منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

كالتشيو ميركاتو : سيميوني لا يريد خسارة غودين بأي ثمن , الشرط الجزائي الحل الوحيد

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,089
مستوى التفاعل
53,180
النقاط
113


Diego+Godin+Uruguay+v+Portugal+Round+16+2018+nSAHWEEISkrl.jpg



بدا واضح استهداف اليوفنتوس لـ دييغو غودين المدافع الاوروغواني المخضرم بظل الخروج المحتمل للاعبيه بالخط الخلفي ، موقع كالتشيو ميركاتو يتحدث على ان دييغو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد يعيد الحفاظ على قائد دفاعه بأي ثمن مع الرغبة في مطاردة الحلم الاوروبي من جديد و الذي سيقام النهائي به الموسم القادم في ملعبهم ، هذا ما يجعل هناك مطبات امام اليوفي و اندية انجليزية ايضاً ترغب في غودين ، سيميوني يضع جدار و لا يريد فقدان غودين فهو لا يقدر بثمن لديه ، كل شيء سيكون اكثر وضوح بكأس العالم ، و بهذه الحالة سيكون امام الاندية الاوروبية او اليوفي حل الشرط الجزائي فقط و الذي يبلغ 20 مليون يورو لكن الشرط يشترط موافقة غودين نفسه و هذا هو الشيء الرئيسي ..
 
لا نريد أحدا مكان بن عطية ! إن كان سيأاي مكان هوفيديس ويصبح بارزالي الأخير في ترتيب المدافعين تكون جيدة طبعا مع إعطاء الفرص لكالدارا وروغاني ولكنها ستصعب الأمور كثيرا عليهما
 
خليهم عندكن لا شرط جزائي ولا هم يحزنون..قال شرط جزائي قال لاعب رح يتجاوز 33 سنة وعم يقولو شرط جزائي شر البليه ما يضحك
 
حسسوني عملاق الدفاع الذي لا يقهر
السنة القادمة أو بعدها بكون على حفة الاعتزال
قال شرط جزائي قال
المشكلة إنو الاتلتيكو لاقو إدارة غبية وعم بضحكوا عليها
 
عندنا بن عطية أحسن عنه بمراااااااااااااحل صراحة !!!

شو مشكلة هالإدارة وهالمدرب المسطولين يدورون لاعبين قاب قوسين أو أدنى من الإعتزال ؟؟؟!!!

لاعب عمره ٣٣ سنة .. وكيليني -مع انه ما شاء الله عليه بعده وحش- عمره ٣٣ سنة .. بارزالي جددوا معه وعمره ٣٧ سنة !!!

بدل ما يدورون كيف يأسسوا دفاع متوسط أعمارهم ٢٣-٢٧ سنة يخدموا الفريق ١٠ سنوات عالأقل قاعدين يركضوا ورا لاعبين عواجيز وبيبيعوا روغاني وبن عطية اللي بعدهم شباب !!!!!!

قمة الغباء والتخلف والهبل والعبط من هالإدارة ومن هالمدرب الضعيف اللي تعال تعال روح روح ....
 
رغم كبره الا ان النتدي و الادارة و المدرب يتمسكون به لانهم يعرفون قيمة قادتهم واللاعبين الموثريين في غرفة الملابس
لكن ماذا نقولعلى اللي عندنا الله يصبرنا
 
الاخبار فقيرة جداً اليوم و الامس , لا يوجد جديد و لا شيء جديد , مواقع تملئ صفحاتها باخبار مكررة و شائعات مصادر وهمية ، طبعاً كريستيانو رونالدو احد الشائعات الوهمية جداً بدون أي شيء واضح من التوتوسبورت ، ننتظر العودة من سكاي غداً بمزيد الاخبار مع عودة برنامجها اللي يكون خمسة ايام بالاسبوع ، و اذا شفنا اخبار تنكتب بنحطها :juve:
 
الاخبار فقيرة جداً اليوم و الامس , لا يوجد جديد و لا شيء جديد , مواقع تملئ صفحاتها باخبار مكررة و شائعات مصادر وهمية ، طبعاً كريستيانو رونالدو احد الشائعات الوهمية جداً بدون أي شيء واضح من التوتوسبورت ، ننتظر العودة من سكاي غداً بمزيد الاخبار مع عودة برنامجها اللي يكون خمسة ايام بالاسبوع ، و اذا شفنا اخبار تنكتب بنحطها :juve:

بالفعل لم ارى اخبار جديده وكل خبر قيل عن رونالدو واليوفي في كل صحف ومواقع العالم اما بدون ذكر مصدر واضح او مصدره التوتوسبورت.. يعني الارجح اشاعه .. او ربما احتمال يكون خبر حصري لهم .. لكن ترى هل اذا جاء رونالدو لليوفي سيفيد كلاعب ... ربما لن يقدم الشى المهم لانه على حافه الاعتزال .. لكن الشى الايجابي الذي ممكن يقدمه هو المزيد من الثقه والمزيد من الصيت والارباخ لليوفي اضافه الى شى يؤرقني كثيرا وهو مساله الرواتب الذي اخشى ان نخسر كل نجومنا بسببها.. لكني لا زلت ارى ان صفثات الوسط هي اباهم واهم من رونالدو وان كان هناك صفقه للهجوم مكان هيغواين فلا زلت واصر ان كين الخيار الانسب واؤيد بها موجي تماما
 
التعديل الأخير:
أتليتكو في الغالب سيقوم بتجديد عقد غودين.. لا محالة
الدفاع لم يكن أبداً مشكل في اليوفي الموسم الماضي فلماذا التغيير
لدينا بنعطية و كيليني و الشابين روغاني و كالدارا و المخضرم بارزالي.. فعلى ماذا تبحثون!!؟
 
عندك كليني مدافع خبره شوف روغاني وكالدارا واعطي فرصه وحاول تحافظ على بن عطيه يا حماروتا وركز عالوسط وحافظ ع بيانيتش يا طماع !
 
بدل الاهتمام بهذا وذاك .. تواصلو مع توتنهام لكين وايريكسون او حتى ديمبيلي ممكن رابيوت او كوفاسيتش او كليهما ... لدل مصاريف ليس لها اي داعي اضافه لدين دهير برشلونه ثمنه رخيص وممكن يعاد بيعه حين يعود سبينازولا وكفى ...
 
أعلى