منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

[ تحديث ] R.Agresti : فالنسيا يرفض الاعارة مع الزام الشراء لـ كانسيلو , يريد البيع

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
80,760
مستوى التفاعل
49,967
النقاط
113


909943134-0164-kAxE-U25060687386654D-620x349@Gazzetta-Web_articolo.jpg


ابرز ما ورد في تقرير دي مارزيو من سكاي سبورت : [ اليوفنتوس لم يستسلم لـ دارميان و لا زال غير مستبعد ، مستقبل كانسيلو لا زال غير محسوم ، البرتغالي ليس مقتنع في ولفرهامبتون و اليوفنتوس يواصل النقاش مع فالنسيا ، من اسبانيا تحدثت سوبر ديبورتي عن اغلاق عملي للصفقة بين اليوفي و كانسيلو في نفس الارقام التي كانت مع انتر ميلان لكن وفقاً لمعلوماتنا فإن اليوفي لا زال لم يغلق الصفقة مع فالنسيا , هم يتحدثون معهم لكن الصفقة لا يمكن ان تتم بنفس التفاصيل التي كانت مع الانتر بحوالي 40 مليون يورو ، اليوفي يبحث عن حل مختلف بالاعارة مع الزام الشراء و بأرقام أقل ، رغم ذلك لا زال دارميان مستهدف لليوفيو في محاولة لتخفيض المبلغ مع مانشستر يونايتد ، ايضاً وصول كلا اللاعبين غير مستبعد بالنظر لاصابة سبينازولا ] ..


[ تحديث صباحي ] R.Agresti : اول اتصال مباشر بين اليوفي و فالنسيا , رفض الاعارة مع الزام الشراء , الاسبان يريدون فقط البيع النهائي , التفاوض يستمر
 

hasson 66

موقوف
إنضم
25 مايو 2015
المشاركات
6,825
مستوى التفاعل
2,558
النقاط
0
ظهير ممتاز ورائع يارب يجي ونخلص من دارميان الفاشل
 

النينو

محرر قسم اليوفنتوس ارينا
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
10,646
مستوى التفاعل
5,013
النقاط
0
اتمنى نكون مخطئين بحق الادارة وتكون تفكر جديا باسماء كبيرة
كانسيلو ان تمت خكوة اخرى للامام بعد بيرين والخطوة الاهم الحفاظ على اهم لاعبي الفريق بيانتش ديبالا هيغوايين ساندرو
وما يكون الشراء على حساب بيع نجوم الفريق ...:juve:
 

walid uv

Well-Known Member
إنضم
25 يوليو 2015
المشاركات
2,135
مستوى التفاعل
2,325
النقاط
0
كانسيلو يكفي. بلاش،دارميان يصير عندنا كانسيلو - دي شيليو. ساندرو- سبينا
 

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
80,760
مستوى التفاعل
49,967
النقاط
113
اتوقع كما هي العادة بكل صيف راح نشوف عشرات اللاعبين حسموا صفقاتهم بعض المصادر و الناس يصدقونهم و ينشرونها بسرعة , سواء كانت اخبار وهمية بالكامل او استعجال في حسم الصفقات و هي لا زالت في المفاوضات ,
 

simo76

Well-Known Member
إنضم
16 أبريل 2016
المشاركات
2,566
مستوى التفاعل
1,913
النقاط
113
اخي ابو جاسم هناك 4 مصادر تنقل الخبر لكن كما يقول المثل لا تقول فول لحتىيصير بالمكيول
اتوقع كما هي العادة بكل صيف راح نشوف عشرات اللاعبين حسموا صفقاتهم بعض المصادر و الناس يصدقونهم و ينشرونها بسرعة , سواء كانت اخبار وهمية بالكامل او استعجال في حسم الصفقات و هي لا زالت في المفاوضات ,
 

walid uv

Well-Known Member
إنضم
25 يوليو 2015
المشاركات
2,135
مستوى التفاعل
2,325
النقاط
0
صدقا انا احزن. عندما يرتبط اليوفي بلاعب قيمته مرتفعة قليلا لان هذا سيعني الاستغناء عن نجم من نجوم الفريق.
 

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
80,760
مستوى التفاعل
49,967
النقاط
113
اخي ابو جاسم هناك 4 مصادر تنقل الخبر لكن كما يقول المثل لا تقول فول لحتىيصير بالمكيول


غير صحيح , الميدياسيت لا تعتبر مصدر فهي احد مصادر الاشاعات ، المصدر الذي تكلم عن الخبر و يسمى مصدر فقط صحيفة سوبر ديبورتي و مع ذلك تفاصيلهم للخبر يبدو فيها شيء خطأ فهم يتكلمون عن دفع 38-39 مليون يورو من طرف اليوفنتوس و نادي فالنسيا بالاصل يحتاج لمبلغ بحوالي 45 مليون للعب المالي النظيف و اليوفي واضح رغبته الرئيسية هي اعارة مع الزام الشراء فهل هذه الصيغة تكفي ؟! هنا السؤال و بنشوف , المهم لا شيء يحسم قبل الوقت و ينشر بشكل وهمي كما تم تداول خبر كانسيلو اخر ساعتين ثلاث ,
 

omran

Well-Known Member
إنضم
23 يناير 2015
المشاركات
15,185
مستوى التفاعل
6,911
النقاط
113
العمر
36
الإقامة
المانيا
اليوفي لم بحسم الا صفقه كوستا التي كانت اصلا محسومه .. حتى بيرين لا اعتبره جاء حتى يوقع رسميا .. تشيك درس لن ننساه وقبله فيتسيل وغيرهم .. وحتى لو جاؤو رسميا الم خروج القائد كلير وثقيل على كاهلنا جميعا ... ناهيك عن معرفتنا وخبرتنا مع هذه الاداره البخيله الغبيه وخروج اي نجم من اليوفي وارد جدا جدا .. فبعدما دمرو الحراسه بخروج بوفون والقياده بخروجه وخروج بونوتشي واحتمال ماركي ايضا و الوسط بخروج بوغبا وفيدال وبيرلو ممكن يدمرو الفريق باكمله ... بدل التدعيم والتحسين ببضع مراكز قليله كظهيرين لاعبي وسط ومهاجم يفكرو بمجزره بالفريق كما اعتدنا ولن يطمىن قلبي لو جلبو كل من نتمنى حتى يتم اغلاف السوق .. من يعلم ربما يشترو نجوم ولا اروع ونفرح ثم يخرج نجم يؤلمنا وبدمر كل فرحتنا لهذا لن اطمئن حتى اعلم السوق اغلق رسميا
 

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
80,760
مستوى التفاعل
49,967
النقاط
113
اليوفي لم بحسم الا صفقه كوستا التي كانت اصلا محسومه .. حتى بيرين لا اعتبره جاء حتى يوقع رسميا .. تشيك درس لن ننساه وقبله فيتسيل وغيرهم .. وحتى لو جاؤو رسميا الم خروج القائد كلير وثقيل على كاهلنا جميعا ... ناهيك عن معرفتنا وخبرتنا مع هذه الاداره البخيله الغبيه وخروج اي نجم من اليوفي وارد جدا جدا .. فبعدما دمرو الحراسه بخروج بوفون والقياده بخروجه وخروج بونوتشي واحتمال ماركي ايضا و الوسط بخروج بوغبا وفيدال وبيرلو ممكن يدمرو الفريق باكمله ... بدل التدعيم والتحسين ببضع مراكز قليله كظهيرين لاعبي وسط ومهاجم يفكرو بمجزره بالفريق كما اعتدنا ولن يطمىن قلبي لو جلبو كل من نتمنى حتى يتم اغلاف السوق .. من يعلم ربما يشترو نجوم ولا اروع ونفرح ثم يخرج نجم يؤلمنا وبدمر كل فرحتنا لهذا لن اطمئن حتى اعلم السوق اغلق رسميا


pp10 av23 + ...
 

ENGNS

Well-Known Member
إنضم
11 يونيو 2015
المشاركات
3,885
مستوى التفاعل
3,520
النقاط
0
.
مو عل أساس علاقتنا مع فالنسيا كويسه واعطيناهم كم لاعب بسعر رخيص!
والا الضعف وصل لمرحلة متقدمه!
.
 

Ismailovich

Well-Known Member
إنضم
2 يناير 2018
المشاركات
546
مستوى التفاعل
402
النقاط
63
العلاقة مع فالنسيا جيدة اتمنى إتمام الصفقة بنجاح فهي خطوة للأمام ..
اما كما ذكر الأخ عمران الخوف من استغناء الإدارة عن احد ركائز الفريق ..
اعتدنا على ادارتنا ما عندهم عزيز ولا غالي للاسف !!!
 

aquilane

موقوف
إنضم
25 أغسطس 2010
المشاركات
313
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
كانسيلو لليوفي 100% والسبب نابولي خاشين بقوه للحصول على الاسطوره دارميان lollo
 
أعلى