منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

بارزالي : صعب ان تتوقع 4 سنوات من الانتصارات , كتبنا التاريخ بعد افتتاح ملعب اليوفي !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,108
مستوى التفاعل
53,194
النقاط
113

i_bc91de54f14.jpg


تكلم اندريا بارزالي نجم دفاع اليوفنتوس بعد تحقيق الاسكوديتو الرابع على التوالي مع السيدة العجوز بالانتصار 1-0 ضد سامبدوريا قائلاً : " من الغريب ان تبقي الاحتفال منخفض قليلاً لكن لا زال لدينا شهر قاسي امامنا و بطولتين للتنافس عليهم ، كان من الصعب جداً توقع 4 سنوات من الانتصارات لكن بعد ان تم افتتاح ملعب اليوفنتوس الجديد , هناك شيء نقر علينا و جعلنا نصبح كبار و سمح لنا لكتابة شيء من التاريخ ، كان لدي كثير من الشكوك حول اللياقة البدنية لدي عندما رجعت ، في المباراة الاولى ضد باليرمو كنت خائف لحد ما ، و بهذه الفترة الطويلة من الغياب , عملت جيداً للحفاظ على التركيز ، و كنت سأنخفض كثيراً بأدائي لكن للصدق فقد ساعدني الفريق كثيراً ، الخطة ضد الريال ؟ اعتقد ان المدرب سعيد لكثرة المدافعين لديه و هو من يتخذ الخيارات ، نحن نركز على المباراة و بالطبع الجميع يريد اللعب لكن بالنهاية المجموعة هي أهم شيء " ..

 
أسطورة يا بارزالي
تستاهل نجمة أنت والماركي
 
ببساطة أفضل مدافع في ايطاليا
 
ننتظر منك الكثير بعدما اعدت التوازن للدفاع بعودتك من الاصابه .. والان حان وقت بطوله الشامبيونز .. وستتكسر كل هجمات الريال قبل الوصول لحصنك وحصن ليو المنيعين انشاءالله ستتكير هجماتهم من الامام عند تفيز وعند فيدال وماركي.. فورزا بارزالي
 
من افضل المدافعين بالعالم فعلا بارزالي انتم كتبتم التاريخ

فورزا يوفي ❤
 
مدافعينا هذا الموسم الافضل حول العالم دون منازع...
 
لم يتبقى سوى القليل فقط 4 مباريات مهمة قد تغير تاريخ اليوفنتوس من جديد
 
أعلى