منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

ماتويدي مرشح للدكة , التشكيلة المتوقعة / مبابي : جاهز 100 % و اعتقد هذه الفرق مفضلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
81,050
مستوى التفاعل
50,258
النقاط
113


15289169817791.jpg


بعض المؤشرات الأولى تظهر من خلال تدريبات اليوم للتشكيلة المتوقعة ان يزج بها ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا في مواجهة استراليا الاولى ظهر يوم السبت لكأس العالم ، حيث يظهر فيها ماتويدي لاعب اليوفنتوس حتى الآن اقرب للدكة مع تفضيل توليسو عليه ، بينما بالهجوم ان يمكن يترك ديشامب جيرو بالدكة و يزج في ديمبيلي مع غريزمان و مبابي الذي يبدو على ما يرام ، و على الاطراف الدفاعية يمكن ان نرى بافارد و هيرنانديز مفضلين على سيديبي و ميندي ..

التشكيلة المتوقعة حتى الآن :

Lloris - Pavard, Varane, Umtiti, Hernandez - Tolisso, Pogba, Kanté - Griezmann, Mbappé, Dembélé


كيليان مبابي تواجد في مؤتمر صحفي اليوم و تحدث عن جاهزيته و بعض الامور مع الصحفيين قائلاً : " انا 100 % , أردت المواصلة ، تدريب النادي او المنتخب نفسه ، نحن نلعب كما نتدرب ، هذه الاشياء تحصل و ستحصل مرة اخرى ، هي غير ضارة بعض الشيء و لا احد يموت ، قد تلعب مع غريزمان و ديمبيلي ؟ نحن ثلاث لاعبين نقدر بعضنا البعض و هناك كثير من الحركة و السرعة ، لكن يمكننا تحسين دفاعنا ، لا يمكننا الوصول لهذه المابقة مع فريق متقطع في نصفه ، يجب ان نكون ايضاً اكثر فعالية امام المرمى , لن يكون لدينا 60 فرصة ، في بعض الاحيان سيكون لدينا فرصة و من الضروري استغلالها ، المنتخبات المفضلة ؟ البرازيل و المانيا و اسبانيا بالوقت الحالي ثلاث فرق متقدمة قليلاً علينا ، بعد ذلك هناك بلجيكا , بالنسبة لهم هي الآن ، مع جيلهم , اعتقد هذه الفرصة الاخيرة " ..


 

simo76

Well-Known Member
إنضم
16 أبريل 2016
المشاركات
2,613
مستوى التفاعل
1,986
النقاط
113
اصلا ماتويدي ليس لاعب كرة. هو عداء وافضل مركز له هو خلف المرمى ليجلب الكرات الضائعة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى