منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

بوفون : واثق أنني سألعب السبت , أتذكر كل تفاصيل يوم ما قبل 20 سنة في بدايتي .. !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
80,287
مستوى التفاعل
49,370
النقاط
113

buffon%20urlo.jpg


تحدث جانلويجي بوفون قائد اليوفنتوس في مقابلات مختلفة مع الميدياسيت و سكاي مشيراً لحالته الجيدة لخوض مباراة الميلان و عن اهمية المباراة و عن مرور 20 سنة من بدايته اللعب بالدوري ضد الميلان نفسه لكن عندما كان يلعب في بارما ..

حيث قال : " حالتك ؟ أشعر بحالة جيدة , شعرت بألم طفيف كان ربما سيجعلني أتوقف لـ 4-5 ايام لكن بعد الفحص الطبي لم يظهر شيء ، انا واثق أنني سألعب ، لقاء ميلان ؟ هذه المباراة مثل كل المباريات الاخرى من الآن حتى التوقف ستكون لهم كلمة كبيرة في مصير موسمنا ، نحن محظوظون أنه لا زال هناك كثير من النقاط للعب لها لكنها أيضاً تحمل مسؤولية كبيرة ، بدايتك الاحترافية قبل 20 سنة مع مدرب بارما سكالا ؟ أتذكر كل التفاصيل لذلك اليوم , خاصة مشاعر الإثارة و الفرح التي كانت لدينا قبل انطلاق تلك المباراة التي خلت تماماً من أي اعصاب او توتر ، بالطريق للملعب لاحظت ان الجميع متفاجئ من المدرب في مشاهدتي و ربما شعروا بالقلق قليلاً لمشاركتي من البداية ، لهذا السبب تحولت الى اليساندرو ميلي ( زميله ) و قلت ' اتمنى ان يحصل ميلان على ركلة جزاء اليوم لأتمكن من التصدي لها ' ، كنت اعرف ان مستوياتي بالتدريب في ذلك الاسبوع قبل مباراة الميلان كان سيقنع سكالا لاختياري ، اختبار عزيمتك من المدرب عشية المباراة ؟ كان من الطبيعي ان لديه شكوكاً في ذهنه من خلال عمري و قلة خبرتي حتى انه جاء لي مع ابتسامة صغيرة على وجهه و سألني ' اذا وضعتك بالتشكيلة غداً , هل ستكون على قدر تلك المهمة ؟ ' ، كنت اعرف انه يختبر ردة فعلي و لذلك قلت له ' بالتأكيد مدربي , اذا كان الأمر لا فماذا كنت سأفعل هنا ' ، و ثقة مثل هذه من شأنها ان تطمئن أي شخص ، تلك المباراة أسرعت بي نحو القمة ، لو كنت لعبت بشكل سيء أعلم انني كنت سأصبح كذلك حارس كبير لكن كل شيء سيتأخر 3-4 سنوات مما كان عليه بالواقع ، ليلة برلين 2006 ؟ من مقدار قوة العاطفة قبل تلك المباريات الكبيرة مثل هذه لا يمكنك ان تشبع قبلها ، ان يكون لديك الفرصة للفوز في كاس العالم هو اكبر هدف يمكن ان يكون لديك في مسيرتك و نتيجة لذلك فإن هناك مشاعر تأتي لا تضاهى و كانت غارق تماماً في نهاية المباراة ، لكن بالطبع اذا خسرتها بنهائي مثل هذا يمكن ان ينتج العكس تماماً " ..




 

MaXiM

Well-Known Member
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
14,041
مستوى التفاعل
4,027
النقاط
0
بوفون
ماذا سيحدث لليوفي من بعدك
 

يوفي متعصب

Well-Known Member
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
11,082
مستوى التفاعل
571
النقاط
0
الإقامة
الرياض
بوفون اتمنى بقائه اطول فتره ممكنه الحارس رقم ١ بالعالم حاليا وتحمل سواء دفاع اليوفي بمواسم سابقه
 

الوافد الجديد

Well-Known Member
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
5,945
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
سلام عليكم

نتمنى بقائك حتى لو اعتزلت وجودك مهم في الفريق

يكفي روح اليوفي فيك :icon26:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى