منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

بونوتشي : شعور لا يوصف , أهدي اللقب لجماهيرنا لانهم القلب النابض لليوفنتوس !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,108
مستوى التفاعل
53,194
النقاط
113

CEBRn3UW0AEIyf3.jpg


علق ليوناردو بونوتشي مدافع اليوفنتوس بعد ضمان فريقه التتويج بلقب الدوري الايطالي 33 بالفوز ضد سامبدوريا 1-0 قائلاً : " هو امر مدهش بروعة هذا الشعور للفوز بالاسكوديتو , حيث بدأنا وسط الفوضى و بدلاً من ذلك فاننا مباشرة وضعنا رؤوسنا بالطريق الصحيح و عملنا بجد منذ اليوم الاول لمساعدة اليغري ، الان قد وصلنا لواحد من اهدافنا الثلاث و لكن علينا التركيز مباشرة للقاء ريال مدريد يوم الثلاثاء حتى نجعله موسم لا ينسى ، هذا اللقب شعوره مختلف , حيث بدأنا من جو عاصف ، كان لدينا مدرب جديد و هذا لم يتوقعه احد و لكننا عملنا جيداً لمساعدة المدرب ، و بالمثل فهو كان ذكي للوصول لعقليتنا مع نظامه الذي شعرنا بالآمان معه قبل اجراء التييرات ، الفريق الان يحب السيطرة على الكرة و الاستحواذ و لعب كرة قدم جذابة جداً ، اعتقد ان هذا الفارق الرئيسي عن البقية ، اريد اهداء هذا اللقب لجماهيرنا لانهم هم القلب النابض و الروح لليوفنتوس " ..

 
انت احد ابطال الرواية وتستحق كل الشكر ..:juve:
 
بونوتشي الموسم الحالي شيء من الخيال
 
شكرا بونوتشي انت من نجوم هالموسم هذا لاكن نريدك تبدع اكثر واكثر في باقي المباريات المصيريه
 
مبروووووووووك
الآن يجب التركيز على الريال يرحم بوك
 
كبير يا ليو.. وانت كنت قلبا نابضا بدفاع اليوفي تماما كالجمهور وبقيه المبدعين .. انت هذا الموسم اهم عامل استقرار لدفاعنا اتمنى ان تستمر هكذا يا وحش... الريال اليوم كان كارثه الكوارث ولولا الحظ لخسر باخر اللحظات اتمنى استغلال هذا الضغط الكبير عليهم وتشتيتهم اكثر فهو يخشون الخروج خالين الوفاض دون بطولات هذا الموسم ... ما يقلقني عوده رونالدو القويه للتهديف بثلاثيه لكنه كاد ان يصاب مرتين .. تولا امره يا ليو وسوف نفوز انشاءالله ..فورزا يوفي
 
عليك بالفتاة كرستيان لايمثل عليك فانه كلفتياة كما قال كليني لا تتحارش فيه اياها الوحش بنوشي
 
اعتقد ان اليوفي سينفجر ضد الريال
ننتظر المواجهة على احر من الجمر
 
أعلى