منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

روبينهو تم التلاعب به وريبيرو سلب من قيمة انتقال الصغير 8 ملايين يورو صافية !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MR.MADRIDI

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
321
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
MADRID
روبينهو تم التلاعب به وريبيرو سلب من قيمة انتقال الصغير 8 ملايين يورو صافية !



عشاق ريال مدريد_ الجميع ظل يتسائل عن ما أخذ وكيل أعمال اللاعب ومدير أعماله الذي كان له الدور الأول في انتقال روبينهو من ريال مدريد

إلى الفريق الانجليزي وذلك قبل أن يطرده روبينهو ، لكن فاغنير قد استلم مبلغ ثمان ملايين يورو ، اللاعب لم يكن يعلم شيئاً

عن الأمر قبل 15 يوم وقد كان غضبه كبيراً بعد أن علم بالأمر وردة فعله لم تكن متوقعة وصب جام غضبه عن موكله ،

على كل حال روبينهو (فقاعة الصابون)كما يحلو للصحافة الاسبانية تسميته والذي نفى أن يكون قد انتقل من الريال لأسباب

غير رياضية أثبث بعد آخر ردة فعل له أنه لم يلهث الا لاجلها ، وقد كان ريبيرو أذكى من اللاعب حيث تلاعب به

وسلب منه ما يقارب الـ 8 ملايين يورو صافية ، من قيمة الانتقال التي كانت حوالي 45 مليون يورو .
 
التعديل الأخير:

Classic

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
332
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
Classic City
ذهب للستي بسبب تجاهل الذي وجده من الادارة


بعد جنونهم على كرستيانو
 

MR.MADRIDI

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
321
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
MADRID
غلطان اخوي كلاسيك

روبينهو طلع بسبب المال وبسبب كما ذكرت بالخبر مدير اعماله هو من اغراه بالمال وشفت الي صار بعدين

مدير الاعمال روبيرو سرق 8 ملايين وبعد ان علم روبينهو بهذا الخبر

تم طرد مدير اعماله مباشره

وجعل قصة رونالدو عذر لا اكثر ولا اقل

شاكر لك على المرور
 

Classic

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
332
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
Classic City
انت اخبر واعلم مني في امور الريال


ولكن للاعب حرية شخصية في مكان ذهابه


مثال رونالدينهو


لاعب لا يختلف اثنان على امكانياته

قدم الكثير والكثير لبرشلونة

ولكن رحل لأنه اراد التغيير

روبينهو اراد التغيير والمال

وهالشيء مو خطأ او نقص
 

MR.MADRIDI

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
321
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
MADRID
ماعندنا مانع في خروج روبنهو

لان المثل يقول ( الي يبيعك بيعه )

هو اراد المال وباع الفريق الي طوره وطلعه للناس

بس لايحط رونالدو عذر له

بالتوفيق لروبينهو اينما ذهب
 

اليوفي دمي

عضو شرف
إنضم
20 أكتوبر 2008
المشاركات
8,139
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
بـــه مـــيــر نـــيـــم
لاهين ربينهو ماطلع من الريال الا من عقب ماخلووهـ اداره الريال زي السبير..!!

وشينه بحقه وقرارهـ صحيح بالخرووج اوما سالفه تلاعب وماتلاعب مهب الظاهر..!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى