منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

كييزا يتعرض لتمزق بدرجة منخفضة بالفخذ , ماكيني يتجنب التمزق بالركبة / تفاصيل

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,759
مستوى التفاعل
54,231
النقاط
113
chiesajuv.jpg


تحول اليوفنتوس للتحضير للقاء مضيفه ساليرنيتانا مساء الثلاثاء بالجولة القادمة من الدوري ، و قد كشف النادي عن حالة الثنائي فيدريكو كييزا و ويستون ماكيني بعد الفحوصات الطبية بعد خروجهم الاضطراري في الجزء الثاني من لقاء أمس : كييزا تعرض لتمزق بدرجة منخفضة بالعضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى و من المتوقع غيابه عن الاسابيع الثلاث المتبقية قبل التوقف آواخر ديسمبر و بالتالي العودة بعد التوقف ، بينما تجنب ماكيني أي تمزق في أربطة الركبة اليمنى لكن سيتم متابعة حالته بشكل يومي ..
 
سلامات للجميع
ان شاء الله سلامات للجميع الا انييللي واليغري

Sent from my VOG-L04 using Tapatalk
 
بالسلامة لكييزا و ماكيني و دانيلو و تكون رجعتهم اقوى من قبل ، انا نفسي اعرف شو عم يعمل هالميستر غبي لهاللاعبين لان كمية الاصابات العضلية مع هالتافه مو ممكن تعدها يرجع لاعب و ينصاب التاني و كلها اصابات عضلية و السبب هو مجهود مو طبيعي على ولا شي بس ركض بالملعب و رجوع لاستلام الكرات من الحارس و الركض بها لصنع مرتدة ، بس الميستر دجاجة اصابة كييزا و ماكيني و دانيلو عنده ولا تفرق باعتبار عودة الاساطير 2 .20 لان وقت اصابتهم وجهه انقلب و صار يحكي بالمقلوب و ما ظل شي غير ينزل هو يضرب اللاعب يلي عمل اصابة للفتى الذهبي و يضرب الحكم كمان
 

الاصابات العضلية عادت من جديد مع الحصني
عندما بدأ دانيلو بالتوهج اصيب ) شيئ مؤسف
كذلك حبة الكرز كييزا الحل الفردي
أليغري الآن اضطر لاستدعاء ماتياس سولي
هذا اللاعب مبهر جدا جدا
لكن كالعادة على الأغلب لن يتم اشراكه إلا في الدقيقة 87
كما يحدث الآن مع كايو ( العذر المتوقع (لم ينضج بعد ))
 
أعلى