منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

بيرلو لـ Sky " هدفنا هو السكوديتو ، دوري الأبطال ؟ إشتقت إليه ! "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MR.OTHMAN

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
1,718
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الــدمــامـ
23551_hp.jpg





تحدث لاعب خط وسط الفريق أندريا بيرلو لميكروفونات SKY Sport اليوم عن هدف الفريق في هذا الموسم وعن إشتياقه للبطولة المحببة للفريق دوري أبطال أوروبا . يذكر بأن بيرلو ستكون عودته للمشاركة مع الفريق في غضون عشرين يوماً .

قال بيرلو " ربما في السنوات الماضية كنا نفتقر للإستمرارية في بطولة الدوري ، ولكنها الآن هدفنا الأول في هذا الموسم ، ونحن نعلم بأننا لكي نربح السكوديتو يجب أن لا نضيع النقاط السهلة لأنها تخدمنا بشكل أكبر في النهاية . دوري الأبطال ؟ لقد إشتقت إليه كثيراً ، فاللعب فيه ليس كاللعب في كأس الإتحاد ، ولكن هذا نتيجة ما حصدناه من الموسم الماضي ، وفي الموسم المقبل سنعود لدوري الأبطال . "

بعد ذلك تحدث بيرلو عن الفريق وعن تكتيكاته المعتادة فقال " البعض يقول بأننا لا نسدد نحو المرمى بكثرة ،ولكننا على هذا التكتيك منذ زمن وعلى إثرها جلبنا العديد من النتائج العظيمة ، لذا نحن ملائمين لهذا التكتيك ونهدف للتقدم إلى الأمام على هذا المنوال ."

ومن ثم تحدث عن زميله رونالدينيو والمهاجم بوريللو أيضاً فقال " رونالدينيو جلب العديد من الإيجابيات الجيدة للفريق ، وأيضاً قَدم بوريللو المهاجم الذي يعتبر مهم جداً في فريقنا . "

أنهى حديثه عن زميله في المنتخب دي روسي حيث يؤكد بيرلو بأنه يستطيع التعايش مع لاعب الجيلاروسي في مركز الوسط في المنتخب الوطني ، فقال " لدينا خصائص مختلفة ، ولكن نستطيع اللعب سوية ً . لقد أثبتنا ذلك من قبل ، وهذا سيكون جيداً للجميع . "






المصدر
 

MR.MADRIDI

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
321
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
MADRID
حسافة الابطال بدونكم يالميلان

انقهر اذا شفت اندية صغيره بالبطوله ونادي بحجم الايسي ماهو موجود

مانقدر نقول الا ...... ( رب ضارة نافعه )


عوافي على الخبر
 

IKER MaN

Member
إنضم
10 أكتوبر 2008
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الدوري هالسنة بين اندية ميلانو مع احترامي للبقية وان كان الانتر هو الاقرب

ميلان مع رجعة المصابين ودخولهم للتشكيلة الاساسية اتوقع بيمسكون خط

مشكور يالغالي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى