منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

Tuttosport : ديبالا - اليوفي , حقيقة مطالب التعويض بـ 50 مليون و مسألة الراتب

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,593
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113

Paulo_Dybala_Roma_GFX.jpeg


كما ذكرت التوتوسبورت في الإشارة للموضوع المتداول عن امكانية مطالب تصل لحوالي 50 مليون كفارق بين الاتفاق المبدأي لديبالا مع اليوفي و بين قيمة رواتبه الحالية مع روما ، و كذلك موضوع جزء من راتبه المتأخر من اليوفي ( بحوالي 3 ملايين ) في قضية الرواتب :

بالمستقبل يمكن تصور نزاع قانوني يهدف للحصول على تعويض للفارق ما بين ما كان سيحصل عليه بعقد لخمس سنوات مع اليوفي مقارنة بما يناله مع روما , لكن بالواقع لم يرفع ديبالا بعد أي دعوى قضائية ضد اليوفي و ربما انه واثق في المسألة الأخرى المتعلقة في نيله حوالي 3 ملايين من الراتب المتأخر في المهلة النهائية في شهر ابريل القادم ، بالواقع طلب التعويض من حيث الاتفاق الذي تم للتجديد يأتي من طرف وكيله , اليوفي هادئ من هذا الجانب و هناك سؤال مثل : كيف يمكن لديبالا ان يوقع مع روما اذا كان قد وقع فعلاً من اليوفي ، و بالحديث عن مخالفة اليوفي بالرواتب فإن ديبالا قد يكون بخطر الايقاف لموافقته على راتب غير مودع بشكل مباشر في حسابات النادي ، و هذه حقيقة قد تكلف اليوفي ثلاث اضعاف المبلغ غير المعلن .
 
ما دخل اليوفي إذا كان اتفق مع روما على راتب أقل من المعروض مع اليوفي دامه العقد ما توقع ؟
 
كله هراء،
قضية المبلغ المتبقي لا اعلم كيف ستنتهي ولكن قضية ال٥٠ مليون من اختراع الصحف

Sent from my CPH2417 using Tapatalk
 
أعلى