منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

[ يوفنتوس - لوبيز ] إنهيار في اخر اللحظات , ولازال هنالك بعض الامل !

Il Pinturicchio

Well-Known Member
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
724
مستوى التفاعل
612
النقاط
0
الإقامة
K.S.A ~
C_3_Media_1636714_immagine_ts673_400.jpg



على الرغم من الاتفاق الذي تم بين رئيس يوفنتوس انيلي واولاس رئيس ليون على انتقال المهاجم الارجنتيني اليساندرو لوبيز الى يوفنتوس على سبيل الاعاره مع احقية الشراء , الا ان المجلس الاداري في النادي الفرنسي رفض هذه الصيغه في اخر اللحضات , حيث لايريد مسيرو النادي الفرنسي وجود اي احتمالية في عودة اليساندرو لوبيز الى ليون بعد انتهاء فترة اعارته الى يوفنتوس , مما ادى الى انهيار الصفقه في اخر اللحضات .

النادي الفرنسي يمر بإزمه ماليه كبيره وتفاقمت هذه الأزمه بعدم مشاركة النادي الفرنسي في دوري الابطال هذا الموسم , وبالتأكيد احتمالية عودة لوبيز اليهم مجددا بعد انتهاء اعراته الى يوفنتوس لن يكون مرضياً للاداره الفرنسيه مما ادى الى رفض عملية الانتقال وقد تحدث مجلس الاداره عن هذه الصفقه في بيان مختصر :" الانتقالات بهذه الصيغه ( اعاره مع احقية الشراء ) مخصصة للاعبين الاقل مستوى , ولكن لاعب تم التعاقد معه بقيمة 24 مليون يورو لن يكون مقبول انتقاله بهذه الطريقه "

الامور لم تنتهي بعد , في هذا الصباح سيكون عنالك العديد من الاتصالات بين الطرفين , ولايمكن استبعاد انه ماكان يبدو مستحيلاً بالامس يمكن التغلب عليه عن طريق اتفاقات جديده , الاتفاق قد يتم في قادم الايام , لوبيز يريد انهاء التجربه الفرنسيه والانتقال الى يوفنتوس , وهنالك ثقه على قدرته على النجاح في الخمس اشهر القادمه في حال اعارته الى يوفنتوس .


:juve:
 

mr.juve 10

Well-Known Member
إنضم
1 أغسطس 2011
المشاركات
2,953
مستوى التفاعل
35
النقاط
0
لاعب كبيير اتمنى وجودة في الافيكيا سنيورا :icon26:
 

matrix-32

Well-Known Member
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
2,047
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
امر طبييعى تخرب مع ه الادااره
 

BUFFON AL-OBAID

Well-Known Member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
217
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
ننظر لما ينتهي عقدة و ناخذة ابلاش هذي ميزة ماروتا و لأكن اخشا منافسة غلياني
 
أعلى