منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

كاكا لـfifa.com: " انا بكامل لياقتي، وفي اتم الاستعداد لخدمة السيليساو .."

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MR.OTHMAN

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
1,718
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الــدمــامـ
capt.50e5e216816e4d0ab7bfd9cac6c11f48.brazil_world_cup_soccer_rio112.jpg




بعد قرابة العام يعود ريكاردو كاكا لتمثيل منتخب بلاده، القميص الذي طالما حلم بتمثيله وبكل شغف وحب. ريكاردو لديه كثير من العزيمه التي يأمل ان تساعده بأرسال السيليساو الى المونديال القادم.

سلسلة من الاصابات ابقت كاكا بعيداً عن القميص الاصفر منذ لقاء الاورغواي في الـ 21 من نوفمبر 2007 حيث انتصرت البرازيل 2-1، والان يعود بعد قرابة العام لتشكيلة البرازيل من اجل اكمال مشوار التصفيات ضد فنزويلا وكولومبيا بنفس الشعور والعزيمه. يقول ريكاردو: "من الصعب شرح المعاناه التي تصيبني وانا بعيد عن المنتخب الوطني، ابتعدت لفترة طويلة عن الملاعب لقد كان هذا محبطاً. متشوق بشكل كبير لأكون جزءاً من تشكيلة الفريق وسعيد بالعوده، والان اريد ان انقل سعادتي الى ارض الملعب "

البرازيل تأتي في المركز الثاني خلف البراجواي بفارق اربع نقاط الى جانب الارجنتين وتشيلي والتي تتفوق عليها بفارق الاهداف. عن هذه الوضعيه والمباريات القادمه يقول كاكا: " هاتان المباراتان مهمتان جداً. هدفنا التأهل الى نهائيات كأس العالم وهذه الست نقاط ستكون اساسيه لتحقيق ذلك. فنزويلا لن تكون في متناول اليد، ستكون مباراه صعبه ولكن النتائج تقف الى جانب البرازيل. لست المنقذ وهذه ليست مسؤوليتي وحدي ولكني سأفعل ما بوسعي للمساعده. انا بمستوى 100% من لياقتي واستعدادي و انا على اتم الاستعداد لخدمة السيليساو ."
 

يوفي للأبد 83

Well-Known Member
إنضم
9 أكتوبر 2008
المشاركات
5,804
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.juve1897.net
[align=center]دونغا فضله على رونالدينو ويبيه يرجع مستواه بسرعه ويبدع في التصفيات هذا الإسبوع

بالتوفيق لـ كولومبيا منتخبي المفضل في أمريكا اللاتينية

يعطيك العافية على الخبر [/align]
 

NASSER

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
3,414
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كاكا الأنسيابي
راجع من اصابة ولا كنه مصاب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى