منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

قائمة اليوفي المستدعاة للقاء كالياري / التشكيلة المتوقعة و الشكوك / المؤتمر الصحفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
80,263
مستوى التفاعل
49,354
النقاط
113




EwX0vz8WYAIq1h7



في قائمة اليوفنتوس المستدعاة المتجهة لساردينيا لمواجهة كالياري في الدوري الايطالي غداً الأحد ( 20 بتوقيت مكة المكرمة ) , غاب رامزي بسبب تمزق بدرجة منخفضة للعضلة الفخذية المستقيمة بالفخذ الايسر بجانب بوفون بسبب بعض الألم في أسفل الظهر ، بينما الأمل حسب بيرلو لاستعادة ديبالا بعد التوقف .​

التشكيلة المتوقعة حتى الآن لليوفي في المباراة :

3-5-2 : تشيزني , دي ليخت كيليني دانيلو , كوادرادو ماكيني أرثر رابيو كييزا , كولوسيفسكي رونالدو


يبقى بيرنارديسكي مرشح للعب سواء مكان كوادرادو أو لاعب وسط مع تغيير بالمراكز / حتى الآن كيليني و كولوسيفسكي متقدمين على بونوتشي و موراتا


215541-200.png




cjh8X-Wd


مختصر من إجابات بيرلو في المؤتمر الصحفي :-

كيف حال الفريق ؟ بيرلو : " الفريق يتعافى جيداً لأنها كانت ضربة جيدة , بالامس تدربنا جميعاً معاً و الطريق لكالياري مطبوع جيداً في رأس اللاعبين ، غير كالياري مدربه مؤخراً و حصل على نتائج جيدة مباشرة ، ستكون مباراة مهمة بعد اقصائنا من الابطال "

رأئك في الشائعات القادمة من مدريد عن رونالدو و سيلعب غداً ؟ بيرلو : " من الطبيعي ان يشعر بخيبة امل مما حصل تلك الليلة مثل كل الفريق ، تدرب جيداً و هو تعافى ليلعب غداً، من الطبيعي ان تكون هناك شائعات بعد تلك الليلة فهو الشخصية الاهم على المستوى الكروي و الحديث عنه دائماً , قد يحدث ان لا يسجل في مباراة لكن معه الضجيج اكثر "

كيف يمكن تجاوز هذه اللحظات ؟ بيرلو : " نعم في مسيرتي مررت بكثير من هذه اللحظات لانني فزت كثيراً و لكنني خسرت كثيراً , حاول دائماً عادة الانطلاق بحماس كبيرة رغم خيبات الامل الكبيرة ، سنقوم بالشيء نفسه غداً لاننا في مارس و لا زال امامنا 13 مباراة بالدوري مع نهائي الكاس , موسمنا لم ينتهي الاربعاء , ننطلق مرة اخرى برغبة كبيرة لاظهار اننا اليوفنتوس و لا زال بامكاننا لعب الدوري للمباراة الاخيرة "

هل طلب النادي حد أدنى من الهدف للوصول له ؟ بيرلو : " لم يطلب مني أي هدف , عندما تكون في اليوفنتوس فالهدف هو الفوز مثل كل سنة , كل ما تفعله دائماً موجه نحو تحقيق النجاح بالنهاية , عندما تدرب اليوفنتوس عليك جلب بعض الالقاب للمنزل , هذا تقريباً حدث دائماً بالسنوات الاخيرة و تم تحقيقه و لا زال لدينا امكانية للوصول لها "

هل هناك خطر بأن يشعر اللاعبين الكبار بأنهم مهمشون ؟ هل رونالدو اقل مركزية في مشروع المستقبل ؟ بيرلو : " لا , لأن المشروع الذي نفذ بالسنوات الاخيرة كان وضع الشباب بالفريق لكن يتم اثراؤه من لاعبين من نوع معين مثل كريستيانو و جورجيو و ليوناردو , لذلك من المستحيل تكون فريق من الشباب فقط , يجب ان يكون هناك ايضاً لاعبين اكثر خبرة يمكنهم المساهمة في تطور هؤلاء اللاعبين , هذا المشروع الاولي و للمستقبل ايضاً "

هل توقعت مثل هذا الموسم الشاق ؟ بيرلو : " عندما تبدأ تأمل بالفوز بكل المباريات لكن هذا غير ممكن , الكل يريد ان يكون مدرب و ان يأخذ القاب بعد الالقاب لكن الامر ليس كما في الاحلام , عليك العمل و تتوقع حصول الهزائم كما حصل في تلك الليلة , لكن طريقنا و هدفنا لا يتغير , يجب ان يكون لديك ثقة و وعي الفريق خلال الاسبوع للعمل على هذا , انا و الفريق مقتنعون انه لا زال امامنا مستقبل عظيم لانه امامنا كثير المباريات و الاهداف لتحقيقها "

ما الذي ينقص اليوفي هذا ليكون على مستوى الكبار في الابطال ؟ بيرلو : " ارتكبنا اخطاء و عندما ترتكب تلك الاخطاء بالابطال يحصل انك تخرج ، حصل هذا في سنوات اخرى ليس فقط في اليوفنتوس ، عندما تتلقى اهداف في المنزل فمن الصعب استردادها في المباريات المباشرة ، سيكون علينا مشاهدة هذا الاقصاء و الاخطاء التي حصلت و محاولة تجنبها ، بالنسبة للمستقبل سيكون هناك وقت للحديث عن هذا لان دوري الابطال سيعود في الموسم القادم ، الان لدينا الدوري كهدف "
 

Amer_91

Well-Known Member
إنضم
1 مارس 2017
المشاركات
1,294
مستوى التفاعل
1,106
النقاط
0
الإقامة
الأردن
الواحد ما عاد اله نفس يحضر اشي او حتى يشوف اشكال اللاعبين
 

Hamzeh wrekat

Well-Known Member
إنضم
15 أكتوبر 2018
المشاركات
1,070
مستوى التفاعل
735
النقاط
113
متى يخلص هالموسم القذر
الوضع لا يطاق
الموقف الحالي للفريق مخزي
خروج مبكر من دوري الأبطال والدوري لم يعد بالمتناول وإن كان حسابيا غير ذلك
ولا تحرك جدي من الإدارة لإصلاح الحال
 

sami Mahmoud moussa

Well-Known Member
إنضم
5 مايو 2013
المشاركات
7,663
مستوى التفاعل
2,067
النقاط
53
رغم الاقصاء من دوري الأبطال و خزعبلات الادارة و الاداء الغير المرضي و الحظ النحس لكن هذا لا يمنعنا كأحباء اليوفي ان نقف مع الفريق الى اخر لحظة وراح اكون امام الشاشة كالعادة و فورزا يوفي الى الابد و انا متأكد ان كل الاخوان في هذا المنتدي راح يعملو نفس الشي فحب اليوفي لا يقارن بأي شيء..لنعتبر هذا الموسم موسم تكوين و تشبيب و الجاي افضل ان شاء لله....


Sent from my iPhone using Tapatalk
 

Hussjuve1983

Well-Known Member
إنضم
8 أغسطس 2016
المشاركات
6,253
مستوى التفاعل
2,878
النقاط
113
الإقامة
المحرق
ابي هالموسم يخلص بصراحة ملينا منه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى