منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

Gds : مكتب المدعي العام للاتحاد الايطالي يركز على مناورة الرواتب / Tuttosport : جلسة الاستماع الأولية خلال 2-3 شهور لكن ..

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
81,055
مستوى التفاعل
50,264
النقاط
113

75c3f3bf652f3f97ba17e27957437a0d-scaled.jpg


كما ورد في تقرير اللاجازيتا ديلو سبورت - اسبوسيتو - : [ يعمل كتب المدعي العام الفيدرالي باستمرار و قد اتخذ بالفعل اول الخطوات بعد استلام وثائق تحقيق بريزما مع اليوفي من مكتب المدعي العام في تورينو و بعد تحليلها بأقصى قدر من الاهتمام فتح وسيبي ملفاً على ما يسمى مناورة الرواتب في تنازل اللاعبين عن جزء من رواتبهم خلال فترة كوفيد و التي كانت بالنسبة للمدعي العام في تورينو وهمية بشكل كبير و كانت قادرة على احداث تشويه في الميزانية لموسمي 2019-2020 و 2020-2021 ، يقوم المدعي العام الفيدرالي تشين بجمع كل العناصر الضرورية للحصول على اكبر قدر من العناصر ، لن يكون الوقت قصير و من المرجح ان المرحلة الاولية لن تكتمل قبل نهاية يناير ، الانتهاك المحتمل في هذه الحالة اذا كان مستنداً على الفقرة 4 من المادة 31 من قانون العدالة فهو يتجه لعقوبة بنقطة و اكثر ، و بالنظر للمقتطفات المسربة من الاحاديث فإن قضية الرواتب هي الاكثر حساسية حالياً // بينما يختلف الأمر مع الأرباح الرأسمالية ، و قد سبق في وقت سابق من هذا العام رفض طلبات المدعي العام لتورينو تجاه اليوفي و اندية اخرى في هذا الجانب ، حيث يبدو من غير المحتمل ان يرغب تشين في الغاء ذلك القرار ، حيث للقيام بذلك يتطلب الامر وجود دليل قاطع على الاحتيال في تغيير قيمة بعض اللاعبين ] .

مع انتظار قرار القاضي بتحديد جلسة الاستماع الاولية في تحقيق و محاكمة بريسما لبيانات اليوفي المالية و التي يتجه فيها الاتهام لـ 12 شخص بما فيهم انييلي و النادي : وفقاً للتوتوسبورت فإن جلسة الاستماع الأولية يمكن ان تتم خلال حوالي 3 شهور و ربما في منتص فبراير لكن هذا بشرط عدم قبول طلب اليوفي بنقل كل شيء الى محكمة او ادعاء ميلانو ( مقر البورصة الخاصة باليوفي ) لانه بتلك الحالة سيكون على المدعي العام الجديد بتلك المدينة قراءة كل الاوراق من البداية و سيستمر الامر لما بعد الصيف .
 

MAJESTIC JUVENTUS 10

Well-Known Member
إنضم
19 سبتمبر 2020
المشاركات
2,751
مستوى التفاعل
2,617
النقاط
113
المفروض اندري انييلي يتحمل النتائج كاملة في هذا التحقيق لوحده ...

يوفنتوس كنادي و فريق ما له علاقة بقرارات اندريا انييلي العنجهية العنادية الغبية ...

تمسك اندريا انييلي في اليغري هو من اوصله لهذه المرحلة
ربما لو تخلى اندريا انييلي عن تمسكه في اليغري
و قام باقالته ربما لم تظهر هذه الامور على السطح
لأن بقاء اليغري و نتائجه المخزية التي سببت الخسائر المالية
خصوصاً الخروج من الابطال و الخسائر المادية التي سببها هذا الخروج
سببت الاضطراب داخل النادي و جعلت المشاكل المادية تظهر على السطح ....

لذلك يجب محاسبة اندريا انييلي لوحده على قراراته الغبية
نادي يوفنتوس باكمله ليس له علاقة بهذه القرارات العنجهية العنادية الغبية
للساذج المعاند الغبي اندريا انييلي ....
 
أعلى