منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

خماسي ايطاليا ينتصر و يتأهل لثمن نهائي الدوري الاوروبي !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,086
مستوى التفاعل
53,177
النقاط
113



اسبوع ايطالي حافل في اوروبا , فـ بعدما حقق اليوفنتوس فوز صعب و مهم ذهاباً 2-1 امام ضيفه بوروسيا دورتموند في ثمن نهائي دوري الابطال , حقق كل الفرق الايطالية الخمسة الاخرى ( فيورنتينا , انتر , نابولي , روما و تورينو ) الفوز في بطولة الدوري الاوروبي و تأهلوا للدور ثمن النهائي من المسابقة :-

2215545_w2.jpg


البداية مع فيورنتينا الذي كانت له المهمة الاصعب و أنجزها بنجاح بفوزه اياباً 2-0 امام ضيفه توتينهام هوتسبيرز الانجليزي ، حيث سجل ماريو غوميز الهدف الاول بالدقيقة 54 و أضاف المصري المتالق محمد صلاح الهدف الثاني بالدقيقة 71 ..

2215591_w2.jpg


كذلك تأهل السحالي ( انتر ميلان ) بفوزهم اياباً 1-0 امام ضيفهم سيلتيك الاسكتلندي بهدف متاخر بالدقيقة 88 بتسديدة قوية من غوارين ..

2215757_w2.jpg


مهمة صعبة اخرى انجزها نادي تورينو بنجاح بعودته بالانتصار من ارض الباسك : بفوزه 3-2 ضد اتليتيك بلباو ، حيث تقدموا التورو بالنتيجة ثلاث مرات ، البداية كانت من الدقيقة 16 بركلة جزاء عبر كوالياريلا ثم عادلها ايراولا بالدقيقة 44 و بعدها بدقائق أضاف ماكسي لوبيز الثاني بصناعة دارميان للتورو ، و عادل دي ماركوس النتيجة لبلباو بالدقيقة 61 قبل ان يتقدم تورينو من جديد بالدقيقة 67 عبر دارميان بعرضية القادوري ..

2215847_w2.jpg


كذلك جاء نادي روما بفوز صعب من ارض فاينورد الهولندي 2-1 ، لياييتش تقدم لفريق العاصمة الايطالية بالدقيقة 45 و عادلها ماتو لفاينورد الدقيقة 57 ثم تقدم جيرفينهو بعدها مباشرة بالدقيقة 60 لروما من جديد ..

2215734_w2.jpg


و جدد نابولي انتصاره على نادي طرابزون سبور التركي بفوزه عليه اياباً بهدف نظيف بعدما كان قد انتصار ذهاباً برباعية نظيفة ، و قد سجل دي غوزمان هدف نابولي الوحيد بالمباراة ..


* يذكر ان قرعة ثمن النهائي للدوري الاوروبي ستقام اليوم الجمعة و سيبدأ البث الخاص بها في Bein Sports الاخبارية عند الساعة 14:30 بتوقيت مكة
,

resize


* بما يتعلق في تصنيف الاتحاد الاوروبي و بعد فوز اليوفنتوس 2-1 ضد بوروسيا دورتموند ذهاباً : استفاد اليوفي ببعض النقاط التي رفعته مركز للمركز 20 بدلاً من الميلان الذي تراجع للـ 21 ( حيث ان التصنيف يعتمد دائماً بشكل محدث على نتائج المواسم الاربع الاخيرة في اوروبا و مع الموسم الحالي ) , و اليوفي قريب بنقاطه من فرق اخرى بامكانه تجاوزها اذا ما كسب مزيد من النقاط بالتصنيف ,



--


 
بالتوفيق لليوفي لحصد النقاط والبطولات
 
جميل فوز روما ، جميل فوز نابولي ،
مزيدا من المشاركات الخميسيّة ، مزيداً
من الضياع في الدوري .
 
جيد جدا عوده الكره الايطاليه للمحافل الاوروبيه الكبرى خمس فرق انتقلت للدور ال16 في اليوروبا ليغ نتيجه بصراحه مبهره ومفرحه تجلب الكثير من المال لايطاليا وتقلل من هروب النجوم للخارج وتعيد الدوري لقوته شيئا فشيئا وهذا بمصلحه اليوفي ان تقوى منافسته بالدوري فيطور ويقوي نفسه اكثر وبتلتالي يتطور محليا و اوروبيا وعالميا . اما بالنسبه لتصنيف اليوفي بصارحه تصنيف مخزي لتاريخ اليوفي العريق والكبير لكن طالما اننا نلعب بهكذا مدربين جبناء لن نحصل على شئ اوروبيا الخوف هو مشكلتنا وليست الامكانيات .الامكانيات موجوده ومتوفره اينعم عي ليست بامكانيات خارقه لكنها كافيه الى حد ما ليقدم الفريق اكثر بكثير لكن هيهات هيهات مع امثال اليغري وكونتي مع احترامي لعطائهما ..

مع الاشاره ان وصول 5 فرق ايطاليه في اليوروبا ليغ للدور 16 هو رقم قياسي لم يصل به الطليان تاريخيا
 
التعديل الأخير:
جيد جداً للكرة الإيطالية رغم انني اكره كل هذه الفرق لأنهم أعداء اليوفي بأتم معنى الكلمة: فيورينتينا ،انتر،نابولي،روما و تورينو هههه ياسلام
 
كنت اتمنا روما يلعب بالشواط الاضافية
سؤال في دور ال 16 هل فيه قانون يمنع لعب فريقية من بلد واحد كما في الابطال
 
في دور ال16 من الممكن ان يلعب اثنين من نفس البلد .. في نسخة العام الماضي من دور ال16 لعب اليوفي ضد فيورنتينا
كنت اتمنا روما يلعب بالشواط الاضافية
سؤال في دور ال 16 هل فيه قانون يمنع لعب فريقية من بلد واحد كما في الابطال
 
فيورنتينا ... نصبه يلاقي الطليان
و أعتقد إذا تجاوزو روما فهم مرشحين للفوز باللقب ...
 
أعلى