منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

مستشار يويفا السابق : الأرباح الرأسمالية ؟ تصرف منتشر , لا اعتقد ان اليوفي بخطر الاستبعاد / فيليبيتي : يمكن توقع الأسوأ , أنييلي من ذهب لرونالدو بنفسه

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
81,055
مستوى التفاعل
50,264
النقاط
113

0x0.jpg


في بعض التعليقات على مسائل و قضايا اليوفي :

مستشار الاتحاد الاوروبي السابق ( باولو سياباتيني ) في مقابلة معه حول رأيه في قضية اليوفي و اذا ما كان اليوفي بخطر الاستبعاد من المسابقات الاوروبية قال لراديو بونتو نوفو : " لا اعتقد ذلك ، كان هناك بالفعل اتفاقية تسوية موقعة مع الاتحاد الاوروبي لاسترداد الخسائر المسجلة لغاية عام 202 ، بصافي الأرباح الرأسمالية و مناورات الرواتب و التكاليف غير المحسوبة فإن الارقام ليست كبيرة لدرجة انها تستحق الاستبعاد او غرامة كبيرة ، لكن الاتحاد الاوروبي كان من المقرر ان يعيد فتح تحقيق ما حصل ، الأرباح الرأسمالية ؟ هي ممارسة خاطئة واسعة الانتظار لكن اليوفي بالغ في ذلك و تجاوز ما كان مسموح ، لا توجد معلمة موضعية لكن الآن سيكون هناك حاجة لذلك بفضل تضمين خوارزمية يمكن ان يساعد السوق بالتعامل مع المشكلة و تجنب الأرباح المتضخمة ، نابولي و صفقة اوسيمين ؟ بالطبع كل شيء ليس عادي , هي بجانب الأرباح من صفقة روفيلا مع جنوى كانتا الصفقتان الأكثر وضوح " .

~

المحلل و الصحفي المالي سيموني فيليبيتي التابع لصحيفة سولي 24 اوري قال في تعليق له خصوصاً على سؤال اذا ما كان التعاقد مع رونالدو قد أوقف اتزان اليوفي قائلاً : " نحن بحاجة للتفكير مرتين ، كان هناك عاصفة إعلامية هذه الايام ، رونالدو جعل اليوفي يبيع قمصان عديدة و بلغ اجمالي العائدات 44 مليون ، كتبت مقال حول موضوع استمر حتى يومنا هذا ، مغامرة رونالدو ذهبت كذلك ليس فقط للتسويق لكن لأنها كانت مقامرة ، كل الرهانات تنطوي على جرعة من المخاطرة و كان الرهان مرتفع جداً بالنسبة لليوفي الذي بالغ ، اثبت الوقت ان التفكير هذا صحيح ، كتبت هذا المقال في 2018 , كان هناك ظروف مختلفة للوقت المتسع الآن ، يجعلني أبتسم ان هناك ميلاً مستمراً لاثارة الجدل ضد الصحفيين ، تعتمد وسائل التواصل على النقد و العنوان يعمل دائماً ، يختبئ الناس وراء عدم الكشف عن هويتهم لكن بغض النظر عن الجدل , فإن المقالة المكتوبة تقدمت بالسن بشكل جيد ، تم اجراء مفاوضات يوفنتوس مع رونالدو من طرف انييلي الذي ذهب الى كريستيانو بنفسه لتوقيعه ، باراتيسي كان له دور بيروقراطي فقط لان الصفقة كانت مطلوبة من الرئيس " .

و ثم قال في سؤال ( ما الذي يمكن توقعه من وضع اليوفي ) ؟ : " علينا ان نتوقع كل شيء , حتى أسوأ السيناريوهات ، أتوقع توسع في المسؤوليات ، سنحتاج ايضاً لفهم مستقبل باراتيسي لكن ايضاً بالنظر في اموقف الفريق و أي عواقب ناجحة عن عمل القاضي الرياضي ، البعض يفترض فرضية الهبوط ، في 2006 كانت المسؤوليتا على عاتق الاداريين الذين اختارهم الملاك لكن في حالة انييلي تتاطبق الملكية و الادارة و بالتالي تصبح المشكلة أوسع و تحتضن مجال المصداقية ، بالتأكيد لن ينتهي السؤال هنا " .

آراء متفاوتة و ما بين من هو اكثر خبرة و اقل خبرة لكن الوقت سيوضح اكثر الامور .
 

simo76

Well-Known Member
إنضم
16 أبريل 2016
المشاركات
2,613
مستوى التفاعل
1,987
النقاط
113
هروب الادارة الجماعي له دلالات ستتكشف في الايام المقبلة
شخصيا لا اتوقع شيء ضد اليوفي غير عقوبات مالية و محاسبات شخصية وايقاف مسؤولين عن ممارسة اي نشاط رياضي
كل شيء يسير حسب اهواء قطر للبترول ومعهم عصابة اليويفا

Sent from my CPH2417 using Tapatalk
 

MAJESTIC JUVENTUS 10

Well-Known Member
إنضم
19 سبتمبر 2020
المشاركات
2,751
مستوى التفاعل
2,617
النقاط
113
القضية اقتصادية و ليست رياضية ...

الذي حصل في 2006 كان اتهام بتلاعب في نتائج المباريات
سبب رياضي
لذلك جاء قرار الهبوط ...

اما القضايا الاقتصادية المتعلقة باقتصاد النادي
فهذه قضية مالية يعاقب فيها الاداريين اقتصادياً
و ليس النادي باكمله رياضياً ...

الذي ودي اسمعه و اراه بعد هذه القضية
انه
تم بيع نادي يوفنتوس و التخلص من عائلة انييلي المنتهية ....
 
التعديل الأخير:
أعلى