منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

انيستا والكرة الذهبية ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Classic

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
332
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
Classic City
foto_318710_CAS.jpg



لاعب البرسا والمنتخب الإسباني الرسام "أندريس إنييستا" قد لا يكون إسمه قد اندرج في قائمة المصنفين للظفر بالكرة الذهبية رغم أداءه الأكثر من رائع مع منتخب بلاده وفريقه البارسا فهو لاعب ذو موهبة رائعة لكن كل هذا قد لايكون له دور في حصول اللاعب على الكرة الذهبية .

فبعد هدفه الرائع مع منتخب بلاده في المباراة السابقة أما بلجيكا أصبح محط أنظار الكثيرين ولفت الإنتباه ومدحه الكثيرون على ذلك الهدف وأداءه الرائع إلا أنه قال : (( نعم , حسنا ولكن في النهاية إسمي غير موجود في قائمة المرشحين بالكرة الذهبية )). وقالها بلطف كبير وتواضع مثل ماهي صفاته .

ولكن التقارير الحقيقة تشير أن "إنييستا" مصدوم من ذلك , فبعد ما قال الأسطورة "بيليه" في تصريح سابق أن "الرسام" الآن يلعب كرة عظيمة ويصعب أن تجد مثله في عالم المستديرة فهو لاعب يعرف كيف يتحكم بالكرة إلا أنه وعلى أية حال هناك لاعبون آخرون أفضل منه .

"إنييستا" قال أيضا أنه يحاول دائما التعلم من الأسطورة البرازيلية السابقة "روماريو" فهو لاعب رائع ونادر الوجود وصعب ماكان يقوم به من أجل الكرة فأنا أُحاول دوما تعلم الكثير منه رغم عدم طرح إسمي مع الـثلاثــ 30 ـــون لاعبا المرشحين للكرة الذهبية فهذا أمر مزعج لي للغاية ويشعرني بأني لاعب لايمتك أية مهارات مقارنة مع بقية لاعبي العالم , صحيح أن ذلك كان من أجمل أهداف حياتي لقد كانت الكرة سريعة جدا في اللعبة التي كنت قد قررت فقط بضعة أعشار من الثانية. وكان بالإمكان أن اتخذ قرارا خاطئا في أسرع وقت الذهاب أو هل تذهب الخطأ. أنا سعيد جدا الآن .

أخيرا قال "بيليه" عن نجم برشلونة المبدع ليونيل ميسي أنه هو صاحب الأحقية بالكرة الذهبية فهو لاعب كبير رغم كل ماقاله عنه مارادونا بأن عطاءاته معظمها فردية إلا أنه الأفضل في العالم فأمه مشوار طويل ومستقبل مبهر وسيدخل التاريخ عبر أوسع أبوابه ليندرج إسمه مع أساطير الكرة "مارادونا" و "بلاتيني" وبيكن باور" و"كرويف".


المصدر يا جماعة
 

MR.OTHMAN

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
1,718
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الــدمــامـ
والله انيستا دائما مبدع وهو بكل صرااحه مظلوم من الاعلام الاسباني والكاتلوني ,,


مشكوور اخووي على الموضوع ,,
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى