منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

ديل بييرو : جاهز للتدريب , مسيرتي باليوفي سحرية , شعرت بغصة بحلقي يوم الوداع للجمهور

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,539
مستوى التفاعل
53,701
النقاط
113

addii_03_672-458_resize.jpg


من حديث اليساندرو ديل بييرو اسطورة و رمز اليوفنتوس الاول مع الكوريري ديلو سبورت حول جاهزيته للتدريب , بقاءه مع اليوفي في 2006 و رحيله بنهاية عقده في 2012 ..

عن التدريب قال ديل بييرو : " سأعترف , أشعر الآن انني مستعد لأكون مدرباً ، هو خيار فضولي أقيمه الآن ، لو كنت طلبت مني ذلك قبل 3 سنوات سأقول لا لكن الامور مختلفة الآن ، هو مثل العمل المعقد الذي يسمح لك لتجربة كرة القدم مع الرؤية ، أريد أن اوضح انني لم أوقع لأي دورة بعد ، عملت لفترة طويلة مع مدربين 3 عظماء ، لذلك تعلمت من ليبي , كابيلو و انشيلوتي ، ادركت من خلال العمل معهم ان الفريق يتم قيادته مع التواضع , الذكاء و صبر بلا حدود ، مع مارشيلو خصوصاً فزنا بكل شيء " ..

احد زملاء ديل بييرو السابقين مثل سوزا يعمل مدرباً و هو يبدأ موسم رائع في فيورنتينا , عن سوزا قال اليكس : " انا سعيد لرؤيته يصل لما يحققه الآن ، هو كان دائماً رجل ذكي حقاً " ..

عن مسيرته باليوفي و أزمة 2006 قال ديل بييرو : " مسيرتي في اليوفي كانت سحرية ، ربما أهم القمصان التي احتفظت بها كانت من الانتصارات الاولى و التي كانت خاصة ، على الرغم من انني اعتقد انها مع السيريا بي و السقوط و العودة من جديد مع الاسكوديتو كانت لحظات مهمة ايضاً ، في عام 2006 بصراحة كان سيكون من الصعب عدم البقاء ، كنت قائد اليوفنتوس و الرقم 1 للمشجعين ، اليوفنتوس أعطاني الكثير ، دعاني جون الكان و قلت انه يمكنه الاعتماد علي ، لم أفكر حتى مرتين و ليس لدي أي ندم " ..

عن رحيله و الوداع العاطفي في عام 2012 لليوفي قال ديل بييرو : " كانت لحظة مدمرة و بمشاعر قوية متشابكة ، كان موسم صعب جداً بالنسبة لي , حيث لعبت قليل المباريات لكن سجلت بعض الاهداف المهمة ، عندما خرجت في تلك المباراة بالشوط الثاني , شعرت بغصة في حلقي ، استطيع تذكر فقط الكلمات من تلك اللحظة لكن كل شيء بدا لي انه توقف من منافسين و حكم و زملائي ، الجماهير كلها كانت متوقفة و بقيت لدقائق ، شكروني بالعواطف و المشاعر التي كنت أعيشها لحوالي 20 سنة ، و انا توقفت و قدمت لهم شكري كذلك " ..

Del-Piero-Juventus-1024x683.jpg



 
اااخ اخخ اخ يا ملك ... ودعناك وودعنا نيدفيد وتريزيغول.... ولم يبقى الا اخر حبه من عنقود الاساطير ... جيجي الكبير..... وداعك صعب يا قائد والغصه بحلقك غصه بحلوقنا وغصه لكل عاشق لكره القدم المتميزه ... فورزا دلبييرو
 
جاهز للتدريب ... لا يا ملك نريدك مع اليوفي من الان من اليوم ومن الدقيقه ومن اللحظه هذه ... كفاك بعدا عن معشوقتك ... حان الوقت لعودتك ... بالمكان الذي تختاره لكن ان قررت ان تصبح مدربا فطبيعي جدا ان تتنقل للتدريب بين الفرق وقد نراك مدربا خصما لليوفي... لهذا اتمنى رؤيتك بجانب زملاءك نيدفيد وتريزيغول او ان نراك مدربا ابديا لليوفي حتى الاعتزال ....
 
داءما في القلب يا ملك تورينو او بالأحرى ملك إيطاليا ،الف مليون شكرًا على كل ما قدمته لي حبيبتك السيدة العجوز:))
 
ليتهم يسون لك حفل اعتزال لكنهم ناكرين للجميل
 
لا يا ملك الا التدريب
ساعتها حتى اللي الحين يعشقك راح ينتقدك ويقول لك ارحل!! ان كان ولابد روح للمراحل السنية باليوفي لكن اياك والفريق الاول!! راح تنتقد نقد لاذع وانت فوق النقد ومستحيل ترضي كل الناس!!
 
الملك
اليكس الحمد لله اني كنت من الحقبة التي شاهدتك تداعب الكرة
 
اتمنى فقط تكون بالادارة لكن مدرب اتمنى ما تحدث ابدااا ****:juve:
 
اااخ اخخ اخ يا ملك ... ودعناك وودعنا نيدفيد وتريزيغول.... ولم يبقى الا اخر حبه من عنقود الاساطير ... جيجي الكبير..... وداعك صعب يا قائد والغصه بحلقك غصه بحلوقنا وغصه لكل عاشق لكره القدم المتميزه ... فورزا دلبييرو



+100
Forza juve
Forza Bianconero
 
اريدك ان تتدرب اليوفي يوماً ما يا ملك ديل بييرو
 
يجب ان يدرب الفرق الصغيرة او المتوسطة حتى يكسب خبرة وثقة رؤساء الفرق الكبيرة واقصد اليوفنتوس..
امتعتنا بحقبتك كثيراً كنت ولا زلت الرقم واحد في اليوفنتوس واتمنى لك التوفيق.

فورزا أليكس
 
اشوفك ماتصلح ياالملك افضل تصير اداري
 
خيار صعب التدريب واذا كان لابد اتمنى تدريب فريق شباب اليوفي لكي يكتسب خبرة بالتدريب
 
أعلى