منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

بوفون : نحتفل 10 دقائق فقط و لا مفر من الفرحة , نكهة خاصة للقب و تغلبنا على التهاون !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,108
مستوى التفاعل
53,194
النقاط
113

i_69104d2bf21.jpg


علق جانلويجي بوفون قائد اليوفنتوس بعد حسم لقب الدوري الايطالي 2014-2015 لصالح اليوفنتوس و هو اللقب رقم 33 للنادي بعد الفوز ضد سامبدوريا قائلاً : " اكثر ما يثلج الصدر هو الالقاب ، و بعد كل شيء هي قد تكون الاخيرة ( مازحاً ) ، نحن مسموح لنا للاحتفال بـ 10 دقائق فقط ثم التفكير في ريال مدريد سيدخلنا عقولنا لفترة من الوقت لكن الفرح لا مفر منه ، علينا ان نضع رؤوسنا و قلوبنا على نصف نهائي دوري الابطال لكي لا نندم اطلاقاً ، بالطريقة التي اعطانا اياها الاخرين للمساعدة , الموسم الماضي كان السباق اقرب للنهاية و الان هذا لم يسمح لنا لعدم الدخول في أي تعثرات ، هذه المرة تراجعنا ببعض النقاط و هذا كان لا مفر منه في موسم كثير المباريات و المسؤوليات ، هذا الفوز باللقب له نكهة خاصة بالنسبة لي و يدل على روح التضحية مع الجوع و الطموح من المجموعة التي لا مثيل لها بالنسبة لي ، عندما يتغير المدرب كما حدث لنا يتسائل البعض ما التأثير الذي سيحصل لكننا انسجمنا معاً ، عندما تعتقد او حتى تعرف انك اقوى فريق , من المهم التغلب على اللامبالاة المحتملة او التهاون ، سلسلة الانتصارات المتتالية هي شيء عظيم و لكن بين الحين و الاخر نحن بحاجة لصفعة للاستيقاظ " ..

 
والله اراك من الان جالس بقرب نيدفيد بعد الاعتزال انت لست أسطورة فقط انت جبل عالي من الأخلاق والتواضع والجدية والالتزام وانت قادر على قيادة الفريق وبعث الروح فيه والعزيمة حتى من المدرجات :clapping::clapping::clapping:
 
أتمنى الصفعة تكون قبل لقاء الريال لأن من الضروري نفوز على ملعبنا بأكثر عدد من الأهداف و أتمنى نسجل أقل شيء ثلاث أهداف لأن الريال يستغلون الفرص و لازم نلعب مباراة العمر في تورينو حتى نحقق الإنتصار و لانكتفي بتسجيل هدف واحد و الإرتداد للدفاع.
 
9 بطولات لجيجي بوفون و عقبال ال 10 الموسم القادم
 
الله يابوفون يااسطوره وان شاء الله تنتظرك البطوله الوحيده الي تفتقدك ذات الاذنين يارب تاخذها
 
أسطووووووووورة :icon26:
 
مبرووووووك للعنكبوت
 
كبير يا جيجي...
ملاحظه هو احرز الدوري الثامن ولديه مره الكاس و5 السوبر ناهيك عن البطولات الاخرى لا اعرف عدد بطولات القائد بالظبط لكن اضافه للدوري والكاس والسووبر لديه عديد اليطولات الفرديه كافضل لاعب اضف بطولاته مع المنتخب ... المجموع بالتاكيد اكثر من 15
 
الله عليك يا بوفون اكيد ماهي الاخيره لك اسطوره النه هذي انت مع تيفيز الابطال ودوركم كان كبير


فووورزا يوفي
 
فرحه بوفون وحدها تجعل المعنويات بالسماء ... ماذا سنفعل من بعدك يا قائد...
 
أعلى