منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

Il Fatto Quotidiano : المدعي العام لتورينو رفض طلب من رونالدو للحصول على وثائق

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,089
مستوى التفاعل
53,180
النقاط
113

D1gIeM0XQAEksc0.jpg


وفقاً لصحيفة Il Fatto Quotidiano , فقد رفض المدعي العام في تورينو طلب من كريستيانو رونالدو ( عبر محاميه ) للحصول على وثائق التحقيق الخاصة في اليوفي لأنه لا يحق له استلامها كما ورد في تقرير الصحيفة ، رونالدو لديه بالفعل ثلاث بطاقات في اليد , هي عدد الاتفاقيات الخاصة مع اليوفي و الحديث عن مبلغ 19.9 مليون يورو مفترض له على الطاولة كدفعة مؤجلة من الرواتب كانت بمسمى مكافأة ولاء بحال بقاءه و حافز خروج في حال رحيله و هذا ما حصل برحيله .

نصيحة الوكيل الرياضي اليساندرو لوتشي ( الذي لديه عدد من اللاعبين مثل بونوتشي و كوادرادو ) واضحة ان مثل تلك الاتفاقيات الخاصة ليس لها قيمة في الحماية القانونية ، في غضون ذلك , في مذكرة من اجتماع للادارة في سبتمبر من العام الماضي حول رواتب الموسم قبل الماضي , يرجح ان اندريا انييلي كان حاضر في الاجتماع و طلب معلومات عن حالة رونالدو , مشيراً على كيفية خروج دون تكلفة نفسه عناء النظر في حافز او مكافأة الخروج لما تبقى من راتبه و الحل لدى انييلي كان عدم ملاحقة رونالدو بل انتظاره لإثارة الموضوع اذا كان مهتماً .
 
صديقك انيلي وتشتكي عليه ؟
 
موضوع رونالدو يتحمله اندريا انييلي وحده ...

جلب رونالدو ليس لدي مشكلة فيه
بالعكس كان يجب التعاقد مع النجوم ...

لكن المشكلة
كانت جلب رونالدو
بينما لم يتم توفير لاعبي وسط مميزين
خلف رونالدو ...

اضافة تم جلب رونالدو
تحت ادارة التافه اليغري الجبان الدفاعي الرعديد ...
 
أعلى