليوفي بلاعب قيمته مرتفعة قليلا لان هذا سيعني الاستغناء عن نجم من نجوم الفريق.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:38 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simo76 مشاهدة المشاركة
اخي ابو جاسم هناك 4 مصادر تنقل الخبر لكن كما يقول المثل لا تقول فول لحتىيصير بالمكيول

غير صحيح , الميدياسيت لا تعتبر مصدر فهي احد مصادر الاشاعات ، المصدر الذي تكلم عن الخبر و يسمى مصدر فقط صحيفة سوبر ديبورتي و مع ذلك تفاصيلهم للخبر يبدو فيها شيء خطأ فهم يتكلمون عن دفع 38-39 مليون يورو من طرف اليوفنتوس و نادي فالنسيا بالاصل يحتاج لمبلغ بحوالي 45 مليون للعب المالي النظيف و اليوفي واضح رغبته الرئيسية هي اعارة مع الزام الشراء فهل هذه الصيغة تكفي ؟! هنا السؤال و بنشوف , المهم لا شيء يحسم قبل الوقت و ينشر بشكل وهمي كما تم تداول خبر كانسيلو اخر ساعتين ثلاث ,
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:41 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية Sir.Enzo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Sir.Enzo غير متواجد حالياً

افتراضي

أتمنى قدومه فعلاً !
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:44 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي لم بحسم الا صفقه كوستا التي كانت اصلا محسومه .. حتى بيرين لا اعتبره جاء حتى يوقع رسميا .. تشيك درس لن ننساه وقبله فيتسيل وغيرهم .. وحتى لو جاؤو رسميا الم خروج القائد كلير وثقيل على كاهلنا جميعا ... ناهيك عن معرفتنا وخبرتنا مع هذه الاداره البخيله الغبيه وخروج اي نجم من اليوفي وارد جدا جدا .. فبعدما دمرو الحراسه بخروج بوفون والقياده بخروجه وخروج بونوتشي واحتمال ماركي ايضا و الوسط بخروج بوغبا وفيدال وبيرلو ممكن يدمرو الفريق باكمله ... بدل التدعيم والتحسين ببضع مراكز قليله كظهيرين لاعبي وسط ومهاجم يفكرو بمجزره بالفريق كما اعتدنا ولن يطمىن قلبي لو جلبو كل من نتمنى حتى يتم اغلاف السوق .. من يعلم ربما يشترو نجوم ولا اروع ونفرح ثم يخرج نجم يؤلمنا وبدمر كل فرحتنا لهذا لن اطمئن حتى اعلم السوق اغلق رسميا
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:50 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omran مشاهدة المشاركة
اليوفي لم بحسم الا صفقه كوستا التي كانت اصلا محسومه .. حتى بيرين لا اعتبره جاء حتى يوقع رسميا .. تشيك درس لن ننساه وقبله فيتسيل وغيرهم .. وحتى لو جاؤو رسميا الم خروج القائد كلير وثقيل على كاهلنا جميعا ... ناهيك عن معرفتنا وخبرتنا مع هذه الاداره البخيله الغبيه وخروج اي نجم من اليوفي وارد جدا جدا .. فبعدما دمرو الحراسه بخروج بوفون والقياده بخروجه وخروج بونوتشي واحتمال ماركي ايضا و الوسط بخروج بوغبا وفيدال وبيرلو ممكن يدمرو الفريق باكمله ... بدل التدعيم والتحسين ببضع مراكز قليله كظهيرين لاعبي وسط ومهاجم يفكرو بمجزره بالفريق كما اعتدنا ولن يطمىن قلبي لو جلبو كل من نتمنى حتى يتم اغلاف السوق .. من يعلم ربما يشترو نجوم ولا اروع ونفرح ثم يخرج نجم يؤلمنا وبدمر كل فرحتنا لهذا لن اطمئن حتى اعلم السوق اغلق رسميا

💔💔 pp10 av23 + ...
omran likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 02:50 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ENGNS غير متواجد حالياً

افتراضي

.
مو عل أساس علاقتنا مع فالنسيا كويسه واعطيناهم كم لاعب بسعر رخيص!
والا الضعف وصل لمرحلة متقدمه!
.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 03:42 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ismailovich غير متواجد حالياً

افتراضي

العلاقة مع فالنسيا جيدة اتمنى إتمام الصفقة بنجاح فهي خطوة للأمام ..
اما كما ذكر الأخ عمران الخوف من استغناء الإدارة عن احد ركائز الفريق ..
اعتدنا على ادارتنا ما عندهم عزيز ولا غالي للاسف !!!
ربيع المشاعر و omran معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-06-08, 04:14 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




aquilane غير متواجد حالياً

افتراضي

كانسيلو لليوفي 100% والسبب نابولي خاشين بقوه للحصول على الاسطوره دارميان lollo
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: [ تحديث ] R.Agresti : فالنسيا يرفض الاعارة مع الزام الشراء لـ كانسيلو , يريد البيع    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
SuperDeporte : ولفرهامبتون يدخل المزاد , اليوفي و نابولي بجانب انتر مهتمين في كانسيلو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2018-05-29 12:20 PM
Sky الألمانية : اليوفي يقدم حوالي 10 لـ هوفيديس و شالكه يريد 20 باختلاف الصيغة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2017-08-27 03:24 AM
تقارير مختلفة حول دانيلو : بين الاتفاق , الاتصالات المستمرة , احتمالات الصيغة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2017-07-05 03:32 PM
اتصالات جادة اولى مع الريال لـ دانيلو .. / Superdeporte : فالنسيا رفض إعارة كانسيلو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 22 2017-07-04 12:57 AM
Superdeporte : توتنهام ينافس اليوفنتوس على المهاجم جوسيبي روسي !! :: SaSa :: قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-03-25 02:45 AM


الساعة الآن 11:30 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0