منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

روبين سيلعب أمام اليوفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح البلانكو

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
308
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
روبين يحجز مقعده في المواجهة ومن بعده ديارا وجوتي وتوريس وكوديناوسافيولا OUT [تقرير].



1224501334_Robben.jpg




هاهو الريال على الأتلتيكو في ديربي عاصمة مدريد ، ولقاء الريال القادم سيكون في دوري الأبطال أمام الفريق الإيطالي الكبير يوفنتوس يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة {21:45} من المنتظر عودة الهولندي آرين روبين قبل بداية المباراة بأيام وسيعود إلى الملاعب بعد الهولندي الثنائي ديارا وجوتي .


الريال سيلعب مع يوفنتوس في تورينو يوم الثلاثاء المقبل العملية معقدة بالنسبة لـ يوفنتوس خاصةً بعد الغيابات المؤثره جداُ في الفريق وبعد فوز الريال على أتلتيكو مدريد في الديربي ولكنه يمتلك سلاح الأروض والجمهور يجعل الفريق ينسى جميع الاعاقات التي توجد في فريقه ، شوستر قد قرر وجود الهولندي روبين الذي يعود بعد إصابة تعرض لها ، وديارا وجوتي الذين لم يلعبوا أمام أتلتيكو ولن يتمكن من استدعاء الحارس كودينا وأيضاً ميغيل توريس بسبب إصابتهم مع المنتخب الأسباني (الشباب) بالإضافة سيفتقد لـ الأرجنتيني سافيولا وسالغادو بقرار فني بحت .


مباراتين وانتصارين . هذاهو التوازن من ريال مدريد منذ بداية دوري الأبطال فوز على باتي في البرنابيو وفوزاً خارج أرضه أمام زينيت الروسي مباراة الثلاثاء تُعتبر لـ شوستر وفريقه هي المحك الأصعب في البطولة خاصةً أن اليوفي يلعب على أرضه ، رانييري يعلن حالة طوارئ ويقول بأن وضع فريقه سيء جداًوهو يعتبر أن مباراته مع مدريد هي نقطة تحول في فريقه ، ويقول عن ريال مدريد بأنه فريق قوي جداً وهو يسير في طريق جيد في جميع المسابقات التي يشارك فيها . ويرى بأن الريال اذا انتصر ضمن التأهل لـ ربع النهائي .



بيرند شوستر قد قرر أن يستدعي18 لاعباً لهذه المواجهة الصعبة لـ يتغلب على منافسه على أرض الميدان ، وأبرز من استدعى لهذه المواجهة هو الهولندي روبين الذي عاد من قائمة المُصابين .


الهولندي تعافي كلياً من المشاكل التي تعرض لها وحجز شوستر مقعده من الآن وكان شوستر قد تصرف بحكمة حين لم يستدعي روبين في لقاء الديربي وأراحه لـ مواجهة الأبطال ليضمن مشاركته أمام اليوفي ، وكان اللاعب ميتسلدر لم يشارك في الديربي رغم التوقعات التي تكهنت بمشاركته بسبب سياسة التناوب .


الأخبار السيئة للمرينغي هي بعد وجود اللاعبين جوتي وديارا وعدم وصولهما من المستوصف ، وهما يملكان الوقت للعودة لـ لقاء اليوفي المُرتقب ، جوتي يعاني من كسر في عظمة عضلات ساقه اليُمنى الإصابة تعرض لها في لقاء الريال بـ راسينغ سانتدير وهو إلى الآن يعاني من هذه الإصابة ولكنه يتبع خطة عمل محدةة ليعود من جديد وهو يمكنه الانضمام إلى الفريق قبل مواجهة اليوفي في تورينو .



ديارا لاعب خط وسط الريال بلا شك يريد شوستر اشراكه في مواجهة الفريق الإيطالي واللاعب يعمل ويثابر لـكي يحصل على فرصة اللعب في دوري الأبطال ، ديارا الذي أًُصيب في الغشاء المفصلي لركبته اليمنى سوف يحاول تحقيق ذلك ، ميغيل توريس سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين في كسر لفخذه الأيسر ، أيضاً الحارس كودينا يعاني من الأمراض المعوية بالإضافة لـ سالغادو وسافيولا بقرار فني .

:: القائمة المستدعاه::

الحراس : كسياس - دوديك

الدفاع : كانافارو - راموس - بيبي - هاينزه - مارسيلو - متيزلدر

الوسط : فان دير فارت - شنايدر - جاجو - ديلاريد - جارسيا - درينثي - روبين

الهجوم : راؤول - فان نيستلروي - هيغوين






المصدر
 

يوفي للأبد 83

Well-Known Member
إنضم
9 أكتوبر 2008
المشاركات
5,804
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.juve1897.net
[align=center]سافيولا حرام عليهـ مستمر مع الريال والله ظلم نفسهـ ودمر مستواهـ

مع برشلونهـ ظلم نفسهـ بعد وحطموه نفسيا ونفس الشيء يتكرر مع ريال مدريد ..

المفروض ينتقل في شهر يناير

يعطيكـ العافيهـ على الخبر [/align]
 
إنضم
11 أكتوبر 2008
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يعطيك العافيه على الخبر


حلوه المنافسه وياليت كل الفريقين يلعبون بالاعبينهم المميزين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى