منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

وكيل ميريتي : هو ولد بيانكونيرو , هو سعيد و النادي سعيد به , لم يكن سهل العمل بسنة معقدة لليوفي , هناك عدة فرق راقبته لكنه ..

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,593
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113

143452966-9dd8a176-35f3-48a6-b498-f1d1084ddcfc.jpg


من حوار فرانشيسكو برانتشيني ( وكيل اعمال فابيو ميريتي لاعب وسط يوفنتوس الشاب ) مع سبورت ايطاليا حول موكله و حالته و تطوره :

عن حالته مع التعافي من الاصابة قال : " بالامس عاد الى التدريبات بشكل جزئي مع المجموعة و يواصل علاجه ، كان لديه تمدد صعب ايجاده لانه كان داخلي و جانبي في العضلة رباعية الرؤوس ( للفخذ ) , لحسن الحظ تم تجاوز المشكلة , خلال اسبوع تقريباً من المفترض ان يكون متاح مرة اخرى " .

عن بدايته و الأسف للإصابة التي تعرض لها قال : " نحن نتحدث عن لاعب بعمر 19 سنة شارك بالفعل باجمالي ثلاثين مباراة مع يوفنتوس , يمكن ان يحصل انخفاض بعد بداية مميزة , عاد بشكل جيد ، كان خائب كثيراً بعد الاصابة الاخيرة , ايضاً لانه كان يجب ان يلعب ضد انتر " .

عن اداء و عمل موكله مع الفريق قال : " المدرب سعيد بأداءه لكن قبل كل شيء بذكاء فابيو التكتيكي ، ضد فرايبورغ خرج نهاية الشوط الاول لكنه لا زال يلعب بشكل جيد ، ليس من السهل ايجاد لاعبين من السهل ان يتحررون من الرقابة , فابيو دائماً ما يخلق بعض الحلول للأمام ، نتحدث عن شخص ولد بيانكونيرو ، هو سعيد و النادي سعيد ، لم يكن من السهل العمل بشكل جيد بمثل هذه السنة المعقدة للبيانكونيري , فابيو هو احد أصول يوفنتوس " .

عن الاهتمامات بالسوق به قال : " بالعام الماضي هناك بعض الفرق الدولية و الايطالية التي راقبته باهتمام لكن فابيو كان يفكر دائماً في يوفنتوس و البيانكونيري أراد الثقة به مباشرة ، كان تشيروبيني سيرسله بأقصى حد بالإعارة , حتى لو لم يتم الحديث عن ذلك " .

عن شخصية فابيو قال : " غالباً ما تقتل الكرة الحديثة الشباب , من الوكلاء الى العائلات و لا احد معتاد على ادارة هؤلاء اللاعبين ، فابيو لديه عائلة رائعة ، لديه اكتاف كبيرة و هو رجل يحب كرة القدم في 360 درجة ، نتحدث كثيراً , يخبرني أين يود التحسن و ماذا يود ان يفعل , هو شخص مركز , عاشق لكرة القدم " .
 
يملك الافضل مع مدرب افضل.
 
أعلى