منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

رغم نفي ماروتا , اللاجازيتا : مبلغ اليوفي المعروض لـ بلباو قد يتجه لـ ليساندرو لوبيز

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,666
مستوى التفاعل
53,998
النقاط
113

0b65d6541a16cc1a88a75226fd2a46c3-1359280285.jpeg


رغم نفي جوسيبي ماروتا مدير اليوفنتوس العام وصول مهاجم اخر بعد انيلكا , الا ان صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت في عدد اليوم لم تستثني التعاقد مع ليساندرو لوبيز المهاجم الارجنتيني عن طريق الاموال التي كانت مخصصة من اليوفي لبلباو لضم لورينتي في الشتاء ما بين 3 الى 4 ملايي نيورو ، و يذكر ان رئيس نادي ليون يريد اعارة اللاعب مع الشراء الالزامي في حوالي 8 ملايين يورو ..

 
انيلكا + لوبيز + لورانتى سيكون هجوم نار ياحبيبى نار
 
اذا حضر لوبيز وانيلكا ولورينتي**** معناتو كوالياريلا وماتري رح يخرجو من اليوفي لكن هل القادمين افضل منهم هل كوالياريلا مهاجم سئ او يحتاج لدعم هجومي ** حسب توقعاتي اذا خرجو رح نشوف ابداعات منهم مع الاندية وانا لازلت مصمم ان المشكلة مش بالمهاجمين بس ****:juve:
 
اتمنى قدومة بشدة لعب افضل من الموجودين كلهم واذا اتى وانا صرحة اشك فى ذلك اتمنى خروج كولياريلا
 
اتمنى خروج ماتري وجلب مهاجم سوبر بسعر هؤلاء الثلاثة فالاموال تهدر بالاعارات وغيرها من الحسابات الخاطئة المطلوب استقدام مهاجم درجة اولى وبسعر عالي ومغري للاندية الاخرى
 
قالها الكعبي اليوفي بحاجة إيسكو أو أي صانع ألعاب هجومي وراح تشوفون إبداعااات المهاجمين
 
اتمنى من العضو الفاضل الشاعرى بيان سبب كرهه لكوالاريلا وهو هداف الفريق ؟ وهل هو معجب بالفشله الموجودين مثل فوزينتش و ماتري ؟
وكما قال العضو ظافر اليوفي يحتاج الى صانع العاب وهو موجود جيوفنكو هذه وظيفته الأساسيه ولكن كونتي يدمر المهاجمين
 
هناك مشكلة في المنطقة بين الوسط و الهجوم ... وليس جوفينكو هو الحل المثالي ...

لكنه يعمل بإجتهاد و أنا مع من يقول أن اللوم لا يلقى على المهاجمين فقط ... أتمنى أن لا يظلم أحد و أنه لا يدفع مبلغ كبير بلاعب لا يستحقه

بالنسبة لأنيلكا لا أنتظر منه الكثير و لكن على الأقل هي صفقة مجانية
 
أعلى