منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

دوري ابطال اوروبا : Psg يفجرها , الريال يخيب و يتأهل , بايرن يكتسح , بورتو يعبر !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
81,050
مستوى التفاعل
50,258
النقاط
113

2220580_w1.jpg


انتهى تحديد النصف الاول من الفرق المتاهلة للدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا :

* ريال مدريد حامل اللقب تأهل لكنه خيب الأمال في مباراة صعبة جداً خسر فيها 4-3 بشكل جنوني ضد نادي شالكه الالماني في السانتياغو بيرنابيو بعدما كان يحتاج شالكه لهدف آخر كذلك ليعبر للدور المقبل ، و قد استفاد الريال من فوزه بالذهاب 2-0 في المانيا ..

* بورتو البرتغالي يعبر دون معاناة كثيرة بعد فوزه برباعية نظيفة في الاياب امام ضيفه بازل السويسري في الدراجاو ، و بعدما كان قد انتهى لقاء الذهاب بينهم بهدف لمثله في سويسرا ..

* الجنون كان حاضراً في الستامفورد بريدج : حيث تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي من أرض تشيلسي و رغم طرد مهاجمهم السويدي ابراهيموفيتش من الدقيقة 31 للمباراة ، و تقدم تشيلسي عبر كاهيل بالدقيقة 81 و عادله لويز بالدقيقة 86 ثم ذهبوا بالاوقات الاضافية و تقدم هازارد من ركلة جزاء بالدقيقة 96 قبل ان يأتي الدور للمدافع البرازيلي الاخير تياغو سيلفا ليسجل بالدقيقة 114 ، و بالتالي يتاهل باريس مستفيداً من تعادله ذهاباً بأرضه 1-1 ..

* كذلك تأهل بايرن ميونخ الالماني احد ابرز المرشحين لربع النهائي بعدما اكتسح ضيفه شاختار دونتسك الاوكراني بسبعة اهداف نظيفة و مستفيداً من طرد سريع تعرض له الضيف من الدقيقة 3 و نال فيها ركلة جزاء سجلها مولر ، و كانت الذهاب قد انتهت بتعادل سلبي في اوكرانيا ..

بانتظار بقية المتأهلين الاسبوع المقبل و على أمل ان يكون اليوفي من بينهم

 

fahed

Well-Known Member
إنضم
20 مارس 2013
المشاركات
323
مستوى التفاعل
58
النقاط
0
باريس يستاهل التأهل وظلم الحكم لهم لاكنهم لعبوا بروح عاليه دون يأس والفال والتوفيق لسيدتي العجوز
 

Algazalee83

محرر قسم اليوفنتوس ارينا
إنضم
21 مارس 2012
المشاركات
8,798
مستوى التفاعل
1,244
النقاط
0
باريس كان مرعب البارحة ... و فيراتي كان خيالي و انسجامه مع موتا قوة لا توصف ...

نزول الخليفي ﻷرض الملعب مع اللاعبين ... كان مبالغ فيه صراحة
 
أعلى