منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

رواية ( هل ما زلت عذراء ؟؟ )

(الفصل الخامس عشر)

سحر مكانت مصدقته ابد ومازالات مو مصدقه فقالت في نفسه خليني اجاريه
سحر:انا الي بروحه معه بس بشرط ساعه وحده بس ويرجعني
اسوم مكانت مصدقه الي سمعته وتقول بينها وبين نفسها اكيد سحر تستهبل
اسوم:سحر وذا لعب عليك ومرجعك او اغتصبك يمجنونه
ريم بكل برود: عدي يرقعها على حسابه"لا يمكن اوصفلكم ردات فعل الي انرسمت على وجه سحر واسوم"
سحر:ريم ممكن اتكلم مع اسوم على انفرد شوي
ريم:بس لاطولين لانه تحت
سحر: مجنننننونه هل حرمه من جد
اسوم: الا منتهي وانتي الصادقه بعدين منك والجد بتروحين مع الي قالت عنه
سحر: في مثل يقول الحق الكذاب لباب بيته وانا الي بيلحقه لاني مني مصدقته مو احنا قنالها انو احنا منطول
هنا ونروح على 9 او 10 واذا طولنا طولنا11 صح
اسوم:صح بس وش دخل ذا في ذا
سحر: هي تقول انه جاء وانه تحت كمان بس هي تعرف انو احنا نطلع بدري هي تبي تبين انها صادقه ونا
احنا الي مو قد كلمتنا تبينا نقول لا صعبه الوقت متاخر واكيد اهلنا بيجون عشان تقول انا جبت واحنا الي رفضنا
فانا بنزل عشان اطيح وجهه بس
اسوم:واذا طلعت صادقه وش بتسوين
سحر: بالعن ولديها هي ويه وربيهم لا تخافي انا سحر ياماما
سحر راحت لريم
سحر:انا نازله بس اشلون اعرفه
ريم: ههههههه لا تخافي بتعرفينه من سيارته والعبيد الي معه لانه ابن شيوخ
لبست سحر عبايته وتنقبت واسوم فوق راسه
اسوم:سحر انتبهي لايجرونك لسياره انتبهي
سحر: خلاص صرعتيني ادري لا تخفين على
اسوم: والله احنا الي جبنها لانفسنا يوم قلنا انا نطلع مع شباب ونسهر معهم
سحر:انا الي قلت كذا عشان اجره بلكلام وشوف اخرته معه بعدين لاتخوفين ولله اني بديت اخاف
اسوم:طيب غير عبيتك وشنطتكي
سحر وهي مستغربه:ليش!!
اسوم:ممكن تكون قلتلهم وش شنطتكي وعبيتك
سحر بتعجب: والله انك مخ هتي عباية شوق وشنطات مها بسرعه بلبسه في الحمامات تحت ذي العبايه وفسخ
بره بسرعه قبل متشوفك
جابت اسوم الاغرض الي طلبته سحر وبسرعه لبست ونزلت تبي تتاكد تبي تضحك على كذب ريم نزلت الدرج
المتحرك وحولت تبحث بعيونه عن الحقير الي يلعب ببنات اناس بمساعداة ريم مع انه مو مصدق بس
امفجــــــــــــــــــأه كانت غير متوقعه ابد بنسبه لسحر
لان السياره قدامه والعبيد وقفين يمين السياره ويساره وكانهم ينتظرون احد بس الي فجأسحر موصدق ريم لا
العبيد سحر تعرفهم زين "عرفتوهم اكيد هم نفس العبيد الي تتهوش معهم في العقاريه" وفجا خرج من سياره بكل
هيبته وهو معصب من الانتظار وجات عينه بعينه و يتفحصه بعينه كانه يبي يتاكد انا هي الي يعرفه ولا
هي البنت الي وصفته له ريم سحر كان تناظره بنظره كله غرور واستحقر قرب منه يبي يتاكد هي ولا موهي
سبقته سحر بلكلام وقالتله
سحر:انت وين ماروح القاك قدامي حتى هنا
طلال:وفي كل مكان بتلقيني قدامك
سحر :انشالله حتى لم القبر
طلال:اعوذ بالله من جاب طاري الموت الحين ...ممكن سؤال
سحر:لا انا الي عندي سؤال
طلال:تفضلي اسالي
سحر: انت وش اسمك بلاول "تبي تتاكد اذاكان نفسه الي حكتله عنه ريم ولا لا"
طلال: اسمي الحقيقي
سحر:ليه انت كم اسم عندك 10
طلال:لا الحقيقي وحد بس لزوم اتخفي والعب تخلي عندك 100 اسم
سحر:الاثنين
طلال :الحقيقي طلال بن فهد آل.......
سحر: واثاني
طلال:وليد آل.....
رفعت سحر راسه لانه تاكدات انه هو الي حكتله عنه ريم فحبت تحرجه
سحر:وش عندك هنا
طلال:ابد عندي شغله بخلصه وبروح
سحر:طلال تتذكر كلامك معي في العقاريه
طلال ضيق عيونه يحول يتذكر:لا ماتذكر انا لو تساليني وش ماكل امس بقلك نسيت لاني فعلن ماتذكر
سحر:انا اذكرك قالت وبل حرف ;انا اخاف على بنات بلدي ومارضى عليهم اموت ولا اشوف وحده يشكه
دبوس; تذكرت ولا لسى
طلال:ههههههههه كاني تذكرت بس ليش تذكريني
سحر:لاني كنت صادقه لم قلتلك ان الرجال نقصين عقول ودين ورجوله
طلال عصب:لا تغلطين المره الي فاتت مشيته لك بس هل مره ممكن تندمين فهمه
سحر وهي رجعه لبنات فوق:لاتنتضر لانه مو جيه
طلال منصدم: من تقصدين
سحر تلتفتله وبنظره كله احتقار:بنت بلادك الي مترضى عليه حتى من شكت الدبوس بس ترضى انك
تضيعه معك وتضيع سمعته يلفلح
طلال: ليكون انتي بس الي تقصد ريم
مرداة عليه لانه شافت سيارة عبد المجيد جايه من بعيد فطلعت بسرعه قبل ليشوفه عبد المجيد طلال
مفاتت عليه ربكته سحر لم شفت السياره اتصل طلال على ريم وساله عن البنت الي قالتله عليه ومنه يتاكد
اذا كانت سحر ولا لا
\\\\اسوق الجزيره فيه كباين اتصالات تحت للمعلوميه فقط منه اتصل طلال على ريم\\\\
طلال:هلا ريم كيفك
ريم:هـــــــــلال وليد انا بخير ها جتك
طلال:عطيني شي مميز عشان اعرفه
ريم:ليه لسى مجتك لها ساعه من يوم نزلت
طلال:ريم انا سالتك سؤال جوبيني عليه ولاتكثري هرج
ريم:عبياته على الكتف وفي نهيت الكم شريطه عريضه لونه كحلي وشنطته سوده كبيره ومسكته الشنطه
سلاسل ذهبيه
طلال:وش اسمه
ريم:سحر
طلال:اوكيه باي.....وقفل الخط قبل يسمع رده ريم "" طلال بينه وبين نفسه;;موهي لان الي نزلت عبيته
ساده وشنطته زيتيه يعني موهي اففففف بس دوك عندي يسحر ان مجبت خبرك مكون طلال ولد فهد""
سحر طلعت بسرعه وقالت للبنات يلبسو عبياتهم لان عبد المجيد تحت واسوم تلحق وراه تبي تعرف وش صار
وسحر مشغوله بلم اغرضهم الي على الطوله ثلجات القهوه والشاي والكاسات ووالحفضات الي كان فيه الاكل
اسوم وهي تهمس:سحور وش صار
سحر وهي تتلفت:مصار شي بس طلع واحد اعرفه زين
اسوم حده مصدومه:مين؟
سحر:الي دايم اتهوش معه في العقاريه تذكرتيه اكيد حكتلك عليه ندو
اسوم ويده على فمه:لا لاتقولي انه ولد الشيوخ الي تهوشتي مع عبيده
سحر:عليك نور هو.......سعدين ولمي معي الاغرض اخوك صرعنا وهو ينادي
لمو اغرضهم بسرعه ونزلو وركبو سياره ومشو "وطلال كان ينتظرهم بسيارته ولم مشو مشاء ورهم الين وصلو العماره"
طلا:بيتك وعرفته يست سحر والبقي بعدين بيجي وقته وعرفه... امش يولد"يقصد العبد"
سحر والبنات ملاحظو ولاحسو بشي بس عبد المجيد لاحظ السياره الي تلحقهم من اول بس متكلم ولا حسسهم
بشي
البنات يضحكو ويسولف بس ندو وشوق ملهم سالفه غير نايف الي قبلته ندو وطيره من الفرح
شوق:ندو
ندو:هلا
شوق :مشعورك هههههههه
ندو:ههههههههه مدري بس متاكده اني بطيره من الفرح ههههههه
شوق:بصرحه ملومك هو خقاق بس مو احلى من ثمورتي
ندو:تكفى يلوثق .....باي ابي الحق اكلمه
شوق:صدق منتي صحيه انا حكلم ثريه (ثامر) لاني لي اسبوع مكلمته مشتقتله موت
سحر: مخلص كلمك انتم الثنتين من يوم ركبنا السياره وانتم قرقرقرقرقر متملون
شوق:على قلبك احنا
سحر:ليكون على ثريه تسلفون
شوق:لا ارتحي
ندو:الا شوق مقلتيلي وش سوت فيك سحر لم حكيتيله عن ثريه
شوق: بكره اقولك مو اليوم
افترقو البنات عند الدرج لانهم في الدور الي ساكنه فيه سحر وشوق لان الفت خربان
طلعت اسوم وندو لبيتهم ندى متحمسه تكلم نايف بعد مشافو بعض
دخلت اسوم غرفتهم
اسوم:بسم الله مسرع مغيرتي ملابسك
ندو:قولي مشالله وجع
اسوم:مدري احس ورك شي
ندو:ابد انتظر مكالمه عندك مانع
اسوم: مين انشالله الي منتظرته
ندو:اسوم خليك فحالك احسلك اوكيه
اسوم:بسلامتك بس اهم شي لتجيبين لنا العيد تريني مو نقصه
دق التلفون ودق قلب ندى معه ندو:الوو
:مرحباء
ندو:مارحبتين نعم اي خدمه
:حسستيني اني داق على مكتب العمل
ندو:ههههههههههههههههه هذا انتي
:ليش منتضره احد غيري
ندو:مره واثقه من نفسك
:اكيد وبعدين ليش تكلمني بصيغت الموانث شككتيني بنفسي
ندو:هههههههههه اجل تبيني اكلمك بصيغت المذكر واصير انا ذكرى بسببك
نايف:ههههههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههه حلوه ههههههه ليش مين حيخليك ذكرى
ندو:اكيد اهلي بيذبحوني وصير ذكرى سيئه بنسبه لهم
نايف:بس بنسبه لي حتكوني ذكرى حلوه هههههههههههههههههههههههه
ندو:صدق نذل ممكن اعرف وش تبي فيني وليش نشب في حلقي ....وبعدين وش عرفك اني باسوق الجزيره
نايف: انتي الي قلتيلي
ندو:انا متى يكذاب
نايف يس انتي مو انا دقيت العصر وانتي رديتي
ندو:ايه اتذكر بغى قلبي يوقف بسببك
نايف:طيب سمعتك تسالس اخوك مين حيوديكم اسوق الجزيره
ندو:هب عليك ..عليك اذن
نايف:وجع قوالي مشالله ليصير لي شي
ندو:لا لا تخاف عيني بارده بس وش عرفك اني انا هي منى
نايف:ابدسمعت وحده تنادي وراي تنادي وحده قدامي وتقله منى شكيت انه انتي فقالت خالني
الحقه واذا تكلمت بعرف اذا كانت منى الي ادور عليه ولا لا وطلعت انتي
ندو:لا يشيخ والمطلوب مني اني اصدقك صح
((ندو لم ردات على نايف كانت متعمده تقول انها حتروح اسواق الجزيره علشان يلحقهم ولم راحت
نزالت هي وشوق يدورون نايف ولم لقته اتفقت مع شوق انها حتمشي قدام نايف وهي تناديه بصوت عالي علشان يعرفهم))
نايف:هههههههههههههه والله هذا الي صار وش تبيني اسوي االفلك قصه من عندي علشان تصدقيني
ندو:لا اكيد....اكثر من كذا تاليف مافي
نايف:براحتك مع ....هلا والله لحظه منى (ويكلم الي دخال عنده) وينك ادق عليك مترد على وينك
:بالبيت مخرجت انت الي وينك
نايف:رحت مشوار ورجعت ماطولت ومريتك البيت ماكنت موجود فلا تكذب على .. خالد انا اعرفك زين
//ندو خافت لم سمعت اسم خالد وخافت ان نايف يطلب منها تكلم خالد زي مخالد يسوي معها//
 
(الفصل السادس عشر)

خالد :كنت بالبيت ولم زهقت طلعت لفتلي كم لفه بالسياره وجيتك
نايف:الامقلتلي ردات عليك
خالد:مين
نايف :لاتستهبل انت تعرف انا اقصد مين
خالد:اها فهمتك لا مردات انت شكلك مشغول(وياشرعلى التلفون)
نايف:انا لو شغال العالم كله عندي اتفضالك
نايف يكلم ندو: الو منى...منى منننىىى
ندو:هلا
نايف:وين وصلتي
ندو:ابد معك
نايف:اشك المهم انا بقفل الحين واكلمك بكره انشالله ان فضيت
ندو:اهم شي لاتجيبلي العيد
نايف:هههههههههههه لا لاتخافي يالله مع السلامه
ندو:مع السلامه

نايف :خالد وبعدين معك انت وحنونك هذي
خالد:انا بس ابي اعرف وش صار معها عندي احساس انه صاير شي مو زين مدري ليه
نايف:طيب وانت وش لك فيها بلي ميحفظها
خالد وهو معصب من نايف:نايف لاتدعي على البنت مسوتلك شي
نايف:لا مسوتلي شي بس سوتلك انت
خالد:مقلتلي وين كنت بعد العشاء
نايف:رحت اسوق الجزيره
(نايف قاعد على الكنبه الي جنب التلفون وخالد قباله منسدح على سرير نايف ... خالد فز وجلس )
خالد:وش عندك في الجزيره
نايف مخترع:وشبك خرعتني
جلس خالد على حافت السرير ويتنهد من قلب :لا ولاشي
نايف:امنتك بالله تقوال وشفيك
خالد:اسوق الجزيره المكان المفضل عند حنون
نايف يكش على خالد:مالت عليك وعلى بالي عندك سالفه
خالد:انا الغلطان الي اسولف معك
وقف خالد يبي يطلع مسكه نايف من يده
نايف:يخوي وشبك صير متتحك ابد
رجع خالد وقعد جنب نايف:اقولك شي ومتعلم احد ومتضحك ولا تتشمت فيني
ابتسم نايف ابتسامه من قلب وقال:خالد انت حبيت حنون
خالد يناظر نايف بنظره تعجب من السؤاله
نايف:مايحتاج تقولي انك حبيت لان بان من تصرفاتك
غمض خالد عيونه وريح ظهره على الكرسي الي قاعد هو ونايف عليه وطلعت منها تنهيده من قلب
خالد:اول مره اتعلق في بنت والمصيبه انها عن طريق التلفون واول مره احس اني لقيت الي ابيها
وارتحتلها لدرجت اني حكيتلها عن حياتي الخاصه وعن اهلي كلهم(نايف كان قاعد يسمع خالد بهتمام لان
هاذي عادته يسكت اذا كان الي قدمه يفظفظله علشان يعرف يرد عليه اوينصحه)عطيتها كل ارقامي علشان
متحتاج احد غير اذا بغت تتكلم ولاني كنت خايف ادق واورطه مع اهلها حتى امي الي هي امي قلتلها عن حنان
ولا عرفتهم على بعض كمان لدرجة انها صارت تدق وانا في الدوام وتسولف مع امي ااااااااه بس وش اقول وش اخلي
تعبت "يلتفت لنايف" ابي بس تدق واسمع صوتها واتاكد انها بخير اخاف اهلها سولهل شي لانها اخر مره دقت على
بيجر وكنت مشغول مجرد مخلصت دقيت عليه ورد واحد من اهلها وسكت لانه معاد عنده كلام يقوله
نايف:تبي رئيي بصرحه وبدون زعل هل البنت انا مرتحت لها من اول محكيتلي عنها فل الافضل لك تنسها
خالد:مدري بس اقل شي اعرف وش صاير معها
نايف يبي يغيرجو خالد:تدري ان ساره انخطبت
خالد:من جد قول والله مين
نايف:لحمود والد عمي سلمان
خالد:تصدق بعد منحرقت متوقعت احد يخطبها ابد
نايف :حرام عليك هذا وهي اختك
خالد :انا ماقلت شي بس فوزيه اختي بنفسها قالتلي مين بيخذها وجسمها مشوها
نايف:بصراحه هي تعالجت بس محد يدري
(كمالو سوالفهم عن اختهم سويره)
اليوم الثاني كلهم خارجين للبر
نواف كان مستانس على هبل البزارين هو وخالد وصلاح وسعود جتهم اماني
اماني:ممكن طلب
نواف وهو يضحك على شكله كلها تراب:امري وش تبين
اماني:نبي دباب ليل رحت تجيب دباب ولسى مرجعت(الكل فز من مكانه مخترع ان ليل هي الي راحت تجيب الدباب)
نواف:هاذي مجنونه
خالد:وط صواتك لا يسمعك احد ويروح يعلم عليه والله يكفخونه انا بروح ادور عليه وانتم خلوكم هنا علشان لاحد
يحس بشي
خالد قام وركب سيارته وراح يدور على ليل عن الهنود الي ياجرون الدبابات وفجأه شاف الهبله وهي جايه جايه
وراكبه الدباب وتضحك
خالد وهويصرخ:وقفي يالهبله وقفي
وقفت ليل:انت الاهبل مو انا وش تبي
خالد:انتي اشلون تروحين لوحدك مخفتي يسون فيك شي الهنود
ليل:سلمات وين احنا عيشين بدلهي
خالد:ههههههههههههههههههه تدرين انك مجنونه يالله سوقي وانا وراك قدامي يالله
ليل:طيب لاتنفخ بعدين انا مرحت لوحدي
خالد :وهو مستغرب اجل
ليل :رحت مع المسيح الدجال
خالد:وجع منهو ذا
ليل:عبد المجيد من غيره
خالد:هههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههه ليش تسمينه المسيح
ليل:يقولون ان المسيح كبير وعملاق زي عبد المجيد بعدين مو انا الي سميته اخوه فهد هو الي قال بعدين انت
مقد شفت وجهه يخوف
خالد:هههههههههه الله ياخذ شيطانك قوالي امين يالله امشي قدامي
ليل:طيب
مشت ليل قدمه وهي مسرعه وتفحط بالدباب من الوناسه
البنات كلهم مجتمعين معاد ندو وشوق
ندو:شوق كملي لي سالفت ثامر
شوق :اي سالفه انتي ووجهك
ندو:لم قلتي لسحر عن ثامر
شوق:اها لسى فاكره
ندو:شوق بلا استهبال وش قلتي لها
عدلت شوق جلستها وبدت تحكي لندو
<<<الحوار اللي بين شوق وسحر>>>
شوق :بصراحه تعرفت عليه بلغلط يعني
سحر:لاتالفين علي اشلون تعرفتي عليه
شوق:والله مكذب مره رحت انا ومها واسوم للديره مو فيه هناك سوق يبيعون فيه اشياء رجاليه بشوت واشمغه وطواقي
سحر:شوق اخلصي على احسلك وبعدين
شوق:ابد كنت قاعده على سياره حقه وهو حب يستهبل على ركب السياره وزمر وانا اخترعت وطحت من السياره على
الارض جاني وعتذر وقال انه حب يمزح معي وقال خليني اوديك المستشفى اطمن انه مصار لك شي بس انا مارضيت
سحر:طيب وبعدين
شوق:سحر بتسكتين ولا شلون
سحر حطت يده على فمه :خلاص ماني متكلمه بس اخلصي على
شوق:بس انا معطيته وجه تذكرين لم فوزيه زوجه مودها السوق وطلبت من ننزل ونشتري لعيالها
سحر متكلمت بس اشرت براسه انها تتذكر
شوق:يومه شفته هنك وقعدت اضحك على شكله ضل يلحقنا ويقول
ثامر:توقهتك بتحرمين تطلعين من بعد ذاك اليوم بس بين انك ماتتوبين
شوق ضلت ساكته وتضحك بصوت واطي
ثامر:طيب ردي على ماني ماكلك لاتخافين طيب انا حسالك وانتي ردي على
شوق نظرت ثامر بنظره
ثامر:ياماما ليش هل النظره الشريره ولا مقلت شي طيب انا بتكلم وانتي اسمعين هزي راسك بايه او لا بس سهل صح
بعدين ليش مسرعه احد يلحقك
شوق:متحس انك مسختها تخيل شفتك الهيئه تدري وش بيصير
ثامر:يالقديمه وش هيئته لالا اتخافي بقولهم اختي
شوق كملت مشي وهو ورها:تستهبل اخوي ويمشي وراي مشل الاهبل
ثامر:ههههههههه افا ليش نغلط بقولهم اختي وزعلانه لاني مشريتلها الي هي تبيها سهله شفتي
شوق:واخرتها معك يعني
ثامر:والله اني مابي منك شي بس حبيت اطمن عليك واتاكد انك لسى عايشه بعد الخرعه الي تسببت فيها على
العموم مع السلامه
شوق :ورح ومعد شفته بعد اسبوع في الساحه حق المعيقليه بس لحقني بس اشر بيده سلام وبعدها راح ركب سيارته
وكان معه واحد كبير شكله ابوه رزه قليله فيه واليوم الثاني شفته جتني لقافه اساله من الي كان معه
ثامر:ههههههههههههه يشين الاقافه على بالي تبين تسلمين على عناد محقولك مين
شوق:عادي بس شكله ابوك بس ليش تجيبه
ثامر:قالت محقولك شي وبعدين تعالي هنا انتي وش عندك كل يومين جايه هنا وشعندك مواعده احد
شوق:ايوه موعده عندك شي
ثامر نظره بنظرت تفحص:والله شكلك يقول تخافين من ضلك فما بالك توعدين تلعبين على مين انا عندي
خبره في البنات وانتي شكلم مو منهم قبل شوي شفت مع حرمه كبيره وينه
شوق حبت ترده له:يشين الاقافه على بالي خايف اني جيت لوحد "اشرت بيده على وجهه"مالت
ثامر:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مجنونه مجنونه حتى قليله فيك
شوق تكمل لسحر:بعد مخلصت صلاة العشاء شفته طالع وكان شكله معصب مره فرحت له لان امي كانت لسى بالمسجد
سحر: وانتي ليش مدخلتي تصلين
شوق:ملي صلاه
سحر:امممم كملي بس لحظه اشلون رحتيله يعني وين الناس عنكم
شوق:شفتي النخيل الي في الساحه انا متكيه على وحده وهو متكي على الي قدمي
رحت عنده استهبل عليه بس معطاني وجه ابد كانت واصله معه بس بعدين التفت على
ثامر:بجد ماني ريق لهبالك والله واصله معي فلا تخليني احط حرتي فيك
شوق:جرب وشوف وش بيجيك انا محط حجر بلشنطه عبط
ثامر مقدر يمسك نفسه:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه قلتلك ان مجنونه قليله فيك بس مقلتيلي
ليش الحجر
شوق:علشان لو قابلت وحد مثلك معصب اكمله عليه
ثامر:ههههههههههههههههه لا جد ليش
شوق:علشان هل الهنود الله يغربلهم مثل مغربلونا تقول احنا في دلهي مو في الرياض هم اكثر من السكن متلاحظ
ثامر:وانتي وش لك فيهم
شوق:لو انهم يمشون فحالهم ماعليه بس يمشون ويتحرشون فلحجر للحالت الي زي كذا وش ريك فيني
ثامر:هههههههههههههههههههههههه تخيلي فلقتيه وراح الرجال فيه
شوق:يشيخ معلك منه بس شفت غيرة جوك
ثامر:انتبهي تخذي في نفسك مقلب بعدين تجيبين العيد لك ولنا
شوق:بيجرك يرن له ساعه
ثامر:وانتي وش لك فيه
شوق:انا الغلطانه يالله باي بروح اشوف امي له مطلعت للحين من المسجد
مشيت ومشى معي ويتريق على ويقولي انتبهي لاتصكيني بشنطتك تريني وحيد امي والله ان تاكلك اكل لو يصيرلي شي
شوق:هي ابوك جاء انتبه ليكفشك وتروح فيه
ثامر:بقوله انك تعكسيني وانا المسكين معرفت اصرفك لانك نشبه
شوق:صدق انكم يالشباب متنعطون وجه وفجاءامك المصون تنادين باعلى صوته "شوق شوق"
ثامر :حركات اسمك شوق شكلك انتي الي انكفشتي مو انا ههههههههههههههههه
شوق:بقوله بقولها انك تعكسني وانا المسكينه معرفت اصرفك لانك نشبه هههههههههههههه مع السلامه
ثامر:مع السلامه شوق
شوق:هلا
ثامر:اشوفك بكره
شوق:صدق متنعطا وجه انقلع احسلك
ثامر:طيب على الاقل خذي رقمي
شوق:ترى الحجر موجود
ثامر:ههههههههههههههههههههههه لا يرحم امك الا الحجر بس خذيه للاحتيط بس لو احتجتيني
شوق:معطيته وجه بعده تقريبآ15 يوم رحت انا وامي علشان ابيلي قماش ابي افصل مريول
للمدرسه شفته بس كان شكله غير مره كان تعبان حتى كان في يده لصق الي يحطونها بعد الموغذي
المهم رحتوسلمت عليه
شوق:سلامات متشوف شر
ثامر:ههههههههه معن مالي خلق اضحك بس كل مشوفك اضحك
شوق :ليش نكته وانا مدري
ثامر :لا محشومه بس اتذكر الحجر
شوق:مقلتلي وشفيك شكلك تعبان
ثامر:ابد البركه فيك شكلك تكفختي من امك ودعيتي على هههههههههههههههه
((كانو قعدين على نفس الكرسي بس عكس بعض يعني كل وحد معطي الثاني ظهره))
شوق:لا والله حطها فيني لا متكفخت جد جدوشفيك
ثامر:ابد يقول الدكتور ارهق بس
شوق:منكثر منت تفرفر ورا البنات اهجد في بيتكم احسلك
ثامر:حرام عليك انا قولي منكثر مافرفر مع الوالد الله يسمحه بس
شوق:اوكيه باي
ثامر:باي
شوق:ثامر حط رقمه بشنطتي ودقيت عليه وتهوشنا الين قلنا بس لانه حطه بشنطتي وبعدين صرنا نكلم بعض
توته توته انتهت الحتوته
ندو:مكفختك
شوق:لا بس كشت على وجهي وقالت انتبهي منه بس
جتهم ليل بدباب:مين يبي يركب العرض ساري حتى يجي الهندي ويخذ الدباب
شوق:ههههههههههههههههههههههه جت المنتهيه
ليل وهي تناظر شوق من فوق لتحت:اذا انا منتهيه انتي وش
فحطته جنبهم علشان تغبرهم ونحشت
الشباب قاعدين يشوون وميتين ضحك على عبد المجيد
خالد:هههههههههههههههه انا مالي دخل انا قالولي وانا قلتلكم بس
سعود:هههههههههههه المسيح والله حلوه بسويلك دعايه في الحاره هههههههههه
عبد المجيد:طيب قول مين الي قال بس
خالد :اسف اخف عليه منك
جتهم اماني وليل "ليل:ياسلام انتم تسولفون واحنا بنموت جوع اخلصو الله يخلص عليكم ويفكنا منكم
خالد:هههههههههههههههههه ليش سرقين حلال ابوك واحنا مندري
ليل:ليكثر واخلص علينا
نواف:اقول تعالي خذي الي عندي جهز
ليل توطي صوتها تكلم نواف:كم لي وانا اعطي اسوم واقلها انها منك
نواف:لا شكرا
ليل:انت حر
 
( الفصل السابع عشر)
بعد اسبوع من خرجت البر
نايف:ندو منك والجد ولاتمزحين
ندو:لا مامزح جد
نايف:لاتخليني اتهور
ندو:هههههههههههههههههه اكثر من كذا ماتوقع في تهور
نايف:الحين منك والجد ولا تلعبين
ندو:لا والله اخذك على قد عقلك من والجد تبيني اطلع من المدرسه واركب معك
نايف:وانا مصدق ومتحمس والله اني قاعده افكر مين حياخذ مكاني بشغل الين ماجي
ندو:هههههههههههههههههههههههههه لو انك قالت من بعيد لبعيد ممكن بس اركب معك مستحيل
نايف:لا خلاص زعلت
ندو :بكيفك يالله باي
نايف :على وين انشالله
ندو:بروح عند البنات مجتمعين كلهم
نايف:وانا وين اروح
ندو:والله مو مشكلتي يالله باي وقفلت الخط قبل تسمع رده

الجمعه اليوم عند ام ابرهيم (ام سحر)
كل البنات مجتمعين عند سحر
ليلى:ههههههههههههههههههه يلهبله انا قلتله معرف انتي الي فضحتي عمرك
سحر:معليك منه بيرجع ويدق والحس مخه بكلمتين يلعب علا مين يقول ايش انا ولد الامير ......
يخسي حده ولد الفرش الي عند الامير ويخب عليه بعد
ليلى:هلا والله ادخلو ماحد فيه
سحر تحول تشوف من مكانه ليلى من تكلم وفجأه تطل عليها ندو
ندو:سلام
سحر:هلا والله وينكم من اول نستناكم
اسوم:الاخت ندو تسوالف على التلفون
سحر تكلم ندو:ندوش من تكلمين يصايعه
ندو:اكلم خويي عندك مانع اخت سحر
سحر:حركات علمنهم الطراره سبقونا على البواب
ندو:سحر لا تغلطين
سحر:ولله مكذبت وحنا متفقين انا منسوي شي من ورى بعض صح ولا لا
ندو:انا مسويت شي غلط واحد دق ورديت عليه بس
شوق:هلا
قامت ندو تسلم على شوق :كيفك يدبه
شوق :بخير انتي اشلونك
ندو:ماشي الحال شوق كاس موايه لاهنتي
شوق:مطلبتي غالي
سحر:شوق جهزي معك الاغرض وانا بجيك
وضلو يسلفون وبعدها قامت سحر تساعد شوق بتحظير الكيك والحلويات والشاي والقهوه
ندو واسوم ليلى ومهاء ومنار وسمر ضلو يسولفون
فجأء دق التلفون ومها متعجزه تقوم وترد
مها:سمر ردي
سمر:لا حبيبتي اخف يكون وحد من اخونك ويقلي كلمه اتوطى بطنه بعدين
مها:ههههههههههههههههه لا تردين اجل ندوش ردي انتي عندك عادي لو اخذتيلك كلمتين
ندو:ليش قلولك معندي كرامه بس عند فيك برد
مها:ردي ولا يكثر
ندو وبدلع علشان ترفع ضغط الي متصل:الوووو مرحــــــــبا
:الوو... حنان
عيوني كانت بتطلع من مكانها خالد هذا خالد لا مستحيل جبتي العيد ياندو من قال لامي
ارد بس خالد من وين يعرف رقم بيت سحر وش القصه
خالد:الوحنون
ندو:هلا مين معي
خالد:حنون نسيتي صواتي
ندو:لا مانسيته بس مستغربها من وين تعرف هاذا الرقم (ندو حبت تقلب السلفه عليه بدال مهو يسالها هي سالته)
خالد:ه ااااااجبته
ندو:من وين
خالد حب يصرف الموضوع:حنون انا داق ابي اسال عليك لاني معرفت اوصلك حنون صاير معك شي
ندو مزالت مو مستوعبه:مدري
خالد:اشلون متدرين حنون مرت سنين مو شهور ومتدرين
ندو:لا تبالغ كله 4 او 5 شهور
خالد:عادي عندك هل 4 وال5 شهور
ندو:لان انت ماجاك الي جاني انا شفت نجوم السماء
خالد خاف:ليه وش صار فيك شي
ندو:لا بس اهلي كفشوني وتكفخت ومنعوني من الطلعه
خالد:ليش وش سو لك سولك شي تكلمي
ندو:خالد انا ماقدر اتكلم الحين
خالد:لا مستحيل اخليك تقفلين انا مصدقت لقيتك وانتي تبين تنحشين
ندو:التلفون متلفون ابوي علشان اهرج على كيفي
خالد:هذا مو عذر قوالي انك متبين تكلمين وخلاص
ندو:خالد انت تعرف انت وش تعنيلي بس جد مقدر الحين
خالد:طيب بتدقين على اذا رجعتي للبيت
ندو:لا
خالد:ليش لا
ندو:معندنا تلفون من يوم منكفشت
خالد:طيب اشلون بكلمك
ندو:بحاول اخذ التلفون للغرفه الثانيه لان امي هنا مابيها تشوفني
خالد:حنون امانه تدقين متسحبين على
ندو:بدق بس اقفل
خالد:تري لو مدقيتي انا برجع ودق وانتي حره
ندو:لا بدق يالله باي
خالد:باي
ندو قامت من عند البنات ورحت عن شوق
ندو:شوشو
شوق:دام الدعوه فيها شوشو اكيد تبين شي هتى من الاخر
ندو:ابيك تخذين التلفون من عند البنات بعد متقدمين القهوه والشاي والكيك وهل الخربيط الي انتي حطتها
شوق:ليه وش عندك
ندو:ابيهم ينشغلون بالاكل الين ماكلم وانتي حسابك عندي بعدين
شوق:افاااااا ليه هذا وان بساعدك
ندو:لايكثر وخلصي علي
شوق:طيب ساعديني علشان اخلص
ندو ساعدته شوق في التحظير وشوق رحت اخذت التلفون وحطته في غرفتها هي وسحر ورجعت تساعد ندو
خلصو وخذولهم صحن معهم على اساسا انم بيكلمون مشاعل (تتذكرونه خوي حنون)
شوق:هاااوش عندك
ندو:ابد بدق على وحده ممكن ولا ممنوع
شوق مستغربه لهجت ندو:ندو سلامات فيك شي
ندو:لا اسكتي يرن ...الو
شوق :انا بروح اجيب بيبسي وجي
ندو:اوكيه
خالد:والله ان قلبي فايدي
ندو:افا ليش
خالد:خفت انك مادقين
ندو:انا ان قلت شي سويته المهم انت اشلونك
خالد:انا عايش
ندو:اه عايش مع سحر ولا مع شوق
خالد:وش تقصدين
ندو:لاتعمل عبيط علي ان فهم انا وش اقصدوانا لمسكينه احسبك تستهل
اتريك مضيعت وقت شبكت مع البنت على طول معندك وقت تسال على ولا تشوف وش صارلي
خالد:حنون والله الظيم والله العظيم انك فهم الموضوع غلط
ندو:ميحتاج افهم اي شي بس انا دقيت لاني وعدتك ..على بالي تسو اتريك مثلك مثل غيرك البنات عندكم تسليه
خالد:حنون عطيني فرصه اتكلم طيب
ندو:لا مو لازم تتكلم لاني مطره اقفل لاني اخف احد يشوفني ماسكه التلفون ويرجعون اهلي ي
كفخوني على واحد طلع ميستهل
خالد:حنون من والجد تتكلمين ولا تبين تستفزيني
ندو:يالله مع السلامه لازم اقفل
خالد:حنون تكفين خلينا نتفهم تكفين
ندو:على وش نتفهم على الخيانه الي عيني عينك لا ومع مين سحر وشوق ترا بقفل وان دقيت مشكلتك لوحدك
قفلت الخط وخربت السلك حق التلفون وحطته في الصاله وشوق كانت تستنها في المطبخ
ندو:وش عندك هنا
شوق:خالد صح
ندو:وش عرفك
شوق :حسيت بس والله ان مابيني وبينه شي هو وسحر بس للامانه تريه يدق ويسال عليك ومايعطي
سحر وجه والله
ندو:وليش مقلتيلي
شوق وهي تقعد على الكرسي الي في المطبخ:بصراحه خفت من سحر لتقلب على انا وثامر بعدين انتي يا خالد يا نايف
ارسيلك على بر
ندو:تبين الصدق ابيهم الاثنين هههههههههه طمعه صح
شوق :لا مجنونه وخرتك بتجيبي العيد
ندو:على فكره حنان دقت على تقول بكره بتجي
شوق:امها بتجي معها احس لو ترجع امها تدرس معها اصرفلها من الي تسويه
ندو:تخيلي انا وامي ندرس مع بعض هههههههههههههه والله لانتحر
دخلت عليهم مها:شو بتعملو
شوق:يرحم امك يامل الفلسطينيه
مها:هههههههههههههههه الله يقرفك ملقيتي تشبهيني غير فيها
شوق:وش عنك منتي شيفتنا منحشين من عندكم عندنا موضوع خاص
مها:مالت عليك وعليها جيت اقولك شيلي القش لانه يومك يلفالحه
شوق:طيب بجي بس انقلعي من وجهي
طلعت مها
شوق:امممممم ابيك تساعديتني بشغله
ندو:وشو
شوق :ابي اشتري هديه لثامر
ندو:لا تمزحين من متى نحنا نهدي
شوق:لايكثر بتساعديني ولا لا
ندو:وش تبين نوع الهديه انشالله
طبت عليهم سحر:قولولي لمين وان اقولك وش تهدونه
 
(الفصل الثامن عشر)

ندو تصرف الموضوع:مشاعل
سحر:منهي ذي بعد
ندو:خويت حنان
سحر:ماتبت خويتكم ذي
شوق:لا تتفلسفين علينا تعرفين وش نجيبلها ولا نقطينا بسكاتك
سحر:وانتم وش دخلكم فيها
ندو:لانها متقدر تنزل السوق فاحنا بنشتريها
سحر:وشلون بتعطونها خويها طيب
ندو:اخته بتجي تخذها
سحر:اممممممم روحو الثميري بتلقون فيها الي تبوبن لانها هي الي توزع على
المحلات الكبار بعدين بيبيعون لكم بسعر الجمله ارخص لكم
شوق:والله فكره بس وش نشتريلها
سحر:وش يعني بشت
ندو:هههههههههههههههههه تخيلي
شوق:مستحيل اتخيل بتفهمنا غلط
سحر:منكم والجد استهبل عليكم ممكن ساعه طقم قلم مع كبك ومسبحه او صندوق
فيه عطر وساعه انتو روحو وشوف وبعدين على حسب فلوسكم
شوق :يصير خير
سحر:ماظن
شوق وندو بصوت وحد :ليش
سحر:لانك مرفعتي الصحون والسفره وامي بتلعن شكلك بعد شوي
شوق:الله يلعن شكلك انتي اطلعي بس خرعتيني
طلعت سحر وراحت عند البنات
ام سحر:وين اختك
سحر:الحين بتجيك
وقعدت جنب اسوم تسولف معها
سحر:اسوم
اسوم وهي تطالع في ليلي الي تسوالف:هلا
سحر:طالعيني
التفتت اسوم لسحر:امري وش تبين
سحر:نواف
اسوم كان احد عطها كف سوت نفسها ماسمعت وقامت تتكلم مع ليلى بس سحر مصره تتكلم معها
سحر:اسوم طيب انتي بس اسمعيني انا حسوي نفسي اقراء المجله وانتي طالعي باليلى بس اسمعيني
والله مو علشانه اخوي بس والله حالته ترحم بس يسمع اسمك او اي شي يخص اهلك لون وجهه يتغير
حرام عليك صرت احس خالد عبد الرحمن عندنا بالبيت مو نواف من كثر مايغني اغانيه وكثر شي يغني
(صارحيني منهو انا بدنيتك %وصدقيني قلبي يحكي للك حقيقه) صرعنا فيه امي بغت تكسر العود حقه بس خالد
ماخلها قال يدق عود ولا يرجع للمخدرات انا قلت الي عندي وانتي حره رجعي ضميرك

اسوم كانت تتلوى كان عندها مغص ومنزله راسه متبي احد يشوف وجهه لان دموعها نزلت قامت ودخلت الحمام تبكي
على رحتها لانها ماتقدر تطلع بيتهم علشان اهلها بالبيت

مطولو لان اهل ندو واسوم جوهم رجال وبيسون لهم عشاء يعني عزيمه طلعو ندو واسوم وطلعت معهم شوق سحر
يسعدونهم
ندو:شوق تكفين كنسي وانا بروح اغسل الحمام
شوق:اوكيه
سحر:خالتي كم كاس رز انقع للعشاء
ام عبد المجيد:والله مدري كم وحد بيجي بس يا 4 او 5 رجال
سحر:مع عيالك وزوجكقولي عشر انفار بسوي 6 كسات رز وش ريك
ام عبد الجيد:ايه يكفون بنسوي عيش (يعني خبز) بعد لانهم يبون مرق
سحر:اجل 5 كسات تكفي مدام فيها خبز اسوم عطيني شي اغسل فيه الرز غريق شوي او حتى قدر
سحر شاطره بطبخ سوت الرز وام عبد المجيد سوت الحم والسلطه سوتها اسوم اما شوق وندو ينظفو
ويخططو اشلون يروحون بكره السوق ويجيبون الهديه

اليوم الثاني
ندو:الله يخليك يامي ابو محيرفض اذا انتي وفقتي بعدين بروح انا وشوق وسحر ومها اسوم بالله من هذا الي بايع
عمره وبيتحرش فينا مين والله ان نكله
ام عبد المجيد:الله يزوجكم وافتك من منحتكم روحو بس لاطولون
ندو قامت وباست راس امها ورحت تبشر شوق
شوق:والله جد وفقت مابغت
ندو:اقول لايكثر الساعه 4 بنمشي ونرجع بعد مانصلي العشاء
شوق :يعني بعد ساعتين
ندو:يس
شوق :يالله مع السلامه بروح اجهز عمري وقول للبنات
ترن ترن ترن
ام عبد المجيد:اسوم قمي فتحي الباب
اسوم:ليه دايم انا ليه مو الكلبه الي جوه
ام عبد المجيد:لايكثر فتحي الباب
اسوم فتحت الباب:هلا والله وينك يابنت لنا فتره مشفنك عسى المانع خير
ليل:لا يكثر
اسوم:وشفيكو اليوم على كل متكلمت قلتولي لايكثر لايكثر
ليل:لان هرجك وجد وين عمتي
ام عبد المجيد:انا هنا ليول
ليل:هلا عمه اشلونك
ام عبد المجيد:بخير كفكم انتو وينكم لاحس ولا خبر
ليل:موجودين في بيتنا خرجين انتم اليوم مكان لان امي تبي تنزل عندكم
ام عبد المجيد:لا بس البنات بيروحون السوق وش ريك تروحين معهم
ليل:مدري امي تخليني ولا لا بروح اسالها وشوف
اسوم رحت تقول لندو:ابشرك ليل بتروح معنا
ندو:لاتمزحين
اسوم:لا والله امي قالتلها تروح معنا خليها تروح تغير جو يشيخه بعدين مامنها خوف
طلعو البنات كلهم وليل معهم والي ودهم كان نواف اسوم لم شافت نواف تذكرت كل كلام سحر
سرحت مع ذكرياتها مع نواف وندو وشوق يسولفون من وين يبدون يدورون على الهديه
اما ليل سين وجيم مع نواف وهو بيموت ضحك على كلمها وتعليقاتها
ليل:انا الغلطانه اسولف معك مالت عليك
نواف:ههههههههههههههههاي ليش انا وش قالت انتي الي من اول تهرجين وانا اسمع
ليل:لا انا اسولف زي الهبل وانت بس تضحك
نواف:انا اسف ولا تزعلين وش تبين اقول وانا بقول انتي بس اامري
ليل:ههههههههه ابي ايسكريم محد قالك تسوي فيها يالله عسكريم ابي عسكريم
نواف وقف السياره :احد يبي (قالها بتريقه يبي يرفع ضغط ليل)عسكرييييم
ليل:لا محد بس انا غيري لا
نواف:على كيفك احد يبي شي
ندو:انا جبلي عسكريم على قولتكم
مها:جبلي معك اي شي
نواف:وانتي وكان يطالع اسوم
بس اسوم مكانت معهم ابد
ضربتها ندو على راسها:تبين شي
نواف:وجع ليدك الكسر بغيتي تمصعين رقبتها
ندووحوجبها بجبهتا من التعجب:هي ترها اختي
نواف:لا يكثر وصك باب السياره بكل قوته
ندو:وجع يوجعك وانتي اكيد فرحانه ان حبيب القلب السابق يدافع عنك صح
اسوم مستانسه بس ماحبت تبين
شوق:مالت عليه انا اختها مسالني وهي سالها
سحر:عادي انا جنبه ومعبرني عبر هل هبلا الي قاعده جنبي اقول ورى مترجعين ورى تريك خنقتيني
ليل:مابي انا حره اذا مخنوقه ارجعي انتي
شوق:هههههههههه حلو اسوم كيف رقبتك هههههههههه
اسوم:والله انها توجعني بعدين بوريك فيها بس احس انه يبيلي دكتور
مها:والله انكم بزران انا مو قهرني غير الحماره الي قدام كل شوي تطلب طلب
ليل تلتفت على مها:مين تقصدين
مها:الي على راسه بطحه يحسس عليه
اسوم:ودي اخنقها من كثر مهي قهرتني
ليل:تقولون كذا لانكم مقهرين مني لان طلباتي اومر
سكتو البنات لان نواف جا
نواف:خذو تبون بعد شي قبل نمشي
ليل:ايوه
نواف وفيه ضحكه:مكاني عطيتك وجه اليوم
ليل وهي تطالع اسوم:مو انا الي ابي اسوم
نواف التفت على اسوم:وش تبين اسوم
ليل:تبي تروح عند الدكتور رقبتها توجعه مو صح اسوم
اسوم كانت حتطلع عيونه من ليل ...اما ليل كانت ترفع حواجبها علشان تقهر اسوم
نواف :اسوم تبيني اوديك عند الدكتور بوديك الحين
ندو:لا ميحتاج
نواف:سؤال احد سالك انتي؟؟
ندوارتفع ضغطها من نواف:تبي الصدق ومن الاخر كمان
نواف :يالله اطربيني وش عندك
ندو:ياخي خل عندك كرامه ابنت ماتبي تحكي معك انت بنسبه لها ماضي وانتها يخي فك عنها وجع
 
( الفصل التاسع عشر)

مكانت وجيه الي بالسياره تتفسر من اللي سموعه اما نواف شي ثاني اخذ نفس من قلب حرك السياره
ليل:نواف لاتزعل منها تره مقهور لان ماحد معطيها وجه
نواف مرد على ليل لان واصله معه وحس انه لو تكلم حيجيب العيد وصلهم كلهم نزلو بسرعه معاد اسوم تتسحب
فضت السياره مبقى غيرهم الثنين
اسوم:نواف انا مالي دخل بالي قالته ندو انا اذا عندي شي بقوله لك او بقول لسحر تقولك بس انا مستحيه من نفسي
بعد اللي سويته فيك
نواف:ومن قالك اني اهتم للهبله اختك
اسوم ضربت نواف على كتفه :مالت عليك وانا الي زعلت علشان وكنت بروح اتهوش معها
نزلت بسرعه قبل يرد نواف نواف حرك سيارت وهو يضحك على نحشتها وسحر وقفه بس بعيد تستنى اسوم
سحر:وش عندك مع اخوي
اسوم:شي ميخصك
سحر:تدرين وش ودي فيه الحين
اسوم:شو
سحر:يكون معي سطو افك راس اختك على كلامه مع اخوي
اسوم:يعني متعرفين ندو معليك منها اهم شي هو مزعل
شوق وندو رحو يدور على هديه ومعهم ليل
ليل:انا تعبت بقعد هنا
شوق:قومي مابقي شي وياذن على مانوصل المسجد ونتوضى
ليل:طيب
شوق :ندو يالله نمشي
ندو:سحر تاشر خلينا نستنها
سحر:على المسجد مبقى شي وياذن
رحوكلهم للمسجد سحر قعدت تقراء قران والبنات قعدو يسولفون بعد مخلصو صلاه
سحر:الحين بنمشي كلنا مع بعض ولكل مجموعه مع بعض
شوق:انا وندو وليل بروح مع بعض
سحر:خلاص وانا واسوم ومها مع بعض ونلتقي في الساحه اذان العشاء
افترقو وكل مجموعه رحت بجهه
شوق:الحين وين نروح
ندو:انتي وش حطه بابالك
شوق:ولا شي اهم شي عندي يكون شي حلو وشيك
ندو:تدرين اشلون ندخل كذا محل ونشوف ممكن يعجبكي شي
لفو كذا محل
ليل:انا تعبت بقعد هنا اذا خلصتو ارجعولي
شوق :تستهبلين انتي
ندو:خليه محد بيخطفها
شوق:ليل الله يخليك متتحركي من مكانك والله لو يصير فيك شي ان تطيح السالفه فوق روسنا
ليل :محتحرك لا تخافي بس مو تنسوني
شوق:انا انسى عمري ومانسك
ندو:سلامات اخت شوق بوسي راسها كمان
شوق:لا تستخفي دمك البنت امانه معانا فلازم اخاف عليه
ندو:اقول امشي خلينا نخلص
ليل قعدت مكانه وفجأه جلس جمبها واحد وكان يطالعه وهو مبتسم
ليل:شيف فوجهي نكته
:هههههههههههههههههههههااي لا
ليل:طيب انقلع وقعد على اي كرسي غير هذا
:بس مافي غيره
ليل:لا والله شوف هناك في كرسي فاضي
:مشوار لين هناك هذا اقرب
ليل:اللهم طولك يروح
:ممكن نتعرف
ليل عطته نظره بمعنا اسكت
:يالله هذا وانتي شبر ونص وهذي نظرتك اجل اذا كبرتي شوي كيف بتكون فلم رعب
ليل:وبعدين معاك قلت مافي مكان قالنا الله يصبرنا عليك لاكن تسولف اسمحي لا لا
:ههههههههههههههه طيب ممكن سؤال بس سؤال وحد
ليل:اخلص علي
:البنت اللي كانت تكلمك تعرفينها
ليل:انت اهبل ولا تتهيبل
:لا والله من جد اتكلم
ليل:اي وحده لانهم ثنتين
:اللي شنطتها بيضا
ليل:شوق ليه تعرفها
:لا بس مشبه عليه
ليل:خلاص جوبت على سؤال تبي شي ثاني
:اذا معندك تقربلك هي
ليل وهي تبتسب ابتسمت خبث تبي تعرف وش يبي:ايه تصير بنت خالتي
:اممممممم طيب ممكن تستني هنا الين اروح وارجع محتاخر
ليل:مدري ممكن يجون ونروح للبيت
:بحاول اجي بسرعه
راح وليل تضحك لانها لعبت عليه وهو صدقها
سحرومها اشترو كم شغله اما ندى وشوق لسى مخلصو
شوق:امدري احس انك نكبتين
ندو:ليش وش دخلني انا
شوق:انتي قلتي نروح الثميري
ندو:لا والله مو انا اختك سحر طيب ليش منسوي زي مقالت سحر نشتري صندوق وعبيها
شوق:طيب اول شي نشتري الصندوق وعلى حسب حجم الصندوق نشوف وش نشترى
ندو:اوكي هذك المحل فيه صنديق امشي نشوف
شوق:افكر اشتريله عطر وساعه وش ريك
ندو:اشتري عطر زي عطرك وطقم رجالي هذا اللي يجي فيه قلو وكبك ومسبحه وخلص
شوق:طيب خلينا نشوف الصنديق بسرعه اخف نرجع البيت وانا مشريت شي
لقو صندوق خشب ورحو يشترو بقي الاغرض
اما ليل مكانه وفجأة جاه الغريب
:شطوره متحركتي من ممكانك
ليل:اصغر عيالك وانا مدري
:هههههههههههههه مقول غير الله يعينهم عليك خذي هاذا وعطيه شوق بس انتبهي احد يشوفك
ليل:ماني مخذتها
:ليش
ليل:علشان تتعلم اشلون تتكلم معي
:لا تمزحين صح
ليل:معرفك علشان امزح معاك
:انتي كم عمرك
ليل:وش دخلك بعمري
:لان كلامك اكبر منك مليون مره
ليل:المهم محخذ الي معك
:طيب وش يرضيك واسويه بس توصليين هاذا
ليل:ترك نشبت في حلقي جيب بس وخلص علي
:افففف مبغيتي تحنين
ليل:انا محنيت عليك بس ابيك تنقلع قبل مايجون ويشوفونك يالله توكل
:تريها امانه تعطيه شوق سمعتي
ليل وبصوت واطي :الله يخذك نشبه
:مسمعت اش قالتي
ليل:اقول الله يخذك نشبه روح لاحد يشوفك
:اوكي مع السلامه
شوق خلصت وشرت الهديه ويدورون محل تغليف الهدايه لان المحل الي متعودين عليه مقفل
غلفت الهديه وكانت مستانسه انها خلصت وخبتها بشنطتها وندو تضحك عليه
ندو:انتبهي لتطيري ههههههههه والله انك هبله
شوق:الحين المشكله اشلون اعطيه الهديه مدري احس اني بهون ومابعطيه
ندو:نعم نعم الحين حيستني ونلفلف من مكان لمكان وتقولين بتبطلين على كيفك هو لا يعمري بتعطينه ونتي متدلين الدرب
شوق:ههههههههههههههه وشفيك عصبتي بس ...تدرين اشلون بخلي ليل تعطيه
ندو:هاذي الي بتجلطني انتي تبين تفضحينا
شوق:اقول خلينا نروح للبنت ويصير خير
رحو ليل وشوق خايفه على ليل وندو تضحك
ندو:لاتخفين عليه والله انها بعشر رجاجيل ...شوفيها قاعده مكانه
شوق:ليول تخرنا
ليل:وش ريك انا ابي الحمام الحين بسرعه توديني انتي
ندو تطالع ليل من فوق لتحت:لا طقينا احسن
ليل:بطني توجعني ابي الحمام
شوق:يالله قومي اوديك
ندو:تستهبلين شوي وياذن نروح مره وحده
ليل:لا مفيني انتظر بعدين يويلنا من سحر
شوق :خلينا نروح ونستنهم بالمسجد اساس(ن)رجليني تعورني من كثر المشي
رحو للساحه يشوفون اذا سحر هناك ولا لا لقو مها وقالوله انهم خلصو وبيروحو المسجد ينتظروهم
رحوللحمامات ليل دخلت الحمام وتاشر لشوق تجي للحمام
شوق مستغربه من ليل وتقول بنفسه(ليكون متعرف تدخل الحمام بروحه لا مستحيل )
شوق:خير وش تبين
ليل:تعالي بسرعه لاتشوفك ندو
شوق خفت ليكون احد سو بالبنت شي وتبي تقوله وخايفه ندو تدري دخلت على طول وسكرت الباب
شوق:احد تحرش فيك
ليل:لا بس في وحد عطاني شي وقال اني ماخلي احد يشوفني وانا اعطيك بس
شوق خافت :مين يعني اعرفه
ليل حكت لشوق كل شي وشوق مستغربه مين يكون بس لما وصفت ليل شكل الشخص كان قلب شوق حيوقف
شوق:لا مستحيل ..طيب ليل عمري لاتعلمين احد امانه
ليل:انا ماسويه قد سويتها
شوق:لا يالله انا بطلع مو انتي تبين الحمام
ليل:لا مابيه بس علشان اعطيك
شوق:تسلمين طيب يالله قدامي على المصلى
خرجت من المسجد ورحت للمكان الي بالعاده تشوفه فيه
لقته قاعد بس للاسف مو لوحده كان معه وكم وحد يسوالفون شافه واشرله تروح
خافت من نظرته وعلى طول رجعت بس حست ان في احد يلحقه التفتت لقت ثامر هو الي كان وره
شوق حطت ايه على قلبها:خوفتني
ثامر:وش عندك وش تبين
شوق استغربت اسلوبه:سلامات تعال طقني احسن
ثامر:ساعه كامله وانتي تفرفرين بالمحلات الرجاليه وتستهبلين مع هذا وتضحكين مع هذا كان رقمتيهم بالمره اووو
نسيت انتي متحبين احد يرقمك واذا احد رقمك تمسحين فيه الارض زي مسويتي فيني بس وش اتوقع من وحده مثلك
مغير تفرفر من سوق لسوق عن اذنك
شوق كانت دموعه بعينه مو قادره تتكلم دخلت للمسجد وعلى طول على الحمامات تبكي غسلت وجهه وطلعت تدور ليل
شوق:ليل تعالي ابيك
ليل:ليش تبكين
شوق دخلت الحمام ومعه ليل
شوق:ليل اذا تحبيني سوى الي اقولك عليه بس لاتعلمين احد
ليل :والله معلم احد بس قوليلي ليش تبكين اول احد تحرش فيكي
شوق:ههههه والله مالي خلق اضحك اسمعي .............وقالتله وش تبيه تسوي
طلعت ليل وكانت سحر ومها دخلين
سحر:وين رايحه
ليل:بروح اشتريلي ببسي
سحرطلعت من شنطتها فلوس:خذي جيبي لي ولك وكمان شي ناكله احس اني بموت جوع
طلعت ليل تدور على ثامر في المكان اللي قالتله شوق عليه ولقته قاعد مع شباب وراحتله
ليل:السلام عليكم
ثامر والي معه :وعليكم السلام
ثامر:نعم تبين شي
ليل:لا بس انت شريتي قبل شوي حلوه وانا مادريلان لي ساعه كامله ادور بالمحلات الرجاليه علشان
اشكرك على اخلاقك واسلوبك الحلو معي والمحترم
وكنت اضحك مع راعي المحل واستهبل عليه علشان ينزلي بسعر لان الفلوس الي معي متكفي تفضل وعلى فكره
كل واحد يشوف الناس بعين طبعه مع السلامه
ثامر منطق بولا كلمه من صدمته وكان يطالع الكيس اللي بيده ومكان يسمع تعليقات الشباب
ليل رجعت لشوق الي كانت تنتظرها بالحمامات
شوق:هي انا هنا
ليل:سويت زي مقولتيلي بضبط ولا نقصت حرف
شوق :طيب علشان ارتح قوليلي
ليل حكت لشوق كل شي .....قامت الصلاه وصلو طلعت شوق لانه مع الزحمه معد لقت البنات
حست ان في احد وره وحيلصق فيها حسبتهم البنات التفتت ولقته ثامر لاكن عيونه كانت مركزه على اللي ورى ثامر
كان اخر شخص تتمنى تشوفه وقتها كان تتمنى تنشق الارض وتبلعه ولا انه يشوفها

 

(الفصل العشرين)
شوق تمنت وقتها الارض تنشق وتبلعها ولايشوفها نواف شوق كانت لبسه نقاب
شوق وبصوت واطي تكلم ثامر:اخوي وراك
ثامر ماطالع وراه بس اشر بيده على المصلى حق النساء وفي نفس الوقت سمع صوت نواف وره
نواف :هي انت وش عندك
ثامر ببرائه تامه:انا
نواف :لا انا وش عندك مع اختي
ثامر:اهااا لي ساعه واقف استنى الوالده تنزل لانها كبيره فالعمر وطولت خفت مع الزحمت الحريم يكون صير لها شي
نواف المسكين صدق:روحي شوفيها ليكون صايرلها شي
شوق:وانا من وين بعرف امه ليكون انا السيرلنكيه حقتهم وانا مدري
ثامر مسك ضحكته اما نواف عصب:شووووق بلاقلت ادب
شوق:اسفه
نواف يسال ثامر:معليش وش اسم امك
ثامر:اسمها ام ثامر
شوق وبتريقه:لا تمزح مافي ام ثامر غير امك
نواف عطها نظره خله تفحط وتدخل المصلى
نواف:معليش امسحه فوجهي هالبنت مخها ماش تحس احيان انها بزره
ثامر وهو يحول يمسك ضحكته:عندنا وعندك خير
شوق كانت تفور مثل البركان في الدرج حق المصلى :اوريك والله ماعديها لك ااااه اكيد مستانس اني تهزاة
بس وين ليل
ليل كانت مع سحر والبنات وكانو نزلين
شوق:ليل تعالي ابيك
سحر:وش تبين فيها
شوق :ميخصك
طلعو كلهم وثامر وقف مكانه يستني امه ...قصدي شوق اما نواف شاف واحد من الشيب كان يعرف ابوه
الله يرحمه
ليل رحت لثامر:يالحبيب
ثامر:هلا والله
ليل:لايكثر معاي رساله لك وهي لاعاد اشوف رقعت وجهك لانك مو كفو فهمت
ثامر لحق ليل :طيب انا عندي رساله ممكن توصلينه
ليل اشرت بيده على صندوق البريد (تتذكرونه الي من جهه ازرق والجهه الثانيه اصفر):الله لايهينهك شف الصندوق
قدمك حطها فيها وبتوصل على طول
ثامر:ههههههههههههاي انتي طالعه على مين
ليل مردت عليه لان شوق اشرتلها تجي وثامر ماقدر يلحقها لان نواف كان وقف مع سحرمشو مع نواف اللي
كان يضحك على سحر ومها وهم يتهوشون على الملابس نواف شاف ثامر
نواف وبصوت عالي:ثامر
شوق كان قالبها بيوقف وش يبي نواف من ثامر
ثامر من مكانه:هلا
نواف:وين الوالده ماندوها لك
ثامر:بلا بس تقول بتصلي السنه وتنزل مشكور نواف اتعبتكم معي
نواف:افا مهقيتها منك بعدين تعبك راحه
سحر:من هاذا
نواف:انتي وش دخلكي يشين لقفتكم يالبنات
رجعهم نواف البيت بس ندى مستغربه انو نواف يسوالف ويضحك مكانها مسحت بكرمته الارض
ندو:شوشو
شوق:شو
ندو:بي منك خدمه
شوق:امري وش تبين
ندو:اذا رجعنا العماره ابك تحلفين علي اني ادخل بيتكم
شوق:ليش احد مانعك
ندو:لا بس علشان امي متتكلم
شوق :من عيوني مطلبتي غالي
وصلو وحلفت شوق على ندو تدخل بيتهم اماسوم طلعت بيتهم
سحر:حيالله بام لسان طويل
ندو:وش قصدك
سحر:لك وجه بعد الكلام اللي قلتيه لنواف تدخلين بيتنا
ندو:يس لي وجه
سحر محبيت تتمشكل مع ندو فرحت الصاله عند امها الي كانت تتفرج على الملابس اللي جابوها من السوق
شوق :ندوش عصير شاي ولاشو بدك
ندو:تعالي مابي شي ابي التلفون
شوق متعجبه من طلب ندو:التلفون
ندو:ايه التلفون وشفيك مستغربه
شوق:ابد الحين اجيبه
جابت شوق التلفون لندو اللي دقت على ......
بعد مخلصت ندومن مكامتها
شوق:هههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك من جد انا انا صدقتك
ندو:مو انا تربيت سحر اختك هههههههههههه
شوق:ههههههههه لاتسمعك بس جد فيكي منها
ندو:امممم محتقوليلي وش فيك تري سحر لحظت انك مو طبيعي يوم كنا في السوق
شوق:صارت مع علوم انتي متدرين
ندو:على بالي جغرافيا
شوق:تستهبلين انتي ووجهك
ندو:لا جد اتكلم وش صار معاك بعد ماعطيتيه الهديه
شوق:الاخ ............وحكتلها اللي صار كله
ندو:من والجد ولا تمزحين متى صار هاذا كله وانا وين كنت
شوق:لا مامزح صار وانتي نايمه
ندو:ولا الاخت ليل صايره مرسال الغرام ...يالله انا بطلع البيت ونكمل بكره في المدرسه
شوق:اكيد
ندو دخلت البيت وستقبلتها امها بمحاضره محترمه
ام ندو:ليه جيتي كان نمتي عندهم احسن
ندو:لا اله الا الله ماتاخرة كله ساعه
ام ندو:لا والله روحي من وجهه بكره عنك مدرسه
ندو دخلت عند اسوم لقتها تكوي مريول المدرسه:اكوي مريولي معاك
اسوم:ماعرف
ندو:خلاص بكويها ولا مذلتك
خلصت اسوم كوي وندو قاامت نظفت المطبخ ورحت تنام لان بكره مدرسه
ندو:اسوم ابي انام اذا لسى مخلصتي مذكره طلعي برى كملي مذكرتك لو سمحتي
اسوم طلعت بدون ولا كلمه لان مالها خلق تتهوش مع اسوم
ندو طفت النور ونسدحت على سريره حاولت تنام بس مافي فايده رحت تشوف مين
فيه ومين نام يعني بالعربي تستكشف الوضع الكل نايم معاد اخوانه لسى مرجعو
واسوم تتفرج على فلم فصلت افيش التلفون وخذت التلفون غرفتهم
ندو دقت على نايف:مرحبا
نايف:مرحبتين ومسهلتين اكيد فيك شي ولا انتي مدقين
ندو:اوكي مع السلامه واسفين على الازعاج
نايف:لالالاحرام عليك انا مصدقت تدقين تقومين تقفلين
ندو:نفسي تغنيلي
نايف :بس اغنيلك
ندو:نايف
نايف:عيونه امري
ندو:نفسي اشوفك يعني نتقابل​
 
(الفصل الواحد والعشرين)

نايف استغرب كلام منى الي هي ندو:منو صير معك شي
ندو:لالا انسى احيان اخبص بالحكي لاتخذ على كلام
نايف:لاجد فيك شي
ندو:يالله غنيلي
نايف:هههههههههههه حلوه تبين تصرفيني يعني علشان ماعرف وش فيك
ندو:لا بس مالي خلق احكي الحين
نايف:طيب وش تبيني اغنيلك
ندو:امممممممم مافي شي معين اهم شي مو حزين بليز
نايف:طيب فكري الاين اجيب العود
ندو:اوكي

سحر:على تبن
حسان:ههههههههههههههههه من والجد انتي لا سحورتي تزعل مني هههههههههههههه صدق انك تحفه
سحر:غصبن عنك وتحفه غاليه
حسان :غريبه محطوك في مركز الملك عبد العزيز ههههههههههههههه حق الاثار تعرفينه
سحر:حسان
حسان:عمري انا حس انه بينقفل بوجهي الخط الحين هههههههههههههه
سحر:وجع وش شارب انت من دقيت وانت تضحك سلامات مالومك توك جاي من السفر سكرت في لندن
الين قالت بس
حسان مارد عليه بس بس سمعته يتنهد.سحر:اوف اوف من قالبك تتنهد اكيد تذكرة الشقراللي كنت تسهر معهم
حسان:انا عرفة ناس خيالهم واسع بس زيك ابد
سحر:ليش انا وش قالت بلعكس انا ماشوف في الي انا قالته خيال كلكم يالشباب بس تشوفون بنت تفهون
حسان:اصابعك مو سوى
سحر:طيب امانه ماقد سكرت ماقد نمت مع بنت او رحت مرقص لانك بالندن كل شي مسموح
حسان:تعرفين انك احين تعكرين المزاج
سحر:سوري جرحت مشاعرك
حسان:احين احس اني ماعرفك
سحر:حسان منك والجد زعلت مني انا بس حبيت انتقم منك يعني اردها لك لانك ماقلتلي انك مسافر بس
حسان:بس احين تمصخينها توصل للتجريح
سحر:امممممم تبي الصراحه بس متضحك
حسان :ماتوقع اضحك لانك معاد خلتي لي مزج لا لضحك ولا لغيره
سحر:امم نشوف اول شي سيارتك كيفها
حسان عدل جلسته على الكرسي :وش لك بسيارتي
سحر:مقلك سوقكم شي عن السياره
حسان:مثل ايش
سحر:رحت قبل اسبوعين مع ليلى لدوامه ولقيت سيارتك هناك
حسان:وانتي من وين تعرفين سيارتي
سحر:سلامات نسيت اني ركبت معك
حسان:واذا يعني في مليون سياره زي سياتي
سحر:ايه بس مو كل السيارات رقمها .... وحروفها.....
حسان:هب عليكي حافظه الا لوحه
سحر:افا عليك انا سحر
حسان:مقالتيلي وش فيها سيارتي
سحر:ابد بس نسمت الكفرات
حسان قاعد يحاول يستوعب اللي قالته سحر:وشو نسمتي الكفرات ليه
سحر:ابد يوم شفت السياره قفلت معي انك موجود بالرياض وسالت علي فنسمتهم من الهوى
وليلى مسكينه تقول لا تكفين اخاف احد يشوفنا ويعلم علينا ويعرفون وانفصل من شغلي
حسان:منك والجد نسمتي الكفرات
سحر:والله العظيم اني مامزح اني نسمت كفراتك بس يومها ضحكت من قلب لم دريت انها اختك الي جايه بسيارتك مو انت
حسان مقدريمسك نفسه لم عرف انها اخته حنين:هههههههههههههههه حرام عليك حنين هل مسكينه الي لاتهش ولا تنش
سحر:انا يوم دريت والله اني حنيت عليها حبيبه وحلوه مشالله عليه بس قالت يالله مكتوب من الله انها الي يصير فيها المقلب
حسان:هههههههه تدرين اشلون خليك على الخط وانا بنديها وبسالها وشوفي وش بتقول
سحر:يالله مع عندي مانع
حسان:طيب انتظري (رحا نادها من عند الباب ورجع مكانه)
حسان:الو
سحروبصوت ناعم تبي تقهره:لبيه
حسان:هاذي الي بذبحها جت جت حنين
حنين وبصوت ناعم :عيونها امر بس انزل تحت اسحب كلمت امر
حسان:هههههههههههههه لا لاتخافي بس بغيت اسالك لم انا كنت مسافر رحتي الجمعيه
حنين:يس ليه تسال
حسان:لا بس وحد قالي ان السياره تعطلت عليكم
حنين:اهاااا لافي احد نخس الكفرات ونكبنا نكبه خله على الله بس امي طول الوقت وهي تدعي عليه
حسان:امي كانت معك
حنين:لا بس دقيت عليها علشان ترسلي سيارتها
حسان:اوكي مشكوره تقدري تروحي الحين
حنين:صدق معندك سالفه
حسان:هههههههههههههه افا انا يحنون ماعندي سالفه
سحر:شكلها دلوعه
حسان:ماسمحلك تريها اختي
سحر:وانا ماقلت شي قالت دلوعه
حسان :خليها تدلع معندنا غيرها بنت في البيت
شوق دخلت على سحروكان شكلها مخترعه من شي وتاشر لسحر تقفل الخط
سحر:وشفيكي
شوق :قفلي الخط بسرعه
حسان:تكلميني
سحر:حسناء اكلمكي بعدين
حسان:صير شي
سحر :مدري بس اختي مدري وش صير معها يالله مع السلامه
حسان :اوكي دقي بعدين علي وطمنيني مع السلامه
سحرقامت ورى شوق تبي تعرف وش فيها لقت شوق واقفه جنب الشبك وتطالع بسحر بخوف وتاشرلها على الشباك
سحر:الله يلعنك وش فيه
شوق:طالعي مين تحت
سحر فتحت الشبك كله وطالعت تحت وتجمدت مكانها بس شوق سحبتها
سحر تلطم وجهه :يويلي يويلي لو يشوفه احد والله لننذبح
شوق:اشلون عرف بيتنا اشلون
سحر:وطي صوتك بروح اشوف مين صحي ومين نايم ووريك فيه
رحت سحر ورجعت:كلهم نايمين واخوانك مو في البيت
شوق:وش ناويه تسوين مع الكلب الي تحت
سحر:وخري من الشبك
شوق:ليه
سحر خرجت من الغرفه وجابت سطل مويه
شوق:انتي صاحيه تبين تجيبين لنا العيد
سحر:قالتلك وخري
طلت سحر من الشبك:نعم وش عندك بعدين من وين عرفت بيتنا
اشرلها بيده انو حيكلمها
سحر:توكل بس توكل ومن قال اني بعطيك رقم بيتنا يالثور
طلع من جيبه ورقه وهو مبتسم واشرلها بيها ومشا لسيارته الي مكانت واضحه من الشباك لسحر
سحر:راح ابن الكلب
شوق:سحرالله لايوفقك وش عرفه هاذا ببيتنا
سحر:مدري بس معه ورقه اشرلي بها ومشا كانه يقول مع رقمك
شوق:سحر التلفون يرن
شوق وسحر ركضو بسرعه يبون يردون على التلفون قبل ميصح احد
سحر:الو
:....
سحر:الو وجع
:ممكن شوق
سحر تناظر شوق بتعجب:مين معي
:ثامر
سحر:الله يخرعك مثل مخرعتني خذها
شوق:مين
سحر ومغطيه السماعه:السيد ثامر وانا على بالي الكلب اللي كان عند الشبك
شوق:هاتي السمعه ونقالعي برا
سحر:حركات انقلع ها طيب بنقلع
شوق ترد:الو
ثامر:مرحبا
شوق:نعم
ثامر:انا اسف والله انا اسف
شوق:معندي وقت اضيعه بكره عندي مدرسه بروح انام
ثامر:شوق امانه لاتقفلين وانتي لسى زعلانه مني والله ماكنت اقصد فار دمي يوم شفتك من محل لمحل وتستهبلين مع
اصحاب المحلات بعدين مايكفي البزره ام شبر ونص رفعت ضغطي وبعدين ليه رجعتي هديتي
شوق:خلصت كلامك
ثامر:.........شوق من والجدك زعلانه علي
شوق:الله يخرجنا ابي انام عندي مدرسه بكره
ثامر:لاتخليني اتهور واجيك البيت
شوق:شكلك فاضي وانا موفاضيه لهبالك مع السلامه
ثامر:مثل ماتبين بس انا بعد بسوي اللي ابي مع السلامه
الصباح ابنات متجمعين في الدرج يستنون عبد المجيد يوديهم المدرسه
ندو:اوف كل هاذا صار امس
شوق:اقولك مانمت من الخوف والله الالان وانا مخترعه
ندو:امشي خلينا ننزل عند السياره الين يجي عبد المجيد
نزلو كلهم ونزل ورهم عبد المجيد ورحو المدرسه وهم يضحكون طول الطريق على اماني وليل
وعبد المجيد الي يستهبل عليهم
سمر:الله يرجكم رجيتونا مع هل الصبح
ليل:ليش ببسي نرجك
عبد المجيد:ههههههههههههههههه يالله اعقبل هل الضحك خير
شوق:امين انا ماتفال بكثر الضحك
عبدالمجيد:ههههههههههههههه شكلك كل مضحكتي تصيرلك مصيبه
شوق:ههههههههههههههه ايوالله اديم اعيش برعب اذا ضحكت وطولت وانا اضحك اصير استنا وش بيصير
سمر:اجل اليوم الديره بتطردكي من المدرسه ههههههههههههههههه
شوق:وجع وش هالفال الشين
عبد المجيد:اقول لايكثر وصلنا يالله انزلو
سمر:يالعن ام الطرده خلنا مستانسين الحين بنلقي كعبول بوجيهنا
كل الي بسياره ماتو ضحك
شوق:الله سترك
ندو واسوم وهم نازلين :امين
سمر واسوم دخلو المدرسه باقي ندو وشوق
ندو:ههههههههههههه
شوق:وش يضحكي انتي بعد
ندو:في مصيبه
شوق على راسك انشالله
ندو:والله شوفي وتاشر بيده
شوق:يالعن شكله المجنون انت مجنون
ثامركان قاعد على كبوت سيارته:والله الي يعرفك يصير مجنون
شوق :وش جابك للمدرسه
ثامر:انا قالتلك مثل ماتبين بس انا بعد بسوي اللي ابي نسيتي كلمي امس
شوق:وش المطلوب وانت تنقلع من وجهي
ثامر:والله العظيم اني اسف والله ماكنت اقصد مابي منك غير انك تنسي بس وبنقلع
شوق:اوكي مسمحتك بس روح لاتجيب لنا العيد
ندو:بروح البقاله اشتري اي سكريم
شوق:لحظه بروح معك وانا بعد ابي اي سكريم وانت روح لحد يشوفك
ثامر:طيب وش ريك تركبين معي ونروح نجيبلك اي سكريم
شوق رفعت غطوتها وطالعت في ندو:وش ريك اخربها واروح معه
ثامر فها على شكل شوق لانه اول مره يشوف وجهه
ندو:اقول قدامي على المدرسه خوفي تكون هاذي هي اخرت الضحك حق اليوم تروحين ولاعاد ترجعين
ثامر:ممكن لو سمحتي متدخلين بيني وبينها
ندو:ورا متاكل تبن وانتي امشي قدامي
شوق:لا انا بروح معه اجيبلي اي سكريم وبرجع
ثامرركب السياره وشوق فتحت الباب الثاني وتاشربيده لندو
ندو:شوق لا تتهورين
شوق:انا اشوق لاتنسين ادخلي المدرسه بسرعه​
 
(الفصل الثاني والعشرون)
سمر:انتي صاحيه ولا مجنونه
اسوم:مدري بس انتي وش ريك
سمر:رئي انك موصاحه ابد بعد ماتركتيه وخويتي خويه تقولين حنيتله وابي ارجعله دخول الحمام مو زي خروجه
اساسآاشلون بترجعيله وش حيكون موقفه حتى لو كان يحبك انتي نسيتي كلمك عنه الي اكيد سحروصلته له وهو بسجن
اسوم:انتي ليه تعقديها
سمر:هاذا الي عندي عجبك عجبك معجبك بكيفك اقول اسكتي البنات جو
جميله:وش عندكم قاعدين لوحدكم
سمر:اقول لايكثر لااصكك بعلبت العصير ذي
جميله:يمه منك معندك ابد حل وسط ابد
اسوم:وين البنات
جميله:عملين احزاب كل ثنتين مع بعض وانا الوحيده الي ملقيت احد اسوي معه حزب

شوق:ابي افهم انتي الحين ليه زعلانه
ندو:لايشيخه تركبين معه ومتبيني ازعل شوق انتي شكلك قمتي تخبصين
شوق ناظرة لندو من تحت لفوق وقالت:على القل انا ملعب على اثنين اخوان
ندو انصدمة من كلام شوق وكانت عيونها على شوق الي مشتل لعند البنات وسحبت عليها
سمر:والله انكم بنات منحرفات هههههههههههههههههههههه
نسرين:لا تجمعي انا لسى منحرفت
مها:تعالي معي اليوم والله يلعني ان مرجعتك منحرفه ههههههههههههههههههههه
شوق:هاذا بدل متنصحيه تضل البنت الموادبه العاقل تبين تضيعيها
مها:انتي اخر وحده تتكلم عن الادب مخربني غير
جميله:وانا خربتني اسوم هههههههههههه
اسوم:انا انا حرام عليك والله انا المسكينه كلمه توديني وكلمه تجيبني
سمر:هههههههههههههههه توني اقولك بس ماتصدقين
اسوم تطالع سمر وهي رافعه حجبه الايسر وقالت:شكلي اليوم بترفس فيك
سمر:اقول وين حنون مشفتها اليوم
شوق:جت بس مانزلت وارسالتلي رساله تقول انها بخير بس عليه حراسه
سمر:شوق وين ندو
شوق:مدري توها كانت معي
نسرين:مين فيكم بدى يختم الكتب
جميله:شكلك مضيعه تكلمين ولا تكلمين المصريات الي قدامنا
نسرين:لاجد اتكلم السبوع الجاي اختبارات
شوق:ومن متى حنا نذكر حنا كل يوم بيومه وزين لو كملنا الكتب
نسرين:والله انكم مجنين نبي ننجح
اسوم:ياماما حنا في السعوديه البلد الوحيد في العالم الي اذا نجحتي بكل المود بشوته وفحطتي بالانجليزي ينجحوكي
بمتياز علشان كذا نص الشعب مايعرف يقول كلمتين على بعض انجليزي وتبينا نذاكر وحنا عرفين انو حننجح
والله انك مفهي
شوق:والله انك صادقه بس الله لايسمحهم من اولهم وزير التعليم الااخرهم معلمات الانجليزي الي كرهونا فيه
نسرين:المهم حتذكرو ولا لا عشان نذكر مع بعض
كلهموبصوت واحد :للللللا
نسرين:يمه تخوفون

قربت الاختبارات وبدو البنات يذكرون مع انو المذكره شمال وهم جنوب اذا اجتمعو
ندو ضلت تكلم الاثنين نايف وخالد
اما اسوم رجعت لنواف من وراهم
شوق تحول متبين لنفسه انها تعلقت في ثامر ولا للي حولها لانه تحس انها ضاعت بدونه
سحر هي الوحيده الي لعبته صح مع حسان الي اعترف لأهله انو في وحده بباله لم فكرو يخطبوله
اما المجهول دق كم مره وخذله كم كلمه حلوه بس ماتاب

خلصت المتحانات وسو البنات حفله في بيت اسوم ضحك وهيصه لاخر درجه
منار:طيب انا عندي لكم واحد بس شي
سحر:يلعن شكلك وانا اقول انتي المحترمه المسكينه طلعتي من طقتنا
منار:من عشركم صار منكم
سحر:اقول لايكثر هاتي رقمه بس لو يطلع مو شي لاتوطا في بطنك
منار:لا سوري انا ادق واكلمه
سحر:حركات تخفين ناخذه عندي الي اطلق منه يالله دقي خلينا نشوف
منار دقت عليه وسولفت معه ارتفع ضغط سحر من منار الي تتميلح لها ساعه على التلفون اخذت السمعه منه
وستهبلت عليه وقفلت في وجهه
منار:حماره ليه قفلتي
سحر:يختي رفع ضغطي يمدح في نفسه انا وانا وانا
منار:تروه حيجي
اسوم:يجي وين
منار:وين يعني البيت تحت
سحر:وصفتيه العماره
منار:يس
ندو:انتي صاحيه ولا مجنونه تخيلي احد شافه
سحر:لا هاذي الي بتنكبنا
منار :لا لاتخافو مضمون
شوق:لا البنت ماسكه نفسه من زمان وبتخربه اليوم فوق روسنا
جلسو البنات شوي ودق عليهم وقال انو شوي ويوصل للعماره الي قالولها عليها
قامو البنات يركضون على الشبك يشوفون اذا جا ولا لا
وصل ومنار عرفته لانها قد شافت وشكله عند المدرسه
البنات من الحماس نسيو يقفلو الانوار
كانو اثنين واحد سعودي والثاني عربي متجنس سعودي وكان بين في شكله انو مو سعودي
لم وصلوقريب من العماره السعودي سوى نفسه يبي يطق رقبته علشان يقدر يرفع راسه على جهة اليمين
ويشوف البنات وشافهم وقف السياره يمين العماره وفتح الكبوت على اساس انو السياره خربانه ويبي يصلحه العربي راح
ووقف على الرصيف وسوى اشاره بيده
(خلا الابهام والاصبع الصغيرمفتوحه والبقي لمهم يصير شكل اليد مثل السمعه وقربه من اذنه )
للبنات انو بيدق من البقاله (وارجع اقول انو ذيك الايام مافي جوالات في بيجر)
سحر:والله انو مو سعودي اقص ايدي لو سعودي شكله مصري ولا سوري لابرك الله فيك انتي ويهم
منار:لا الي كان يطالع اول شي والله سعودي بس الي جا على الرصيف لا مو سعودي فلسطين
ندو:ياسلام وملقيتي توعديهم لا من شبك بيتنا
منار:انتو الي قالتو دقي
شوق:لا ترمينها فوق روسنا حنا قالنا دقي مو وصفيهم العماره احنا مقد سوينها
منار :يعني الحين بتقلبونها فوق راسي انا الغلطنه

الكارثه الكبر
انو الشباب او عيال العماره كلهم كانو قاعدين على الدرج العماره اخوان سحر واخوان ندو واخو ليلى الكل الكل
صلاح شك بالي اشر بيده التفت لسعود وقال:سعود
سعود:نعم
صلاح:شفت الي شفته
سعود:لحظه انا بروح اشوف هو ياشر لمين فوق
لكن صلاح ركض قبله لانه كان حس انو في شي
وشاف الي كان متوقعه البنات كانو على الشباك والي كانت واضحه ندو
فهد ونواف جو بصدفه وصلاح رح يركض للبقاله وسحب الفلسطيني ونزل فيه ضرب
وسعود رح لفهد ونواف وقالهم فهد رح لصلاح اما نواف مسك الي كان يصلح السياره
نواف:وش عند امك واقف هنا
: لو سمحت نزل يدك
نواف:لاتخليني افقد اعصبي وش عندك هنا
:خربت السياره ووقفنا نشوف وش فيها
نواف:لايشيخ ومافي مكان غير تحت عمارتنا
:تستخف دمك واذا يعني عمارتكم ممنوع الوقف
نواف:بعلمك الحين كيف تتفلسف فوق راسي
نواف نزل فيه ضرب من قالب اما فهد وصلاح مافكوالفلسطيني الا لم تدخلو الناس المتجمعه
حولهم رح ركض على السياره وشغله يبي ينحش
نواف لما شافه يحرك السياره شال بلكه ورماها على القزاز حق السياره من ورى وكسره
في هذي اللحظه انحاش الشاب اللي كان نواف يكفخه ولحق صديقه
نواف بصوت عالي :امك داعيتلك ولاكان موتك اليوم على ايدي
جاى فهد وكان في اثار ضرب عليه
فهد:والله الألعن اشكالهن الكلب الي فوق وصلت فيهم يجيبونهم للعماره للعماره
نواف:انتبه تسوي شي ممكن مايكون جاء يبي احد من خواتنا
فهد:نواف لا نلعب على بعض نعرف انهم دشير كلهم انا كل ماقلت لأبوي يقول ماحد داشر غيرك
نواف وصلت فيهم يجبون الشباب لعند للعماره
نواف:كل تبن ووطي صوتك فضحتنا العالم تطالع فيك
سعود جاهم يركض .قال:الحقو صلاح طلع للبنات
الكل يركض يبي يلحق صلاح قبل ليسوي شي
صلاح دخل البيت ويصارخ:مين السربوتــــــه الي كانت عند الشباك والله لالعن شكلكم كلكم اذا ماقلتو
مييييييييين
ام عبد المجيد :وشبك تصارخ
ام سحر:صاير شي وشوله تصارخ ومنهم السرابيت
صلاح:بناتكم الي يوعدون الشباب لحد العماره الي يبيلهم تربيه ركض بكل قوته ودف امه ومسك شعر
ندى وسحبه بكل قوته الين طاحت على الارض وقام يرفس فيها لانها هي اللي شافها واقفه عند الشباك
كل البنات قامو يلحقونها اما منار انحاشت بيتهم بعد ما ورطتهم
حتى فهد دخل وراح لأسوم بس وقفت في وجهه سحر:والله ماتلمسها اذا بتضربها اضربني معها سامع
راح يركض على المطبخ وجاب سكين
الكل جوه يصارخ شوق ومها الي يصارخون على صلاح الي ماسك في ندو وام عبد المجيد وام سحر
وسحر على فهد اللي يبي يقتل اخته
نواف عند الباب:وخرو من قدامي خلوني اطلع الكلاب الي جوه ..لم ماسمع رد غير الصراخ دخل
وضرب صلاح بكف من قوته فك شعر ندو وسحبه مع رقبته وطلع برى
وراح لفهد الي يبي يذبح اسوم
فهد :تبون تنزلون روسنا لتراب يالكلاب احنا احنا ليش وش ناقصكم وش الي تبونه وماسويناه
ام عبد المجيد:فهد انت مجنون تبي تقتل اختك
فهد:انا مجنون يوم خليتهم يمشون على هواهم وخري مني لا تخليني اخلص عليك انتي وبنتك والكلبه اللي معكم
نواف مسك السكين بيده:انت شكلك شارب شي اليوم تبي تفضح اهلك طيب تخيل مو اختك الي كان الحيوان اللي
تحت مواعدها تقوم تأكد شي مو صحيح انت اشلون تفكر
فهد دف نواف بكل قوته فجرح السكين يد نواف من اصبعه الابهام إلى الخنصر صرخ نواف من الالم ونفض
يده ثم مسكه بكل قوته وفهد يحول يوصل لاسوم بس نواف سحبه ورماه على الارض وحط ركبته على ظهر
فهد ويضرب يد فهد بيده اللي مجروحه ركضت له سحر وتدوس برجلها على يد فهد الين فك السكين
دخل سعود وسحب فهد مع نواف الي كانت يده تنزف
جاء خالد :بسم الله وش صاير وش فيكم
كان يطالع في وجيههم يبي احد يتكلم ماكان يسمع خير سب فهد وتوعده انها ليرجع ويذبحهم
خالد:قدامي على البيت كلكم يالله
البنات كاهم يبكون
ندو:ااااااااااااااه والله لاذبحها بنت الكلب والله ماعديها لها والله
سحر:ومن قال انو بنخليها والله لاطلعلها انا اللحين والعن خيرها
ام سحر:تعالي هنا بلا فضايح
اسوم دخلت الحمام وسكرت على نفسها
شوق:اسوم بلا هبال اطلعي من الحمام مو كويس تبكين جوا الحمام
اسوم:ليش ليش ننضرب واحنا مالنا دخل ليش وبنت الكلب تنحاش بيتهم
شوق:طيب انتي وش يدريك ممكن حنا ننزل البيت ونتكفخ كمان انتم السابقون ونحن اللاحقون
اخالد:نواف تبيني اوديك المستشفى
نواف:لا شكرا بروح بروحي وخرج
خالد:يالله احكولي وش القصه من اولها لاخرها ...سعود حكى القصه كلها لان فهد كان معصب
حده هو وصلاح
خالد:وانتم على اي اساس تقومون وتكفخون خواتكم يالمهبل طيب انا خواتي معهم ليش ماطلع وصلخ جلودهم
بالعقال علشان تكمل انا ماحب امد يدي الا لما اتاكد
فهد:وكيف انشالله بنتاكد وصلاح شافهم بعينه وهم واقفين على الشباك
خالد:مافي شي اسمه صدفه
صلاح:انت تستهبل
خالد:انا بروح اتاكد بنفسي ولا واحد منكم يلحقني فاهمين
طلع يدور على ليل اللي يصدقها حتى لو كذبت لقى اماني وقالها تنادي ليل
راحت اماني ونادت ليل
نزلت ليل تدور خالد الي كان يستناها عند باب شقتهم
خالد :تعالي
ليل:وعليكم السلام
خالد:سوري نسيت اسلم
ليل:هذا وانت كل ماشفتني تسمعني محاظره عن السلام انه واجب
خالد : انا قلت سنه ورده واجب
ليل:المهم وش تبي
خالد :تعالي ابيك ودخلها معاه الشقه بعد ماقفل المجلس اللي فيه العيال
خالد:احلفي انك ماتكذبين علي
ليل تلحس طرف اصبعها السبابه وتأشر على رقبتها بأكس:الله يقطع رقبتي لو كذبت
خالد :البنات كانو يكلمون واحد وقالوله يجي للعماره
ليل :طيب احلف انك ماتعلم احد اني قلت شي وانا بعلمك بكل شي شفته
خالد:والله ماعلم احد انا مااسويها​
 
أعلى