منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

كيليني : لا نستطيع الاحتفال كثيراً , الفريق كله عمل بجدية , لم أتوقع بيريرا هكذا !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,108
مستوى التفاعل
53,194
النقاط
113


CEBUCWRWAAATgdT.jpg


علق جيورجيو كيليني مدافع اليوفنتوس بعد الفوز بالاسكوديتو الرابع على التوالي و الـ 33 بتاريخ البيانكونيري بالفوز ضد سامبدوريا قائلاً : " لاسباب مختلفة , لا نستطيع الاحتفال كما كان من قبل لان اهمية مباراة الثلاثاء لا يمكن انكارها ، اعتقد ان هذا الاسكوديتو تم الفوز به من فترة و بالتحديد خطوته الاخيرة كان الفوز ضد لاتسيو ، كنا ننتظر ان يكون من المستحيل الوصول لنا حسابياً لكننا لا تزال نود اللعب بشكل عظيم في الشهر الاخير ، اللعب في الظهير الايسر ؟ على مر السنين ان تخسر شعرك و سرعتك لكن تكسب اشياء اخرى ( يبتسم ) , فقدت شيء من الناحية البدنية لكن تعلمت التفكير اكثر و انا افكر بكرة القدم اولاً ، الفريق بأكمله عمل بجدية و عرق لتحقيق النتائج ، بيريرا ؟ بالتاكيد لم اكن اتوقع ان يكون جيد لهذه الدرجة لكنه اصبح خيار اول و القليل من توقع ذلك " ..

 
طبعا الباري سبحانه أخذ من شعرك وزاد في عقلك يا دكتور
المهم ضد الريال لا تتزحلق يرحم والديك
 
موسم متقلب لكيليني ولكن يبقى مدافع مميز
 
اتمنى اللعب بك ظهيرا ايسرا وليشي ايمنا وليو وبارزالي قلوبا للدفاع ... والارتكاز بفيدال وماركي والوسط الهجومي ببريرا وبيرلو وتفيز وامامهم موراتا كمهاجم وحيد 4231 على اي حال الخيار للمدرب وهو ادرى بالانسب للعب وطريقه اللعب بالنتفيق لك يا ميستر
 
بالفعل كلنا تفاجئنا بمستوى بريرا المتميز جدا جدا... فورزا بريرا والى الامام دائما
 
كيليني بس يركز نكون بخير :lol:
 
أعلى