منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

مؤتمر بوفون الكامل بعد التجديد : انييلي , ذكريات , القادم , اليكس , الجمهور و المزيد

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
80,243
مستوى التفاعل
49,321
النقاط
113

4226d6b5-4fea-4daf-9e4b-e0bcd9a9042b.jpg


ما ذكره جان لويجي بوفون حامي عرين اليوفنتوس في المؤتمر الصحفي في الفينوفو الذي كان بمناسبة تجديد عقده مع الفريق الى 2015 و قد كان في جواره اندريا انييلي ..

كلمات بوفون الاولى بعد كلمة اندريا انييلي

بوفون : " المقدمة التي قدمها الرئيس عني شيء سيظل في قلبي كل حياتي و لا زلت استمع لها برغبة ، في هذا العالم هناك القليل من الكلمات الصادقة و المخلصة جداً ، حتى نغمة الصوت التي لفظ بها انييلي هذا الخطاب كان بليغ ، جائزتي ستكون كاملة , اليوم كما هو الحال في سنتان " ..


لا عروض و لا اقمصة

بوفون : " في هذه الشهور لم استلم عروض من الفرق الاخرى ، لانه لم يكن هناك غرفة لهم ، اليوفنتوس , القميص البيانكونيري , اليوفنتوس العالمي اصبح طريق حياتي ، و عندما شيء يدخل بداخلك من الصعب ان ترى نفسك في قميص اخر " ..

سنتان اخرى

بوفون : " سالت نفسي بالبداية للتجديد لسنة واحدة ، اردت اليوفي ان ينتبه من ما يمكن ان اكون ، كـ لاعب مسيرتي تكون بخلفي و الصحيح ان تلعب طالما ان تكون في مستواك ، و راينا السليم ان تكون لسنتان ليكون الحل العادل " ..

اليوم الاول

بوفون : " ذكرى يومي الاول مع اليوفنتوس في 2001 واضحة ، جئت من اقليم حقيقي مثل بارما ، اشكره دائماً ، و قلقي الوحيد كان ان لا اكون مناسب لهذا المستوى من كرة القدم و لهذا النادي " ..

للامام بلا حدود

بوفون : " انا اعيش من يوم لاخر ، هي فقط بلا حدود ، لا تواريخ ، لكن بالطبع سياتي اليوم الاخير ، في سنة و نصف هناك كاس العالم و في ثاث سنوات و نصف هناك بطولة اوروبا , اريد الوصول لتلك المرحلة في الشكل الذي عليه اليوم و سنرى ما سيحدث في 2015 " ..


قررت متى اتوقف

بوفون : " انا شخص بسيط , واقعي جداً ، بقدر ما يمكنني الذهاب لم اضع حد او موعد نهائي لمسيرتي ، شخص ما قال بانني يمكن ان اتوقف بعد كاس العالم ، لكني ساعرف متى ساكون خاص لنفسي " ..

قيمة الجماهير و اعضاء الفريق

بوفون : " الجماهير لهم تاثير مهم في السنوات الاخيرة ، معروف ان تشجيعهم و تقديريهم لا يقدر بثمن ، لكن اذا نرى الجماهير اسبوعياً , فكل يوم نقابل الاصدقاء و الموظفين و الاداريين ، اذا لم تكن العلاقة مثالية و لا يوجد حب او رابط لم اكن سابقى لفترة طويلة هنا ، الامتنان و الاحترام كلاعب و رجل جاء من عديد الجهات " ..

لم ياخذ التوقيع امر طويل

بوفون : " قيمة المال نعرفها جميعاً ، لذلك تقليل الراتب لا اعتبره لنفسي تضحية ، عندما يقرر الشخص التجديد هذا له العديد من الانعكاسات و القيمة تعتمد على العديد من الامور ، ما بعد المال هناك العديد من الاشياء المعنوية ، مثل الكلمات التي قالها الرئيس اليوم " ..

الازمات تم التغلب عليها

بوفون : " الازمات موجودة في كل العائلات ، و عندما يكون هناك علاقية اصيلة و ليس هناك اطراء خاطئ , اعتقد من العدل ان الاصطدام يمكن ان يحدث ، كما قلت , الاشخاص الاذكياء يعرفون كيف يضعون الفخر بجانب ، اذا نحن اليوم و هناك توحد يميز اليوفي هذا فالشكر لتلك اللحظات التي قضيناها معا " ..

الاصابة زادتني قوة

بوفون : " بعد اصابة الظهر فكرت حتى انه من الممكن انهي مسيرتي ، لكني شخص محظوظ ، كل شخص لديه الامنية للمواصلة و كانت لي الفرصة للاستمرار في كتابة صفحات مهمة مع اليوفنتوس و المنتخب الوطني ، في النهاية تلك الاصابة كانت جيدة كذلك , اعطتني الطاقة و الغضب الذي كان لدي من قبل " ..

موسم اليوفنتوس

بوفون : " هناك اهداف معينة ، الامر ان يتكرر الامر لنا في ايطاليا و نؤكد السيادة التي كنا غبنا عنها لعديد السنوات ، في اوروبا , اعتقد اليوفي اثبت انه تنافسي ، سنلعب للامر نفسه ، و باغلب الاحيان التفاصيل من تصنع الفارق ، و كنا نفتقر لهذا الادراك لفترة طويلة " ..

الانتصارات الاخرى في الافق

بوفون : " في السنوات المقبلة اود ان افوز بالذي لم افز به ، فزت بالعديد من الالقاب لكن لا زال هناك ما اود ان ارفعه مثل دوري الابطال ، الفوز به سيفتح الباب لالقاب اخرى " ..

اشارة القيادة

بوفون : " اخلفت فيها ديل بييرو الذي كتب صفحات مهمة في التاريخ و الامر يجلب لي السعادة و المسؤولية ، و يزيد الامر بدرجة اكبر بالنظر لتاريخ اليوفنتوس ، لم اتوقع انني ساكون قائد لنادي مجيد مثل هذا ، اللعب مع ديل بييرو مع امر قوي لي و شيء مهم جداً ، ديل بييرو ارسل لي رسالة ليلة امس , و اليوم كان الجواب ، هو مثقف و اثبت مشاعره الحقيقية تجاهي كشخص " ..

بعض الاشخاص الخاصين في اليوفي

بوفون : " في القلب هناك الدكتور اومبيرتو لانه من ارادني في اليوفي ، مارسيلو ليبي ايضاً كان من الذين ارادوني في اليوفي ، من الواضح هناك العديد من الاصدقاء لكني لا استطيع ذكر احد ، غرفة الملابس الشيء الذي سافتقده كثيراً عند التوقف عن اللعب " ..

ذكرى الافوكاتو

بوفون : " كما كان يعمل عندما نجتمع او نتحدث ، هو كان شخص فريد ، الشكر له و لاومبيرتو و لعائلة انييلي لما عملوه لليوفي ، غداً الذكرى العاشرة لوفاته و المشاركة في ذكراه هي جائزة لي " ..

مستقبل حراس مرمى ايطاليا

بوفون : " في ايطاليا هناك جيل جيد جداً من الحراس ، هناك العديد الجيدين ، هذا الصيف تدربت مع ليالي و في بضعة سنوات بامكانه ان يسجل اسمه في تاريخ حراس المرمى ، بيرين يعمل بشكل جيد ايضاً ، انا سعيد للتجديد الكامل بعد سنوات من الغياب " ..


 
إنضم
13 مارس 2010
المشاركات
8,788
مستوى التفاعل
431
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الاحساء
الموقع الالكتروني
www.juve1897.net
لاعب يجدد وفائه مقابل تخفيض الراتب
ولاعب يجدد وفائه على بياض
ماهذا الوفاء ماهذه التضحيه
كم نحن محظوظين بـ اليكس و بوفون
>:wub(1):<قرآتسي تسلم آيدك>:wub(1):<
 

يوسف1

Well-Known Member
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
8,072
مستوى التفاعل
87
النقاط
0
احد الاوفياء والمخلصين لليوفي :juve: اراد التجديد سنه لانه لايريد تكرار مأساة دلبييرو وتريزيغيه واتمنى الاستمرار مابعد السنتين
 

جياني انيلي

عضو شرف
إنضم
4 أبريل 2010
المشاركات
10,624
مستوى التفاعل
222
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مدينة حمد الدوار الاول
بوفون كلما رأيته تذكرت ركلة الجزاء التي تصدى لها في مباراة نصف النهائي ضد ريال مدريد والمتخصص فيغو عندما تصدى لها وصرخ لازلت أتذكر هذه اللحظة ولن أنساها ماحييت
 

JUVE101

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2010
المشاركات
1,197
مستوى التفاعل
114
النقاط
63
اتمنى مايجي اليوم الي نشوفك تودعنا مثل ما ودعنا اليكس
 

JoKa

Well-Known Member
إنضم
29 مايو 2012
المشاركات
5,738
مستوى التفاعل
891
النقاط
0
الإقامة
Khafji - Safaniya
اخشى وداع بوفون مثل وداع اليكس اخشى ذلك
 

بوأحمد75

Well-Known Member
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
11,576
مستوى التفاعل
2,010
النقاط
113
ديل بييرو وبوفون من الصعب ان تجد الكره الايطاليه امثالهم
 

fahad-7777

Well-Known Member
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
529
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
جده
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
بوفون مخلص ودل بييرو كذالك ولاكن النادي حطم دل بييرو السنه الماضيه اخاف يحطم بوفون كذالك
 
أعلى